:: الموت يغيب الفنان أكرم تلاوي :: الحد من ابتزاز بعض ضعاف النفوس والسماسرة وحرصاً من وزارة النقل على تقديم أفضل الخدمات للأخوة المواطنين :: هيفاء وهبي توضح حقيقة صورة فستانها المثيرة للجدل‎ :: خلال استقباله اليوم وفد أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب الرئيس الأسد :: الراقصة نجوى فؤاد : هربت من منزل والدي ب 10 جنيهات والرقص دمر حياتي. :: كيم جونغ أون يتمنى للأسد النجاح في مكافحة "مكائد الأعداء :: الفنانة شذى حسون تعلن انفصالها عن رجل الأعمال :: التحضيرات النهائية للعرس الجماعي الذي تقيمه "سيرتيل" مساء اليوم في اللاذقية :: بتوجيه من السيد الرئيس بشار اﻷسد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يبدأ زيارة على رأس وفد حكومي :: سيدة الياسمين تكرم الثلاثة الأوائل من خريجي الدفعة السابعة في المركز الوطني للمتميزين للعام 2018 :: أصدرت وزارة الإدارة المحلية ثلاثة قرارات :: السينما السورية تحصد 6 جوائزفي ختام مهرجان الإسكندرية السينمائيي الإسكندرية :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا يقضي بمنح عفو عام عن كامل العقوبة لمرتكبي جرائم الفرار الداخلي والخارجي :: دينا هارون في ذمة الله بعد رحلة مع المرض :: الفنانة ليلى علوي للفنان دريد لحام : بعشقك وبعشق فنك والحمد لله إني لحقت عرض الفيلم وندوته ::


أخبار عاجلة

السبت, 24 شباط/فبراير 2018 20:43

" بيهايف" للكاتب السوري أحمد سلامة .. دراما تجمع الشرق والغرب

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

شارف المسلسل العربي الاجنبي الأول من نوعه " beehive " على انتهاء التصوير بين ولايتي نيوجرسي ونيويورك.

العمل كتب نصه الكاتب السوري أحمد سلامة الذي أحرز لقب الكاتب العربي في أمريكا، عن فكرة للممثلة والاعلامية شذى دوغان ويخرجه المخرح الأمريكي B. K.

وفي تصريح صحفي أعرب الكاتب سلامة عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي وصل معها للعالمية حيث حظي العمل بحماس كبير من فريق العمل وشركة الانتاج الامريكية "Times Square plus" التي تولت انتاجه.

العمل يتناول حياة الجاليات العربية في أمريكا والاندماج بين العرب والاجانب عن طريق طرح عدة قصص لمجموعة من الصحفيين العرب والاجانب الذين يعملون في جريدة تحمل اسم "beehive".

ويشارك فيه مجموعة من الممثلين الأمريكان ، البريطانيين ، الإسبان ، الأوكرانيين ومن فلسطين الفنانة شذى دوغان ومن سورية النجمة صباح بركات والفنان أدهم مرشد ومن لبنان الفنانة الصاعدة رانيا الصباح ومن مصر الفنان كريم المنير، والترجمة من العربية للإنكليزية تولاها " Adam Brent ".

التنسيق الإعلامي في سورية الصحفية آمنة ملحم ومن مصر صلاح مطر ..

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي