:: الفنان فادي الرفاعي: ما واجهته هو أنني فنان في بداية مشواره الفني وهناك بعض المخرجين لا يعرفونني :: لم يرفع يده في مجلس الأمن ضد سوريا - فاستدعته بلاده ومن ثم مات مهموما :: بثينة شعبان: دعوة ترامب إن صحت فهي ظاهرة غريبة في العلاقات الدولية :: الرئيس الأسد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإيراني حسن روحاني :: الرئيس الأسد لوفد من المشاركين في مؤتمر وحدة الأمة: السلاح الأساسي الذي يستخدمه أعداؤنا هو بث الفرقة وتعزيز التطرف :: الرئيس بشار الأسد يصدر المرسوم رقم 142 لعام 2018 :: تكريم الاعلامية علا عادل خدوج :: مرسوما بتعيين القاضي عبد الناصر خالد الشللي رئيسا لمجلس الدولة :: وزير الخارجية وليد المعلم يصل إلى مسقط :: الرئيس بشار الاسد على خطوط النار مع ابطال الحيش العربي السوري في الغوطة الشرقية :: العرض الأول للفيلم السوري " رجل الثورة " :: نشر الفنان محمد خير الدين جراح صورة له على صفحته الشخصية مع اللاعب الدولي السابق عبدالسلام سمان :: الرئيس #الأسد خلال استقباله اليوم مبعوث رئيس الوزراء العراقي فالح #الفياض مستشار الأمن الوطني العراقي، الذي نقل رسالة شفوية لسيادته من رئيس الوزراء حيدر #العبادي. :: ماسبب اعتذار الفنان وليد توفيق :: جولة لـ محافظ حمص على المدينة القديمة بعد إعادة تأهيلها وعودة الحياة إليها ::


السبت, 24 شباط/فبراير 2018 20:43

" بيهايف" للكاتب السوري أحمد سلامة .. دراما تجمع الشرق والغرب

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

شارف المسلسل العربي الاجنبي الأول من نوعه " beehive " على انتهاء التصوير بين ولايتي نيوجرسي ونيويورك.

العمل كتب نصه الكاتب السوري أحمد سلامة الذي أحرز لقب الكاتب العربي في أمريكا، عن فكرة للممثلة والاعلامية شذى دوغان ويخرجه المخرح الأمريكي B. K.

وفي تصريح صحفي أعرب الكاتب سلامة عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي وصل معها للعالمية حيث حظي العمل بحماس كبير من فريق العمل وشركة الانتاج الامريكية "Times Square plus" التي تولت انتاجه.

العمل يتناول حياة الجاليات العربية في أمريكا والاندماج بين العرب والاجانب عن طريق طرح عدة قصص لمجموعة من الصحفيين العرب والاجانب الذين يعملون في جريدة تحمل اسم "beehive".

ويشارك فيه مجموعة من الممثلين الأمريكان ، البريطانيين ، الإسبان ، الأوكرانيين ومن فلسطين الفنانة شذى دوغان ومن سورية النجمة صباح بركات والفنان أدهم مرشد ومن لبنان الفنانة الصاعدة رانيا الصباح ومن مصر الفنان كريم المنير، والترجمة من العربية للإنكليزية تولاها " Adam Brent ".

التنسيق الإعلامي في سورية الصحفية آمنة ملحم ومن مصر صلاح مطر ..

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي