:: أوسيتيا الجنوبية تدعو الأسد وبوتين ومادورو لعيد استقلالها :: كيف علق سالم زهران على خبر إصابة اليسا بالسرطان ؟؟ :: إليسا تعلن شفائها من سرطان الثدي :: السيّدة أسماء الأسد تستقبل اعضاء "المركز الكاثوليكي في دير القديس بطرس في بلدة مرمريتا :: تحت رعاية وزير الصحة الدكتور بشر وهبة يازجي :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سورية ألكسندر لافرنتييف والوفد المرافق له :: شقيقتان مصريتان أبهر رقصهما نيكسون - تجسس :: الرئيس الأسد لـ أنصاري: الإنجازات التي يتم تحقيقها في دحر الإرهاب تجسد الإرادة الصلبة لدى الجيش العربي السوري :: الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 214 لعام2018 :: الأسد: الغرب لن يشارك في إعادة إعمار سوريا :: مشروع مرسوم بحلّ الشركة الوطنية لصنع "الشمينتو" ومواد البناء وإلغاء نشاطها وإحلال المؤسسة العامة للإسمنت ومواد البناء محلها :: الرئيس الأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم، لعدد من أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للعام 2018 :: ملكة جمال العراق من إسرائيل: "شالوم" :: مسلسل {فوضى} الى اي مستوى وصل حال الدراما السورية اليوم :: لقاء قمة بين الرئيسين الأسد وبوتين في سوتشي.. مباحثات مكثفة حول التعاون المثمر في مكافحة الإرهاب ومستجدات العملية السياسية ::


أخبار عاجلة

الأحد, 22 تموز/يوليو 2018 08:30

مع اقتراب موعد انتخابات المجالس المحلية والبلديات

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بلدية المتن : البلدية رغم إمكاناتها المتواضعة تقوم بتقديم جميع الخدمات الممكنة

كما ذكرنا في مقدمة اللقاء مع نهاية مرحلة و بداية مرحلة جديدة قامت أسرة مجلة اقتصاد وفن بزيارة الى مقر بلدية المتن لتسليط الضوء على الأعمال التي قامت بها البلدية خلال المرحلة السابقة وما التحضيرات التي تم اتخاذها تمهيداً للمرحلة القادمة خصوصا أننا مقبلون على انتخابات محلية.

رئيس مجلس بلدية المتن أ.رضوان طاهر ميا: استلمت البلدية منذ فترة قصيرة بتاريخ 27 – 3 – 2018 وهي في أسوء حالاتها من ناحية الخدمات. قمنا كبلدية بإعادة النظر من جديد بصيانة الطرق والصرف الصحي وقد قمنا بصب جميع المقاطع والحفريات ضمن قطاع البلدية. بالإضافة الى تنظيف جوانب الطريق الواصل بين بشلاما  و بعبدوس والطريق الواصل بين المتن – المران. أيضا قمنا بإصلاح خط الصرف الصحي لقرية مركية واسطمنا والمران.

موضوع القمامة :

تقوم البلدية برغم امكاناتها المتواضعة  بتقديم جميع الخدمات الممكنة من جمع وترحيل القمامة لجميع القرى التابعة للبلدية بواسطة الجرار الزراعي المتهالك الذي دخل الخدمة منذ عام 1999م ونطالب الجهات المعنية بتقديم سيارة ضاغطة لتسهيل عمل البلدية. كما نطالب كمجلس بلدية بتقديم إعانة مالية من اجل صيانة الطرق في قطاع البلدية.

المساعدات التي قدمت للبلدية:

بالنسبة للإعانات التي قدمت لنا من قبل المحافظة, قدم لنا مبلغ مالي  2 مليون ليرة جيث قمنا ببعض الخدمات من صيانة الطرق الطرق وتعبيد وتزفيت الاماكن الأشد حاجة للصيانة.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي