:: والدة الفنانة جيني اسبر في ذمة الله :: وفاة المغني الجزائري المشهور رشيد طه في باريس :: حميميم: المسلحون يختارون عشرات الأطفال لتنفيذ تمثيلية "الهجوم الكيميائي" :: باسم ياخور و ديمة الجندي من جديد :: الرئيس الأسد: أهمية تطوير التنسيق المشترك ووضع خطط تعاون طويلة الأمد تعزز مقومات صمود الشعبين الإيراني والسوري :: وزير الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في اجتماع موسع مع الإدارات المعنية والشركات الإنشائية :: جولى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري في ريف اللاذقية :: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس والوفد الحكومي المرافق يزورون معبر القنيطرة الفاصل على حدود الجولان المحتل :: الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في جامع الروضة بدمشق :: وفاة الكاتب والروائي حنا مينا عن عمر يناهز 94 عاما :: طهران ودمشق بصدد التوقيع على اتفاقية اقتصادية استراتيجية :: دمشق تضاعف وجهات تصديرها رغم الحرب وعقوبات الغرب :: أوسيتيا الجنوبية تدعو الأسد وبوتين ومادورو لعيد استقلالها :: كيف علق سالم زهران على خبر إصابة اليسا بالسرطان ؟؟ :: إليسا تعلن شفائها من سرطان الثدي ::



الجمعة, 09 شباط/فبراير 2018 21:18

حفل تأبين لكوكبة من شهداء الجيش والقوات المسلحة بـ حمص

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)
شارك محافظ حمص طلال البرازي اليوم في حفل تأبين لكوكبة من شهداء الجيش والقوات المسلحة - الفيلق الخامس - كتيبة درع الوطن وتكريم ل22 من ذويهم وذلك في قرية زيتا بالقصير بريف حمص.
وأكد البرازي في كلمة ألقاها :
أن “سورية كانت وستبقى القلعة الصامدة ومنبع الأ‌بطال الحقيقيين الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تطهير الوطن من رجس الإرهاب” لافتا إلى أن “شهداء الحق يرتقون إلى العلياء في سبيل هدف سام وهو الدفاع عن الوطن وتحرير الأرض المغتصبة في فلسطين ولبنان وسورية”.
حضر الحفل النائب اللبناني نوار الساحلي عضو كتلة الوفاء للمقاومة وقائد المنطقة الوسطى وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب ومجلس الشعب وفعاليات رسمية وشعبية.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي