:: والدة الفنانة جيني اسبر في ذمة الله :: وفاة المغني الجزائري المشهور رشيد طه في باريس :: حميميم: المسلحون يختارون عشرات الأطفال لتنفيذ تمثيلية "الهجوم الكيميائي" :: باسم ياخور و ديمة الجندي من جديد :: الرئيس الأسد: أهمية تطوير التنسيق المشترك ووضع خطط تعاون طويلة الأمد تعزز مقومات صمود الشعبين الإيراني والسوري :: وزير الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في اجتماع موسع مع الإدارات المعنية والشركات الإنشائية :: جولى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري في ريف اللاذقية :: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس والوفد الحكومي المرافق يزورون معبر القنيطرة الفاصل على حدود الجولان المحتل :: الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في جامع الروضة بدمشق :: وفاة الكاتب والروائي حنا مينا عن عمر يناهز 94 عاما :: طهران ودمشق بصدد التوقيع على اتفاقية اقتصادية استراتيجية :: دمشق تضاعف وجهات تصديرها رغم الحرب وعقوبات الغرب :: أوسيتيا الجنوبية تدعو الأسد وبوتين ومادورو لعيد استقلالها :: كيف علق سالم زهران على خبر إصابة اليسا بالسرطان ؟؟ :: إليسا تعلن شفائها من سرطان الثدي ::



السبت, 24 شباط/فبراير 2018 20:43

" بيهايف" للكاتب السوري أحمد سلامة .. دراما تجمع الشرق والغرب

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

شارف المسلسل العربي الاجنبي الأول من نوعه " beehive " على انتهاء التصوير بين ولايتي نيوجرسي ونيويورك.

العمل كتب نصه الكاتب السوري أحمد سلامة الذي أحرز لقب الكاتب العربي في أمريكا، عن فكرة للممثلة والاعلامية شذى دوغان ويخرجه المخرح الأمريكي B. K.

وفي تصريح صحفي أعرب الكاتب سلامة عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي وصل معها للعالمية حيث حظي العمل بحماس كبير من فريق العمل وشركة الانتاج الامريكية "Times Square plus" التي تولت انتاجه.

العمل يتناول حياة الجاليات العربية في أمريكا والاندماج بين العرب والاجانب عن طريق طرح عدة قصص لمجموعة من الصحفيين العرب والاجانب الذين يعملون في جريدة تحمل اسم "beehive".

ويشارك فيه مجموعة من الممثلين الأمريكان ، البريطانيين ، الإسبان ، الأوكرانيين ومن فلسطين الفنانة شذى دوغان ومن سورية النجمة صباح بركات والفنان أدهم مرشد ومن لبنان الفنانة الصاعدة رانيا الصباح ومن مصر الفنان كريم المنير، والترجمة من العربية للإنكليزية تولاها " Adam Brent ".

التنسيق الإعلامي في سورية الصحفية آمنة ملحم ومن مصر صلاح مطر ..

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي