:: اتصال هاتفي بين الرئيسين الأسد و بوتين ناقشا خلاله آخر مستجدات الأوضاع السياسية في سورية، واتفاق إدلب وكيفية تنفيذه. :: النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية :: والدة الفنانة جيني اسبر في ذمة الله :: وفاة المغني الجزائري المشهور رشيد طه في باريس :: حميميم: المسلحون يختارون عشرات الأطفال لتنفيذ تمثيلية "الهجوم الكيميائي" :: باسم ياخور و ديمة الجندي من جديد :: الرئيس الأسد: أهمية تطوير التنسيق المشترك ووضع خطط تعاون طويلة الأمد تعزز مقومات صمود الشعبين الإيراني والسوري :: وزير الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في اجتماع موسع مع الإدارات المعنية والشركات الإنشائية :: جولى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري في ريف اللاذقية :: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس والوفد الحكومي المرافق يزورون معبر القنيطرة الفاصل على حدود الجولان المحتل :: الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في جامع الروضة بدمشق :: وفاة الكاتب والروائي حنا مينا عن عمر يناهز 94 عاما :: طهران ودمشق بصدد التوقيع على اتفاقية اقتصادية استراتيجية :: دمشق تضاعف وجهات تصديرها رغم الحرب وعقوبات الغرب :: أوسيتيا الجنوبية تدعو الأسد وبوتين ومادورو لعيد استقلالها ::



الخميس, 11 كانون2/يناير 2018 21:11

عراق جديد لاختيار أهم الشخصيات وداعم لأسر الشهداء

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أيام قليلة تفصلنا عن مؤتمر "عراق جديد لاختيار أهم الشخصيات في العراق " الذي تقيمه منظمة حقوقي للإغاثة وتنمية البنى التحتية ممثلة برئيستها اخلاص صباح علي بالتعاون مع َمؤسسة صندوق دعم المرأة في الشرق الاوسط.

حيث سيعقد المؤتمر في 15 الشهر الجاري في بغداد المنطقة الخضراء بفندق الرشيد ليكون الأول من نوعه لاختيار أفضل شخصية في العراق ولخلق عراق جديد من خلال التأكيد على الوحدة الوطنية واطلاق المشاريع الانسانية والمجتمعية التي ترمي الى تطوير وتنمية المجتمع بحضور شخصيات رسمية ودبلوماسية من بعض الدول العربية والأجنبية.

وأكدت علي في تصريح صحفي:
أن المؤتمر يهدف إلى توحيد الشعب العراقي وبث روح الوطنية بينهم في بناء عراق جديد، والاهتمام بشرائح المجتمع كافة وخاصة مرضى السرطان من الاطفال والكبار والمتشردين والمتسربين من التعليم.

أيضا ً لدعم المرأة لاسيما الحالات الخاصة التي تحتاج لرعاية اجتماعية ومادية دائمة من خلال إقامة المشاريع الانسانية التي تحقق مستقبلا صحيا واجتماعيا وعائليا جيدا.

كما يشمل المؤتمر بحث تقديم الدعم لأسر الشهداء.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي