:: مجلة اقتصاد وفن تكرم مجموعة من الشعراء المميزين :: برعاية السيد وزير الاعلام الاستاذ عماد سارة تم تكريم الفنان هاني شاهين :: بحضور السيدة أسماء الأسد احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها :: الرئيس الأسد : خلال استقباله اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.. :: ﻷول مرة في الدراما السورية :: بعد غياب عامين قصي خولي بدمشق :: مأدبة عشاء أقامتها شركة البركة الدوائية في معرض الصناعات الدوائية الايرانية بدمشق :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. :: راغب علامة يعلّق على أزمة الكهرباء في البلد :: سلاف فواخرجي لزوجها في مناسبة عيد ميلاده :: تنقلات طالت مدراء ومعاونين وأمناء :: بعد غياب سبع سنوات فراس إبراهيم يعود لحضن الوطن :: بدء التشغيل التجريبي لمعمل البلوك الآلي بمؤسسة عمران في السويداء :: دريد لحام من جديد للسينما :: فليم عالمي بـ بطولة مصرية الى جانب النجم العالمي جان كلود فان دام​ ::


السبت, 06 كانون2/يناير 2018 20:53

الفارستان شام وبشرى الأسد تحرزان المركزين السابع والحادي عشر في بطولة العالم للأطفال بالصين

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أحرزت الفارستان شام الأسد وبشرى الأسد المركزين السابع والحادي عشر على التوالي في المباراة النهائية لبطولة العالم للأطفال التي أقيمت في الصين.
وبمشاركة عشرين فارسا وفارسة استطاعت الفارسة شام الأسد الحصول على المركز السابع بعد إنهائها الجولة من دون أخطاء بينما أنهتها الفارسة بشرى الأسد بأربعة أخطاء.
وكانت الفارستان شام وبشرى خاضتا مباريات التأهيل إلى بطولة العالم بجدارة وتمكنتا من حجز مكانيهما في بطولة العالم للأطفال.
وفي اليوم الأول من البطولة التي كانت مباراته عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن أحرزت الفارسة شام الأسد المركز الثاني دون أخطاء بينما كان المركز التاسع من نصيب الفارسة بشرى الأسد دون أخطاء أيضا.
أما اليوم الثاني فكانت مباراته عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز فيتأهل للتمايز الفرسان الذين يجتازون الشوط الأصلي دون أخطاء وضمن الزمن فكان المركز التاسع من نصيب الفارسة بشرى الأسد التي أنهت جولة التمايز بأربعة أخطاء.
أما مباراة الفرق فكانت عن طريق القرعة حيث تم إجراء قرعة للفرسان المشاركين في البطولة وتم تقسيمهم لخمسة فرق كل واحد منها مكون من أربعة فرسان تنافسوا بجدارة ليكون المركز الثاني من نصيب فريق الفارسة بشرى الأسد بأربعة أخطاء والمركز الثالث لفريق الفارسة شام الأسد بأربعة أخطاء أيضاً وكان الحكم بين المركزين الثاني والثالث فارق الزمن.
يشار إلى أن بطولة العالم للأطفال تقام على خيل معار من البلد المضيف حيث تجري قرعة بين الفرسان ويتحدد على أساسها الجواد الذي سيشارك عليه كل فارس من الفرسان المشاركين.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي