:: الفنانة شذى حسون تعلن انفصالها عن رجل الأعمال :: التحضيرات النهائية للعرس الجماعي الذي تقيمه "سيرتيل" مساء اليوم في اللاذقية :: بتوجيه من السيد الرئيس بشار اﻷسد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يبدأ زيارة على رأس وفد حكومي :: سيدة الياسمين تكرم الثلاثة الأوائل من خريجي الدفعة السابعة في المركز الوطني للمتميزين للعام 2018 :: أصدرت وزارة الإدارة المحلية ثلاثة قرارات :: السينما السورية تحصد 6 جوائزفي ختام مهرجان الإسكندرية السينمائيي الإسكندرية :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا يقضي بمنح عفو عام عن كامل العقوبة لمرتكبي جرائم الفرار الداخلي والخارجي :: دينا هارون في ذمة الله بعد رحلة مع المرض :: الفنانة ليلى علوي للفنان دريد لحام : بعشقك وبعشق فنك والحمد لله إني لحقت عرض الفيلم وندوته :: سبيعي & معمار في حكايتي مع الزمن :: الفنان القدير " دريد لحام " إطلاق إسمه على صالة سينمائية في الإسكندرية :: اتصال هاتفي بين الرئيسين الأسد و بوتين ناقشا خلاله آخر مستجدات الأوضاع السياسية في سورية، واتفاق إدلب وكيفية تنفيذه. :: النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية :: والدة الفنانة جيني اسبر في ذمة الله :: وفاة المغني الجزائري المشهور رشيد طه في باريس ::


أخبار عاجلة

الإثنين, 22 كانون2/يناير 2018 17:12

الحب في زمن التكنولوجيا بقلم رئيسة تحرير مجلة اقتصاد وفن

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

الحب هو سر رغبة أي إنسان في الحياة فمن لا يعيش قصة حب نجده في حالة اكتئاب وخمول دائم.

نحن نعيش في مجتمع شرقي تخطه عادات وتقاليد لا تسمح للفتاة بالإفصاح عن حبها كما يعتبر الزوج الذي يصرح بحبه لزوجته أن ذلك انكسار لرجولته وخضوع لزوجته.

لكننا اليوم دخلنا عصر التكنولوجيا الذي كان له دور فعال في الحب فإذا كان التلفاز وهو اختراع قديم جهاز استقبال فقط ، فما بالكم بعالم الإنترنت وهو أداة استقبال وإرسال وتواصل.

قديما" كان العشاق يتواصلون عبر الرسائل اليدوية أو الهاتف الأرضي لكن اليوم تستطيع التواصل مع من تريد كتابيا" و صوتيا" وحتى مرئيا"  بلمح البصر وفي أي بلد كان.

سابقا " كنا نقرأ عن الحب في الروايات وكتب الشعر أما اليوم فنحن نعرف كل شيء بكبسة زر وبلمح البصر فمن يريد اليوم إشباع عاطفته من الحب سوف يجدها عبر الإنترنت.

الحب اليوم أصبح مقرونا"  بالتكنولوجيا وهذا له سلبياته و علينا أن نضع قواعد وحدود لكل شيء قبل حدوثه فمن يقع في الحب دون أن يضع ضوابط لنفسه سوف يتبع لامحالة  أهواء قلبه لا عقله .

بقلم : علا عادل خدوج

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي