:: أوسيتيا الجنوبية تدعو الأسد وبوتين ومادورو لعيد استقلالها :: كيف علق سالم زهران على خبر إصابة اليسا بالسرطان ؟؟ :: إليسا تعلن شفائها من سرطان الثدي :: السيّدة أسماء الأسد تستقبل اعضاء "المركز الكاثوليكي في دير القديس بطرس في بلدة مرمريتا :: تحت رعاية وزير الصحة الدكتور بشر وهبة يازجي :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سورية ألكسندر لافرنتييف والوفد المرافق له :: شقيقتان مصريتان أبهر رقصهما نيكسون - تجسس :: الرئيس الأسد لـ أنصاري: الإنجازات التي يتم تحقيقها في دحر الإرهاب تجسد الإرادة الصلبة لدى الجيش العربي السوري :: الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 214 لعام2018 :: الأسد: الغرب لن يشارك في إعادة إعمار سوريا :: مشروع مرسوم بحلّ الشركة الوطنية لصنع "الشمينتو" ومواد البناء وإلغاء نشاطها وإحلال المؤسسة العامة للإسمنت ومواد البناء محلها :: الرئيس الأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم، لعدد من أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للعام 2018 :: ملكة جمال العراق من إسرائيل: "شالوم" :: مسلسل {فوضى} الى اي مستوى وصل حال الدراما السورية اليوم :: لقاء قمة بين الرئيسين الأسد وبوتين في سوتشي.. مباحثات مكثفة حول التعاون المثمر في مكافحة الإرهاب ومستجدات العملية السياسية ::


أخبار عاجلة

الأربعاء, 02 أيار/مايو 2018 20:59

كيم كارداشيان تتواسط لإخراج جدتها ماري جونسون من السجن..

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

قالت صحيفة "ديلي ميل" إن الممثلة كيم كارداشيان تتواصل مع مسؤولين بالبيت الأبيض من ضمنهم إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، من أجل إصدار العفو عن جدتها السجينة أليس ماري جونسون.

ووفقا لـ "يلي ميل" البريطانية فإن كيم تعمل منذ شهور على إصدار عفو عن جدتها التي تقضي حكما بالسجن المؤبد، دون السماح بالإفراج المشروط عنها، عام 1997، بتهمة غسل الأموال وحيازة المخدرات.

وكانت كاردشيان قد وكلت في وقت سابق محاميها الشخصي برفع قضية يلتمس فيها الإفراج المشروط عن جدتها البالغة من العمر 62 عاما، وقدمت كاردشيان أوراق القضية لمكتب ترامب للاطلاع عليها.

وعملت جونسون كوسيط بين تجار المخدرات لنقل رسائلهم، ولكنها ادعت أنها لم تبع المخدرات أبدا، خلال عملها، وفي عام 1993 أُلقي القبض عليها مع 14 آخرين وهي متلبسة بعملية لتسليم المخدرات مقابل النقود.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي