:: والدة الفنانة جيني اسبر في ذمة الله :: وفاة المغني الجزائري المشهور رشيد طه في باريس :: حميميم: المسلحون يختارون عشرات الأطفال لتنفيذ تمثيلية "الهجوم الكيميائي" :: باسم ياخور و ديمة الجندي من جديد :: الرئيس الأسد: أهمية تطوير التنسيق المشترك ووضع خطط تعاون طويلة الأمد تعزز مقومات صمود الشعبين الإيراني والسوري :: وزير الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في اجتماع موسع مع الإدارات المعنية والشركات الإنشائية :: جولى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري في ريف اللاذقية :: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس والوفد الحكومي المرافق يزورون معبر القنيطرة الفاصل على حدود الجولان المحتل :: الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في جامع الروضة بدمشق :: وفاة الكاتب والروائي حنا مينا عن عمر يناهز 94 عاما :: طهران ودمشق بصدد التوقيع على اتفاقية اقتصادية استراتيجية :: دمشق تضاعف وجهات تصديرها رغم الحرب وعقوبات الغرب :: أوسيتيا الجنوبية تدعو الأسد وبوتين ومادورو لعيد استقلالها :: كيف علق سالم زهران على خبر إصابة اليسا بالسرطان ؟؟ :: إليسا تعلن شفائها من سرطان الثدي ::



السبت, 17 شباط/فبراير 2018 09:42

زيارة محافظ حمص طلال البرازي قرى ( قرب علي ، جنكمرة ، وبيدر الرفيع ) بريف حمص الغربي

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بهدف النهوض بالواقع الخدمي ومتابعة أوضاع الجرحى وذوي الشهداء في ريف حمص..

زار محافظ حمص طلال البرازي قرى ( قرب علي ، جنكمرة ، وبيدر الرفيع ) بريف حمص الغربي ، برفقة قائد شرطة المحافظة اللواء خالد هلال وعدد من أعضاء مجلس الشعب و مدراء المؤسسات الخدمية.


وشملت الجولة زيارة المدارس في القرى المذكورة والاطلاع على الواقع التربوي والتعليمي وتفقد المركز الصحي ومشاريع التنمية المحلية وزيارة جرحى الجيش والقوات المسلحة وذوي الشهداء.


وأكد المحافظ خلال اجتماع موسع مع المجلس البلدي أنه سيتم تشكيل لجنة فنية من المحافظة لمتابعة كل القضايا الخدمية في القرى المذكورة لافتا إلى أنه سيتم وضع خطة إسعافية لصيانة المدارس وترميمها لتكون جاهزة مع بداية العام الدراسي القادم و إنشاء مخبر للتحاليل الطبية في مستوصف قرب علي وتأمين طبيب دائم له وتوفير بعض المستلزمات الطبية الضرورية بالإضافة إلى ترميم وصيانة الطرقات اعتبارا من آذار القادم.


ونوه البرازي : بأهمية القروض الممنوحة من قبل برنامج مشروعي التابع للأمانة السورية للتنمية في تأسيس مشروعات صغيرة مولدة للدخل تسهم بتحسين الوضع المعيشي للأسر المحتاجة مشيرا إلى أنه سيتم السعي للتوسع في هذه المشروعات.


وخلال زيارته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري وذوي الشهداء وجه المحافظ المعنيين بمتابعة شؤون الجرحى وذوي الشهداء وتوفير كل احتياجاتهم تقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وكرامته.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي