:: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري :: اختتم مهرجات نقابة الفنانين المسرحي باللاذقية دورته السادسة بالعرض المسرحي " الحافلة " :: الموت يغيب الفنان أكرم تلاوي :: الحد من ابتزاز بعض ضعاف النفوس والسماسرة وحرصاً من وزارة النقل على تقديم أفضل الخدمات للأخوة المواطنين ::



الجمعة, 26 كانون2/يناير 2018 21:08

أسرار وخفايا عـــداد التاكســـي

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

مشكلة عداد التاكسي تعد من أهم ملفات الفساد في الوقت الحالي, خصوصا ً مع فقدان المراقبة والمحاسبة.

كلنا نعلم مع كل زيادة راتب يكون هناك زيادة بسعر البنزين وبالتالي هناك زيادة بأجرة التاكسي. تبقى الأمور معلقة قد تكون شهور أو أقل ريثما يكون هناك تعديل على عدادات التاكسي. بالإضافة الى إجبار كل السائقين على شراء وتعديل العدادات وهذا يدر أرباح كبيرة على خزينة الدولة وكلنا مع ذلك لا ضده.

ولكن عندما تصبح جيوب المواطن بين فكي العداد وأصحاب التاكسي . يتطلب منا الوقوف عنده , كلامنا موجه الى أصحاب الأمر المعنية بمراقبة التاكسي وهل يتم تشغيل العدادات مع العلم أن البعض يلجأ الى تشغيل العداد نوع من الحيلة لأكثر.

نتمنى أن يصل صوتنا الى من يهمه الأمر شكرا ً لتفهمكم الأمر...

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي