:: والدة الفنانة جيني اسبر في ذمة الله :: وفاة المغني الجزائري المشهور رشيد طه في باريس :: حميميم: المسلحون يختارون عشرات الأطفال لتنفيذ تمثيلية "الهجوم الكيميائي" :: باسم ياخور و ديمة الجندي من جديد :: الرئيس الأسد: أهمية تطوير التنسيق المشترك ووضع خطط تعاون طويلة الأمد تعزز مقومات صمود الشعبين الإيراني والسوري :: وزير الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في اجتماع موسع مع الإدارات المعنية والشركات الإنشائية :: جولى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري في ريف اللاذقية :: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس والوفد الحكومي المرافق يزورون معبر القنيطرة الفاصل على حدود الجولان المحتل :: الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في جامع الروضة بدمشق :: وفاة الكاتب والروائي حنا مينا عن عمر يناهز 94 عاما :: طهران ودمشق بصدد التوقيع على اتفاقية اقتصادية استراتيجية :: دمشق تضاعف وجهات تصديرها رغم الحرب وعقوبات الغرب :: أوسيتيا الجنوبية تدعو الأسد وبوتين ومادورو لعيد استقلالها :: كيف علق سالم زهران على خبر إصابة اليسا بالسرطان ؟؟ :: إليسا تعلن شفائها من سرطان الثدي ::



السبت, 06 كانون2/يناير 2018 20:53

الفارستان شام وبشرى الأسد تحرزان المركزين السابع والحادي عشر في بطولة العالم للأطفال بالصين

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أحرزت الفارستان شام الأسد وبشرى الأسد المركزين السابع والحادي عشر على التوالي في المباراة النهائية لبطولة العالم للأطفال التي أقيمت في الصين.
وبمشاركة عشرين فارسا وفارسة استطاعت الفارسة شام الأسد الحصول على المركز السابع بعد إنهائها الجولة من دون أخطاء بينما أنهتها الفارسة بشرى الأسد بأربعة أخطاء.
وكانت الفارستان شام وبشرى خاضتا مباريات التأهيل إلى بطولة العالم بجدارة وتمكنتا من حجز مكانيهما في بطولة العالم للأطفال.
وفي اليوم الأول من البطولة التي كانت مباراته عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن أحرزت الفارسة شام الأسد المركز الثاني دون أخطاء بينما كان المركز التاسع من نصيب الفارسة بشرى الأسد دون أخطاء أيضا.
أما اليوم الثاني فكانت مباراته عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز فيتأهل للتمايز الفرسان الذين يجتازون الشوط الأصلي دون أخطاء وضمن الزمن فكان المركز التاسع من نصيب الفارسة بشرى الأسد التي أنهت جولة التمايز بأربعة أخطاء.
أما مباراة الفرق فكانت عن طريق القرعة حيث تم إجراء قرعة للفرسان المشاركين في البطولة وتم تقسيمهم لخمسة فرق كل واحد منها مكون من أربعة فرسان تنافسوا بجدارة ليكون المركز الثاني من نصيب فريق الفارسة بشرى الأسد بأربعة أخطاء والمركز الثالث لفريق الفارسة شام الأسد بأربعة أخطاء أيضاً وكان الحكم بين المركزين الثاني والثالث فارق الزمن.
يشار إلى أن بطولة العالم للأطفال تقام على خيل معار من البلد المضيف حيث تجري قرعة بين الفرسان ويتحدد على أساسها الجواد الذي سيشارك عليه كل فارس من الفرسان المشاركين.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي