:: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري :: اختتم مهرجات نقابة الفنانين المسرحي باللاذقية دورته السادسة بالعرض المسرحي " الحافلة " :: الموت يغيب الفنان أكرم تلاوي :: الحد من ابتزاز بعض ضعاف النفوس والسماسرة وحرصاً من وزارة النقل على تقديم أفضل الخدمات للأخوة المواطنين ::



الإثنين, 15 كانون2/يناير 2018 15:04

الجينز الممزق وحد الفقراء والأغنياء. لكن .... ؟؟؟ القادم أعظم

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

من المواد التي تم نشرها خلال هذا العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن ...

الجينز الممزق وحد الفقراء والأغنياء. لكن .... ؟؟؟ القادم أعظم

أمام التطور التكنولوجي الهائل تطورت الموضة وقفزت قفزات هائلة خلال فترة زمنية قصيرة فبعد التنورة والفيزون وغيرها من موضات اللباس الخاصة بالفتيات نرى اليوم موضة الجينز الممزق والذي بتنا نراه في خزانة كل فتاة.

للجينز الممزق قصة " تاريخية مع الفقر والتعتير والشقاء فقد أعاد الأمل للفقير اذ تقاسم الفقير والغني الموضة الجديدة ولأول مرة.

الفقير مزق ملابسه بنفسه لعدم قدرته على الشراء لترتاح الأمهات من مهمة رقع ورتي الثياب الممزقة لأولادها واستطاع في الوقت نفسه هذا الفقير أن يتفاخر بأن الغني قلده في لباسه ولن يطرق الخجل بابه بعد اليوم

لتعود ومن جديد مواقع التواصل الاجتماعي لتشعل ثورة" في عالم الموضة ليظهر لنا بنطلون الجينز الممزق من الخلف وموضة الـ / تي شيرت / المشعر الذي يظهر الفتاة وكأنها بصدر رجل ليظهر لنا بعد ذلك موديل / البنطلون المتبول / والذي يظهر الفتاة التي ترتديه وكأنها مصابة بـحالة / تبول لاإرادي / لنتفاجأ بأن هذا الموديل قد وصل سعره إلى 880 جنيها" مصريا في أحد المحال التجارية المشهورة في مصر.

لكن يبقى السؤال مالسر وراء هذه الموضة العجيبة والجواب مازال خافيا" عن الاذهان والعقول ليكون القادم أعظم .

الإعلامية : علا عادل خدوج

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي