:: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري :: اختتم مهرجات نقابة الفنانين المسرحي باللاذقية دورته السادسة بالعرض المسرحي " الحافلة " :: الموت يغيب الفنان أكرم تلاوي :: الحد من ابتزاز بعض ضعاف النفوس والسماسرة وحرصاً من وزارة النقل على تقديم أفضل الخدمات للأخوة المواطنين ::



الأحد, 22 تموز/يوليو 2018 08:30

مع اقتراب موعد انتخابات المجالس المحلية والبلديات

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بلدية المتن : البلدية رغم إمكاناتها المتواضعة تقوم بتقديم جميع الخدمات الممكنة

كما ذكرنا في مقدمة اللقاء مع نهاية مرحلة و بداية مرحلة جديدة قامت أسرة مجلة اقتصاد وفن بزيارة الى مقر بلدية المتن لتسليط الضوء على الأعمال التي قامت بها البلدية خلال المرحلة السابقة وما التحضيرات التي تم اتخاذها تمهيداً للمرحلة القادمة خصوصا أننا مقبلون على انتخابات محلية.

رئيس مجلس بلدية المتن أ.رضوان طاهر ميا: استلمت البلدية منذ فترة قصيرة بتاريخ 27 – 3 – 2018 وهي في أسوء حالاتها من ناحية الخدمات. قمنا كبلدية بإعادة النظر من جديد بصيانة الطرق والصرف الصحي وقد قمنا بصب جميع المقاطع والحفريات ضمن قطاع البلدية. بالإضافة الى تنظيف جوانب الطريق الواصل بين بشلاما  و بعبدوس والطريق الواصل بين المتن – المران. أيضا قمنا بإصلاح خط الصرف الصحي لقرية مركية واسطمنا والمران.

موضوع القمامة :

تقوم البلدية برغم امكاناتها المتواضعة  بتقديم جميع الخدمات الممكنة من جمع وترحيل القمامة لجميع القرى التابعة للبلدية بواسطة الجرار الزراعي المتهالك الذي دخل الخدمة منذ عام 1999م ونطالب الجهات المعنية بتقديم سيارة ضاغطة لتسهيل عمل البلدية. كما نطالب كمجلس بلدية بتقديم إعانة مالية من اجل صيانة الطرق في قطاع البلدية.

المساعدات التي قدمت للبلدية:

بالنسبة للإعانات التي قدمت لنا من قبل المحافظة, قدم لنا مبلغ مالي  2 مليون ليرة جيث قمنا ببعض الخدمات من صيانة الطرق الطرق وتعبيد وتزفيت الاماكن الأشد حاجة للصيانة.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي