:: مجلة اقتصاد وفن تكرم مجموعة من الشعراء المميزين :: برعاية السيد وزير الاعلام الاستاذ عماد سارة تم تكريم الفنان هاني شاهين :: بحضور السيدة أسماء الأسد احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها :: الرئيس الأسد : خلال استقباله اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.. :: ﻷول مرة في الدراما السورية :: بعد غياب عامين قصي خولي بدمشق :: مأدبة عشاء أقامتها شركة البركة الدوائية في معرض الصناعات الدوائية الايرانية بدمشق :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. :: راغب علامة يعلّق على أزمة الكهرباء في البلد :: سلاف فواخرجي لزوجها في مناسبة عيد ميلاده :: تنقلات طالت مدراء ومعاونين وأمناء :: بعد غياب سبع سنوات فراس إبراهيم يعود لحضن الوطن :: بدء التشغيل التجريبي لمعمل البلوك الآلي بمؤسسة عمران في السويداء :: دريد لحام من جديد للسينما :: فليم عالمي بـ بطولة مصرية الى جانب النجم العالمي جان كلود فان دام​ ::


السبت, 23 كانون1/ديسمبر 2017 19:07

بمناسبة عيد الميلاد.. احتفالية (أجراس النصر) في فندق لاميرا السياحي

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بمناسبة أعياد الميلاد أضيئت مساء اليوم شجرة عيد الميلاد في فندق لاميرا السياحي باللاذقية خلال احتفالية اجراس النصر التي تقام بالتعاون بين إدارة الفندق والمعهد التقاني للعلوم السياحية والفندقية وتضمنت فقرات فنية واستعراضية منوعة وتخللها توزيع الهدايا على الأطفال.

وأشار الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي في تصريح صحفي إلى أن مشاركة جميع السوريين في إحياء المناسبات الدينية والاجتماعية هو دليل على حالة التلاحم والتماسك الوطني الذي عرفه النسيج السوري منذ الأزل آملا أن يكون العام القادم عام إعلان النصر السوري المؤزر والبناء والإعمار.

من جهتها مي مرتكوش مديرة فندق لاميرا لفتت إلى حرص إدارة الفندق على إضاءة شجرة الميلاد في كل عام ضمن احتفالية مميزة ترعاها وزارة السياحة منوهة بالتعاون مع المعهد التقاني لإظهار الفعالية بأبهى حلة.

بدوره لفت عمار صقر مدير المعهد إلى أن الاحتفالية تعتبر رسالة سلام من السوريين إلى كل العالم مؤكدا حرص المنظمين على إشراك الأطفال بالاحتفالية لأنهم رمز الفرح ويستحقون كل رعاية واهتمام.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي