:: الموت يغيب الفنان أكرم تلاوي :: الحد من ابتزاز بعض ضعاف النفوس والسماسرة وحرصاً من وزارة النقل على تقديم أفضل الخدمات للأخوة المواطنين :: هيفاء وهبي توضح حقيقة صورة فستانها المثيرة للجدل‎ :: خلال استقباله اليوم وفد أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب الرئيس الأسد :: الراقصة نجوى فؤاد : هربت من منزل والدي ب 10 جنيهات والرقص دمر حياتي. :: كيم جونغ أون يتمنى للأسد النجاح في مكافحة "مكائد الأعداء :: الفنانة شذى حسون تعلن انفصالها عن رجل الأعمال :: التحضيرات النهائية للعرس الجماعي الذي تقيمه "سيرتيل" مساء اليوم في اللاذقية :: بتوجيه من السيد الرئيس بشار اﻷسد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يبدأ زيارة على رأس وفد حكومي :: سيدة الياسمين تكرم الثلاثة الأوائل من خريجي الدفعة السابعة في المركز الوطني للمتميزين للعام 2018 :: أصدرت وزارة الإدارة المحلية ثلاثة قرارات :: السينما السورية تحصد 6 جوائزفي ختام مهرجان الإسكندرية السينمائيي الإسكندرية :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا يقضي بمنح عفو عام عن كامل العقوبة لمرتكبي جرائم الفرار الداخلي والخارجي :: دينا هارون في ذمة الله بعد رحلة مع المرض :: الفنانة ليلى علوي للفنان دريد لحام : بعشقك وبعشق فنك والحمد لله إني لحقت عرض الفيلم وندوته ::


أخبار عاجلة

الإثنين, 11 كانون1/ديسمبر 2017 16:35

الرئيس الأسد: ستبقى ذكرى شهداء الجيشين منارة للأجيال المقبلة

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

التقى السيد الرئيس بشار الأسد، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قاعدة حميميم العسكرية، صباح اليوم.

الرئيسان الأسد وبوتين استعرضا القوات العسكرية في قاعدة حميميم، بحضور رئيس الأركان في الجيش العربي السوري ووزير الدفاع الروسي، وجالا على القوات الروسية المتواجدة في القاعدة.

الرئيس الأسد شكر نظيره الروسي على مشاركة قوات بلاده الفعالة بمحاربة الإرهاب في سورية، مؤكداً أن ما قام به العسكريون الروس لن ينساه الشعب السوري، بعد أن امتزجت دماء شهدائهم بدماء شهداء الجيش العربي السوري، ليثبت هذا الدم الذي روى تراب سورية أنه أقوى من الإرهاب ومرتزقته، وستبقى ذكرى شهداء الجيشين البطلين وتضحياتهما منارة للأجيال المقبلة.

وأضاف الرئيس الأسد إن الأجيال القادمة التي ستقرأ عن هذه الحرب لن تفرق بين شهيد سوري وشهيد روسي، وستبقى تضحيات الأبطال من الجانبين تجسيداً لأنبل معركة في مواجهة الإرهاب امتزج خلالها الدم بالدم ليطهر أرضنا من رجس المرتزقة الذين أرادوا تدمير وطننا.

وقال الرئيس الأسد “زيارتكم هي فرصة للتباحث في المرحلة الثانية من مكافحة الإرهاب، وفي نفس الوقت العملية السياسية في سورية”.

من جهته، أمر الرئيس الروسي ببدء التحضير لسحب قوات بلاده من سورية، حيث ذكر في كلمة له أمام العسكريين: “آمر وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة ببدء سحب مجموعة القوات الروسية إلى نقاط مرابطتها الدائمة”.

ولفت بوتين إلى أنّ موسكو ستحتفظ بقاعدة حميميم الجوية وقاعدة طرطوس البحرية في سورية.

كما أضاف أنه خلال أكثر من عامين قام الجيش العربي السوري بدعم من القوات الروسية، بدحر أقوى الجماعات الإرهابية الدولية، مشيرا أن إذا رفع الإرهابيون رأسهم مرة أخرى في سورية سنوجه لهم ضربة لم يروها من قبل.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي