:: الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 214 لعام2018 :: الأسد: الغرب لن يشارك في إعادة إعمار سوريا :: مشروع مرسوم بحلّ الشركة الوطنية لصنع "الشمينتو" ومواد البناء وإلغاء نشاطها وإحلال المؤسسة العامة للإسمنت ومواد البناء محلها :: الرئيس الأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم، لعدد من أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للعام 2018 :: ملكة جمال العراق من إسرائيل: "شالوم" :: مسلسل {فوضى} الى اي مستوى وصل حال الدراما السورية اليوم :: لقاء قمة بين الرئيسين الأسد وبوتين في سوتشي.. مباحثات مكثفة حول التعاون المثمر في مكافحة الإرهاب ومستجدات العملية السياسية :: السيدة أسماء الأسد تستقبل والدة الشهداء سعد وعبد القادر وزكريا شيخ سعدية وشقيقتهم من محافظة حلب :: وفد أردني في دمشق: سوريا بوابتنا إلى أوروبا والحرب أضرت باقتصادنا :: السيدة أسماء الأسد تحضر الحفل الختامي لبرنامج تكوين لريادة الأعمال الذي أطلقه بنك البركة سورية بالشراكة مع عدد من الجمعيات والمبادرات :: احتفلت الفنانة إليسا بمناسبة الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد :: كيم كارداشيان تتواسط لإخراج جدتها ماري جونسون من السجن.. :: محاضرة بعنوان حلم مقدسي للدكتورة المهندسة ريم عبد الغني :: الرئيس الأسد خلال استقباله مع السيدة أسماء -عشية ذكرى مجزرة الأرمن - مجموعة من ممثلي المجتمع الأهلي من الطائفة الأرمنية في حلب :: تحت شعار سوا من أجل وطن عزيز معافى وطبيب مميز افتتاح الملتقى بمشفى تشرين الجامعي ::



الأربعاء, 06 كانون1/ديسمبر 2017 16:56

بوتين يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الروسية في العام 2018

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نيته الترشح لرئاسة روسيا في انتخابات العام 2018.

وفي لقاء أجراه مع عمال مصنع "غاز" للسيارات في مدينة نيجني نوفغورود، اليوم الأربعاء، قال بوتين: "نعم سأترشح لمنصب رئيس روسيا الاتحادية".

وشكر الرئيس الروسي عمال المصنع على دعمهم لترشحه، معربا عن ثقته بأن روسيا "ستسير إلى الأمام ولن يوقفها أحد أبدا".

وأعلن النائب الأول لرئيس كتلة حزب "روسيا الموحدة" في البرلمان الروسي، أندريه إيساييف، بأن الحزب سيدعم ترشيح الرئيس الحالي فلاديمير بوتين في الانتخابات الرئاسية القادمة في العام 2018.

وقال إيساييف: "طبعا حزب روسيا الموحدة، الذي أسسه الرئيس بوتين، سيدعم ترشيحه، واعتقد أن هذا القرار ستدعمه الأغلبية المطلقة من مواطني بلادنا الذين يرونه فيه زعيما وطنيا".

وستكون انتخابات العام المقبل هي الرابعة التي سيشارك فيها فلاديمير بوتين بصفته مرشحا لرئاسة الدولة. وفي حال انتخابه سيتولى منصبه لمدة ست سنوات، حتى العام 2024.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي