:: وفيق حبيب مكرما ً في كاليفورنيا :: شكران مرتجى تهنئ رامي عياش :: اقتصاد وفن من الفعاليات الإعلامية المشاركة بملتقى الساحل الأول لأمراض النساء والتوليد :: صفاء سلطان تبدأ تصوير "غرفة 14" :: الفنانة شيرين عبدالوهاب ممنوعة من الغناء بسبب نهر النيل :: وليد توفيق يحيي حفل رأس السنة في أبوظبي‎ :: الرئيس الأسد: ستبقى ذكرى شهداء الجيشين منارة للأجيال المقبلة :: انتهت الفنانة صفاء سلطان من تصوير مسلسل / وهم / :: الممثلة المصرية ​نادية لطفي​ على كرسي متحرك :: التحضيرات النهائي لملتقى رجال الاعمال الثاني الشيراتون 9 و10كانون الاول :: الفنانة نسرين طافش وإطلالة رائعة بمهرجان دبي السينمائي :: عابد فهد وزينة يازجي يحتفلان بذكرى زواجهما :: راغب علامة يرد على الرئيس الأميركي :: الهند تودّع شاشي كابورعن عمر يناهز الـ 79 عاما :: إحياء الفنانة هيفاء وهبي حفل فني بدمشق ليلة رأس السنة‎ ::



الأربعاء, 06 كانون1/ديسمبر 2017 16:56

بوتين يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الروسية في العام 2018

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نيته الترشح لرئاسة روسيا في انتخابات العام 2018.

وفي لقاء أجراه مع عمال مصنع "غاز" للسيارات في مدينة نيجني نوفغورود، اليوم الأربعاء، قال بوتين: "نعم سأترشح لمنصب رئيس روسيا الاتحادية".

وشكر الرئيس الروسي عمال المصنع على دعمهم لترشحه، معربا عن ثقته بأن روسيا "ستسير إلى الأمام ولن يوقفها أحد أبدا".

وأعلن النائب الأول لرئيس كتلة حزب "روسيا الموحدة" في البرلمان الروسي، أندريه إيساييف، بأن الحزب سيدعم ترشيح الرئيس الحالي فلاديمير بوتين في الانتخابات الرئاسية القادمة في العام 2018.

وقال إيساييف: "طبعا حزب روسيا الموحدة، الذي أسسه الرئيس بوتين، سيدعم ترشيحه، واعتقد أن هذا القرار ستدعمه الأغلبية المطلقة من مواطني بلادنا الذين يرونه فيه زعيما وطنيا".

وستكون انتخابات العام المقبل هي الرابعة التي سيشارك فيها فلاديمير بوتين بصفته مرشحا لرئاسة الدولة. وفي حال انتخابه سيتولى منصبه لمدة ست سنوات، حتى العام 2024.

المزيد من مواضيع هذا القسم: « زيادة اجور الساعات الدرسية للمكلفين

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي