:: لقاء قمة بين الرئيسين الأسد وبوتين في سوتشي.. مباحثات مكثفة حول التعاون المثمر في مكافحة الإرهاب ومستجدات العملية السياسية :: السيدة أسماء الأسد تستقبل والدة الشهداء سعد وعبد القادر وزكريا شيخ سعدية وشقيقتهم من محافظة حلب :: وفد أردني في دمشق: سوريا بوابتنا إلى أوروبا والحرب أضرت باقتصادنا :: السيدة أسماء الأسد تحضر الحفل الختامي لبرنامج تكوين لريادة الأعمال الذي أطلقه بنك البركة سورية بالشراكة مع عدد من الجمعيات والمبادرات :: احتفلت الفنانة إليسا بمناسبة الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد :: كيم كارداشيان تتواسط لإخراج جدتها ماري جونسون من السجن.. :: محاضرة بعنوان حلم مقدسي للدكتورة المهندسة ريم عبد الغني :: الرئيس الأسد خلال استقباله مع السيدة أسماء -عشية ذكرى مجزرة الأرمن - مجموعة من ممثلي المجتمع الأهلي من الطائفة الأرمنية في حلب :: تحت شعار سوا من أجل وطن عزيز معافى وطبيب مميز افتتاح الملتقى بمشفى تشرين الجامعي :: الفنان فادي الرفاعي: ما واجهته هو أنني فنان في بداية مشواره الفني وهناك بعض المخرجين لا يعرفونني :: لم يرفع يده في مجلس الأمن ضد سوريا - فاستدعته بلاده ومن ثم مات مهموما :: بثينة شعبان: دعوة ترامب إن صحت فهي ظاهرة غريبة في العلاقات الدولية :: الرئيس الأسد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإيراني حسن روحاني :: الرئيس الأسد لوفد من المشاركين في مؤتمر وحدة الأمة: السلاح الأساسي الذي يستخدمه أعداؤنا هو بث الفرقة وتعزيز التطرف :: الرئيس بشار الأسد يصدر المرسوم رقم 142 لعام 2018 ::



الإثنين, 22 كانون2/يناير 2018 17:12

الحب في زمن التكنولوجيا بقلم رئيسة تحرير مجلة اقتصاد وفن

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

الحب هو سر رغبة أي إنسان في الحياة فمن لا يعيش قصة حب نجده في حالة اكتئاب وخمول دائم.

نحن نعيش في مجتمع شرقي تخطه عادات وتقاليد لا تسمح للفتاة بالإفصاح عن حبها كما يعتبر الزوج الذي يصرح بحبه لزوجته أن ذلك انكسار لرجولته وخضوع لزوجته.

لكننا اليوم دخلنا عصر التكنولوجيا الذي كان له دور فعال في الحب فإذا كان التلفاز وهو اختراع قديم جهاز استقبال فقط ، فما بالكم بعالم الإنترنت وهو أداة استقبال وإرسال وتواصل.

قديما" كان العشاق يتواصلون عبر الرسائل اليدوية أو الهاتف الأرضي لكن اليوم تستطيع التواصل مع من تريد كتابيا" و صوتيا" وحتى مرئيا"  بلمح البصر وفي أي بلد كان.

سابقا " كنا نقرأ عن الحب في الروايات وكتب الشعر أما اليوم فنحن نعرف كل شيء بكبسة زر وبلمح البصر فمن يريد اليوم إشباع عاطفته من الحب سوف يجدها عبر الإنترنت.

الحب اليوم أصبح مقرونا"  بالتكنولوجيا وهذا له سلبياته و علينا أن نضع قواعد وحدود لكل شيء قبل حدوثه فمن يقع في الحب دون أن يضع ضوابط لنفسه سوف يتبع لامحالة  أهواء قلبه لا عقله .

بقلم : علا عادل خدوج

المزيد من مواضيع هذا القسم: « لقاء خاص مع رئيس بلدية الشبطلية

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي