:: والدة الفنانة جيني اسبر في ذمة الله :: وفاة المغني الجزائري المشهور رشيد طه في باريس :: حميميم: المسلحون يختارون عشرات الأطفال لتنفيذ تمثيلية "الهجوم الكيميائي" :: باسم ياخور و ديمة الجندي من جديد :: الرئيس الأسد: أهمية تطوير التنسيق المشترك ووضع خطط تعاون طويلة الأمد تعزز مقومات صمود الشعبين الإيراني والسوري :: وزير الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في اجتماع موسع مع الإدارات المعنية والشركات الإنشائية :: جولى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري في ريف اللاذقية :: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس والوفد الحكومي المرافق يزورون معبر القنيطرة الفاصل على حدود الجولان المحتل :: الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في جامع الروضة بدمشق :: وفاة الكاتب والروائي حنا مينا عن عمر يناهز 94 عاما :: طهران ودمشق بصدد التوقيع على اتفاقية اقتصادية استراتيجية :: دمشق تضاعف وجهات تصديرها رغم الحرب وعقوبات الغرب :: أوسيتيا الجنوبية تدعو الأسد وبوتين ومادورو لعيد استقلالها :: كيف علق سالم زهران على خبر إصابة اليسا بالسرطان ؟؟ :: إليسا تعلن شفائها من سرطان الثدي ::



الأربعاء, 07 شباط/فبراير 2018 20:51

محافظ حمص طلال البرازي يلتقي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى سورية جواد ترك آبادي

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بحث محافظ حمص طلال البرازي خلال لقائه اليوم سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى سورية جواد ترك آبادي سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين.
وقدم المحافظ شرحا عن واقع المحافظة والدمار الذي طال البنى التحتية والمرافق العامة والأملاك الخاصة نتيجة الإرهاب والمناطق التي يتم العمل لإعادة تأهيلها كالأسواق القديمة والأضرار العامة في أحياء مدينة حمص والدراسات التي تتم لخلق ظروف لإعادة الإعمار.
بدوره أوضح السفير الإيراني أن زيارته اليوم إلى مدينة حمص تهدف إلى زيادة التعاون والالفة والتواصل بين البلدين والتي بنتها العلاقات المتطورة والمتينة، لافتاً إلى الانتصارات الكبيرة التي تحققت في سورية بفضل الجيش العربي السوري والقوى الرديفة والحليفة.
وأكد ترك آبادي أن المرحلة القادمة هي مرحلة إعادة الإعمار وسيكون فيها البلدان يدا واحدة وبرؤية واحدة في طريق البناء لافتاًإلى عمق المحبة التي يحملها أهالي هذه المدينة لمدينتهم والتي لمسها بشكل واضح وإلى عودة الحياة من جديد إلى المدينة.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي