:: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري :: اختتم مهرجات نقابة الفنانين المسرحي باللاذقية دورته السادسة بالعرض المسرحي " الحافلة " ::



السبت, 24 شباط/فبراير 2018 20:43

" بيهايف" للكاتب السوري أحمد سلامة .. دراما تجمع الشرق والغرب

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

شارف المسلسل العربي الاجنبي الأول من نوعه " beehive " على انتهاء التصوير بين ولايتي نيوجرسي ونيويورك.

العمل كتب نصه الكاتب السوري أحمد سلامة الذي أحرز لقب الكاتب العربي في أمريكا، عن فكرة للممثلة والاعلامية شذى دوغان ويخرجه المخرح الأمريكي B. K.

وفي تصريح صحفي أعرب الكاتب سلامة عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي وصل معها للعالمية حيث حظي العمل بحماس كبير من فريق العمل وشركة الانتاج الامريكية "Times Square plus" التي تولت انتاجه.

العمل يتناول حياة الجاليات العربية في أمريكا والاندماج بين العرب والاجانب عن طريق طرح عدة قصص لمجموعة من الصحفيين العرب والاجانب الذين يعملون في جريدة تحمل اسم "beehive".

ويشارك فيه مجموعة من الممثلين الأمريكان ، البريطانيين ، الإسبان ، الأوكرانيين ومن فلسطين الفنانة شذى دوغان ومن سورية النجمة صباح بركات والفنان أدهم مرشد ومن لبنان الفنانة الصاعدة رانيا الصباح ومن مصر الفنان كريم المنير، والترجمة من العربية للإنكليزية تولاها " Adam Brent ".

التنسيق الإعلامي في سورية الصحفية آمنة ملحم ومن مصر صلاح مطر ..

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي