:: الفنانة شذى حسون تعلن انفصالها عن رجل الأعمال :: التحضيرات النهائية للعرس الجماعي الذي تقيمه "سيرتيل" مساء اليوم في اللاذقية :: بتوجيه من السيد الرئيس بشار اﻷسد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يبدأ زيارة على رأس وفد حكومي :: سيدة الياسمين تكرم الثلاثة الأوائل من خريجي الدفعة السابعة في المركز الوطني للمتميزين للعام 2018 :: أصدرت وزارة الإدارة المحلية ثلاثة قرارات :: السينما السورية تحصد 6 جوائزفي ختام مهرجان الإسكندرية السينمائيي الإسكندرية :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا يقضي بمنح عفو عام عن كامل العقوبة لمرتكبي جرائم الفرار الداخلي والخارجي :: دينا هارون في ذمة الله بعد رحلة مع المرض :: الفنانة ليلى علوي للفنان دريد لحام : بعشقك وبعشق فنك والحمد لله إني لحقت عرض الفيلم وندوته :: سبيعي & معمار في حكايتي مع الزمن :: الفنان القدير " دريد لحام " إطلاق إسمه على صالة سينمائية في الإسكندرية :: اتصال هاتفي بين الرئيسين الأسد و بوتين ناقشا خلاله آخر مستجدات الأوضاع السياسية في سورية، واتفاق إدلب وكيفية تنفيذه. :: النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية :: والدة الفنانة جيني اسبر في ذمة الله :: وفاة المغني الجزائري المشهور رشيد طه في باريس ::


أخبار عاجلة

الجمعة, 26 كانون2/يناير 2018 21:08

أسرار وخفايا عـــداد التاكســـي

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

مشكلة عداد التاكسي تعد من أهم ملفات الفساد في الوقت الحالي, خصوصا ً مع فقدان المراقبة والمحاسبة.

كلنا نعلم مع كل زيادة راتب يكون هناك زيادة بسعر البنزين وبالتالي هناك زيادة بأجرة التاكسي. تبقى الأمور معلقة قد تكون شهور أو أقل ريثما يكون هناك تعديل على عدادات التاكسي. بالإضافة الى إجبار كل السائقين على شراء وتعديل العدادات وهذا يدر أرباح كبيرة على خزينة الدولة وكلنا مع ذلك لا ضده.

ولكن عندما تصبح جيوب المواطن بين فكي العداد وأصحاب التاكسي . يتطلب منا الوقوف عنده , كلامنا موجه الى أصحاب الأمر المعنية بمراقبة التاكسي وهل يتم تشغيل العدادات مع العلم أن البعض يلجأ الى تشغيل العداد نوع من الحيلة لأكثر.

نتمنى أن يصل صوتنا الى من يهمه الأمر شكرا ً لتفهمكم الأمر...

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي