:: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري :: اختتم مهرجات نقابة الفنانين المسرحي باللاذقية دورته السادسة بالعرض المسرحي " الحافلة " ::



الإثنين, 05 شباط/فبراير 2018 18:25

محافظ حمص طلال البرازي في اجتماع مدراء الجهات العامة في المركز الثقافي

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

دعا محافظ حمص طلال البرازي مدراء الجهات العامة في المحافظة خلال لقائه بهم في المركز الثقافي إلى أهمية إحداث و تنشيط عمل المكاتب الصحفية في مؤسساتهم وخاصة الخدمية منها والتي لها صلة مباشرة بهموم المواطنين, مؤكداً على دور المكاتب المذكورة في تسليط الضوء على نشاط المؤسسات والدوائر الخدمية وتعريف المواطن بطبيعة عمل كل منها.

وأشار محافظ حمص إلى أن المكتب الصحفي وعبر كادره المتخصص يجب أن يرصد ويتابع كل مايرد في وسائل الإعلام الرسمية والمحلية من انتقادات وملاحظات تخص عمل مؤسساتهم, وأن يهتم بشكاوى المواطنين ويتبناها ويتعامل معها بشكل إيجابي, ويسعى لمعالجتها عبر الجهات المعنية, لافتاً الى دور المكتب المذكور في تسهيل عمل الإعلاميين من خلال تزويدهم بكل مايحتاجون له من معلومات وبيانات عن مؤسساتهم.

في إطار تحسين الواقع الإعلامي وتفعيل عمل المكاتب الصحفية باعتبارها البوابة التي يصل من خلالها الصحفي إلى المعلومات والبيانات والإحصائيات الدقيقة.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي