:: الموت يغيب الفنان أكرم تلاوي :: الحد من ابتزاز بعض ضعاف النفوس والسماسرة وحرصاً من وزارة النقل على تقديم أفضل الخدمات للأخوة المواطنين :: هيفاء وهبي توضح حقيقة صورة فستانها المثيرة للجدل‎ :: خلال استقباله اليوم وفد أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب الرئيس الأسد :: الراقصة نجوى فؤاد : هربت من منزل والدي ب 10 جنيهات والرقص دمر حياتي. :: كيم جونغ أون يتمنى للأسد النجاح في مكافحة "مكائد الأعداء :: الفنانة شذى حسون تعلن انفصالها عن رجل الأعمال :: التحضيرات النهائية للعرس الجماعي الذي تقيمه "سيرتيل" مساء اليوم في اللاذقية :: بتوجيه من السيد الرئيس بشار اﻷسد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يبدأ زيارة على رأس وفد حكومي :: سيدة الياسمين تكرم الثلاثة الأوائل من خريجي الدفعة السابعة في المركز الوطني للمتميزين للعام 2018 :: أصدرت وزارة الإدارة المحلية ثلاثة قرارات :: السينما السورية تحصد 6 جوائزفي ختام مهرجان الإسكندرية السينمائيي الإسكندرية :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا يقضي بمنح عفو عام عن كامل العقوبة لمرتكبي جرائم الفرار الداخلي والخارجي :: دينا هارون في ذمة الله بعد رحلة مع المرض :: الفنانة ليلى علوي للفنان دريد لحام : بعشقك وبعشق فنك والحمد لله إني لحقت عرض الفيلم وندوته ::


أخبار عاجلة

الأحد, 22 تموز/يوليو 2018 08:30

مع اقتراب موعد انتخابات المجالس المحلية والبلديات

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بلدية المتن : البلدية رغم إمكاناتها المتواضعة تقوم بتقديم جميع الخدمات الممكنة

كما ذكرنا في مقدمة اللقاء مع نهاية مرحلة و بداية مرحلة جديدة قامت أسرة مجلة اقتصاد وفن بزيارة الى مقر بلدية المتن لتسليط الضوء على الأعمال التي قامت بها البلدية خلال المرحلة السابقة وما التحضيرات التي تم اتخاذها تمهيداً للمرحلة القادمة خصوصا أننا مقبلون على انتخابات محلية.

رئيس مجلس بلدية المتن أ.رضوان طاهر ميا: استلمت البلدية منذ فترة قصيرة بتاريخ 27 – 3 – 2018 وهي في أسوء حالاتها من ناحية الخدمات. قمنا كبلدية بإعادة النظر من جديد بصيانة الطرق والصرف الصحي وقد قمنا بصب جميع المقاطع والحفريات ضمن قطاع البلدية. بالإضافة الى تنظيف جوانب الطريق الواصل بين بشلاما  و بعبدوس والطريق الواصل بين المتن – المران. أيضا قمنا بإصلاح خط الصرف الصحي لقرية مركية واسطمنا والمران.

موضوع القمامة :

تقوم البلدية برغم امكاناتها المتواضعة  بتقديم جميع الخدمات الممكنة من جمع وترحيل القمامة لجميع القرى التابعة للبلدية بواسطة الجرار الزراعي المتهالك الذي دخل الخدمة منذ عام 1999م ونطالب الجهات المعنية بتقديم سيارة ضاغطة لتسهيل عمل البلدية. كما نطالب كمجلس بلدية بتقديم إعانة مالية من اجل صيانة الطرق في قطاع البلدية.

المساعدات التي قدمت للبلدية:

بالنسبة للإعانات التي قدمت لنا من قبل المحافظة, قدم لنا مبلغ مالي  2 مليون ليرة جيث قمنا ببعض الخدمات من صيانة الطرق الطرق وتعبيد وتزفيت الاماكن الأشد حاجة للصيانة.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي