:: الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 214 لعام2018 :: الأسد: الغرب لن يشارك في إعادة إعمار سوريا :: مشروع مرسوم بحلّ الشركة الوطنية لصنع "الشمينتو" ومواد البناء وإلغاء نشاطها وإحلال المؤسسة العامة للإسمنت ومواد البناء محلها :: الرئيس الأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم، لعدد من أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للعام 2018 :: ملكة جمال العراق من إسرائيل: "شالوم" :: مسلسل {فوضى} الى اي مستوى وصل حال الدراما السورية اليوم :: لقاء قمة بين الرئيسين الأسد وبوتين في سوتشي.. مباحثات مكثفة حول التعاون المثمر في مكافحة الإرهاب ومستجدات العملية السياسية :: السيدة أسماء الأسد تستقبل والدة الشهداء سعد وعبد القادر وزكريا شيخ سعدية وشقيقتهم من محافظة حلب :: وفد أردني في دمشق: سوريا بوابتنا إلى أوروبا والحرب أضرت باقتصادنا :: السيدة أسماء الأسد تحضر الحفل الختامي لبرنامج تكوين لريادة الأعمال الذي أطلقه بنك البركة سورية بالشراكة مع عدد من الجمعيات والمبادرات :: احتفلت الفنانة إليسا بمناسبة الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد :: كيم كارداشيان تتواسط لإخراج جدتها ماري جونسون من السجن.. :: محاضرة بعنوان حلم مقدسي للدكتورة المهندسة ريم عبد الغني :: الرئيس الأسد خلال استقباله مع السيدة أسماء -عشية ذكرى مجزرة الأرمن - مجموعة من ممثلي المجتمع الأهلي من الطائفة الأرمنية في حلب :: تحت شعار سوا من أجل وطن عزيز معافى وطبيب مميز افتتاح الملتقى بمشفى تشرين الجامعي ::



الأربعاء, 02 أيار/مايو 2018 20:51

روما 4 ليفربول 2

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

تأهل فريق ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا كرة القدم، رغم خسارته أمام مضيفه روما (2-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، وذلك في إياب الدور قبل النهائي للتشامبيونز ليغ.

قاد النجم المصري محمد صلاح، ليفربول في مباراة حاسمة ضد ف الفريق السابق روما، وذلك في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

سجل الهدف الاول : المهاجم السنغالي ساديو ماني هدف التقدم للريدز مبكرا، في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة الحكم، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
سجل الهدف الثاني : برأس زميله جيمس ميلنر ودخلت شباك الحارس الألماني لوريس كاريوس في الدقيقة 15
سجل الهدف الثالث : لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، بتسديدة رأسية الدقيقة 26.
سجل الهدف الرابع : إدين دجيكو، في الدقيقة 52، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

بدأ إيزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما، بالتشكيلة الأساسية التالية لـ روما، لمواجهة ضيفه ليفربول على ملعب الأولمبيكو:

اختار الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة روما:

1- الألماني لوريس كاريوس

6- الكرواتي ديان لوفرين

4- الهولندي فيرجيل فان ديك

26- الأسكتلندي أندري روبرتسون

66- ترينت الكسندر ارنولد

7- جيمس ميلنر

14- جوردان هندرسون

5- الهولندي جورجينيو فينالدوم

9- البرازيلي روبرتو فيرمينو

11- المصري محمد صلاح

19- السنغالي ساديو ماني.

ليفربول سيلتقي فريق ريال مدريد، حامل اللقب، في المباراة النهائية للنسخة الحالية لدوري الأبطال، يوم الـ 26 من شهر أيار في العاصمة الأوكرانية كييف.

أخر تعديل في الأربعاء, 02 أيار/مايو 2018 21:35

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي