:: دخول الفنان السوري رضوان عقيلي المستشفى :: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري ::



الثلاثاء, 24 نيسان/أبريل 2018 07:08

محاضرة بعنوان حلم مقدسي للدكتورة المهندسة ريم عبد الغني

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

في الجامعة الدولية للعلوم والتكنولوجيا بدمشق قدمت الدكتورة المهندسة ريم عبد الغني يوم السبت الماضي محاضرة بعنوان حلم مقدسي بحضور السيدة الدكتورة بثينة شعبان والسيد نايف الفانص سفير الجمهورية اليمنية والدكتور فيصل عباس رئيس الجامعة وعدد كبير من الاساتذة والطلاب و المهتمين
والمحاضرة عبارة عن رحلة تخيلية الى مدينة القدس مرفقة بعدد كبير من الصور والوثائق التي جعلت الحاضرين يستمتعون وكأنهم في زيارة حقيقية للمدينة ذات الأهمية القومية والدينية وعلقت الدكتورة ريم عبد الغني رئيسة مركز تريم للعمارة والتراث وهي عضو هيئة تدريسية في الجامعة نفسها أنها تعمدت تقديم المحاضرة في هذا الوقت العصيب الذي تمر به الأمة العربية عموما والقدس خصوصا سيما بعد اعلان امريكا عزمها على نقل سفارتها الى القدس والاعتراف الكامل بالقدس عاصمة لإسرائيل.
الجدير بالذكر أن مركز تريم الذي أسسته الدكتورة ريم عبد الغني كان قد نظم فيما مضى سلسلة من عشرات المحاضرات تحت اسم اربعاء تريم الثقافي في مكتبة الأسد بدمشق هو يستأنف الأن نشاطه أن شاء الله.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي