:: اتصال هاتفي بين الرئيسين الأسد و بوتين ناقشا خلاله آخر مستجدات الأوضاع السياسية في سورية، واتفاق إدلب وكيفية تنفيذه. :: النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية :: والدة الفنانة جيني اسبر في ذمة الله :: وفاة المغني الجزائري المشهور رشيد طه في باريس :: حميميم: المسلحون يختارون عشرات الأطفال لتنفيذ تمثيلية "الهجوم الكيميائي" :: باسم ياخور و ديمة الجندي من جديد :: الرئيس الأسد: أهمية تطوير التنسيق المشترك ووضع خطط تعاون طويلة الأمد تعزز مقومات صمود الشعبين الإيراني والسوري :: وزير الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في اجتماع موسع مع الإدارات المعنية والشركات الإنشائية :: جولى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري في ريف اللاذقية :: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس والوفد الحكومي المرافق يزورون معبر القنيطرة الفاصل على حدود الجولان المحتل :: الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في جامع الروضة بدمشق :: وفاة الكاتب والروائي حنا مينا عن عمر يناهز 94 عاما :: طهران ودمشق بصدد التوقيع على اتفاقية اقتصادية استراتيجية :: دمشق تضاعف وجهات تصديرها رغم الحرب وعقوبات الغرب :: أوسيتيا الجنوبية تدعو الأسد وبوتين ومادورو لعيد استقلالها ::



الأربعاء, 06 كانون1/ديسمبر 2017 16:56

بوتين يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الروسية في العام 2018

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نيته الترشح لرئاسة روسيا في انتخابات العام 2018.

وفي لقاء أجراه مع عمال مصنع "غاز" للسيارات في مدينة نيجني نوفغورود، اليوم الأربعاء، قال بوتين: "نعم سأترشح لمنصب رئيس روسيا الاتحادية".

وشكر الرئيس الروسي عمال المصنع على دعمهم لترشحه، معربا عن ثقته بأن روسيا "ستسير إلى الأمام ولن يوقفها أحد أبدا".

وأعلن النائب الأول لرئيس كتلة حزب "روسيا الموحدة" في البرلمان الروسي، أندريه إيساييف، بأن الحزب سيدعم ترشيح الرئيس الحالي فلاديمير بوتين في الانتخابات الرئاسية القادمة في العام 2018.

وقال إيساييف: "طبعا حزب روسيا الموحدة، الذي أسسه الرئيس بوتين، سيدعم ترشيحه، واعتقد أن هذا القرار ستدعمه الأغلبية المطلقة من مواطني بلادنا الذين يرونه فيه زعيما وطنيا".

وستكون انتخابات العام المقبل هي الرابعة التي سيشارك فيها فلاديمير بوتين بصفته مرشحا لرئاسة الدولة. وفي حال انتخابه سيتولى منصبه لمدة ست سنوات، حتى العام 2024.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي