:: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري :: اختتم مهرجات نقابة الفنانين المسرحي باللاذقية دورته السادسة بالعرض المسرحي " الحافلة " ::



الثلاثاء, 11 أيلول/سبتمبر 2018 13:45

السباح عزام ضاهر يقطع مسافة 150 كم

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

في محاولة لتحطيم الرقم القياسي السباح عزام ضاهر يسبح لمسافة 150 كيلومترا من طرطوس إلى السمر...

قال ضاهر: إنه بدأ الاستعداد والتحضير للسباحة للمسافات الطويلة منذ عام لأنه يحتاج لتدريبات شاقة ومكثفة لافتا إلى أن رحلته البحرية تتضمن خط سير من طرطوس إلى بانياس ثم اللاذقية ورأس البسيط وصولاً إلى منطقة السمرا.
وبين ضاهر: أنه يبعث رسالة حب ووفاء لأبطال الجيش العربي السوري والجرحى لكونه جريح حرب وتعرض للإصابة مرتين أثناء تصديه للإرهابيين في ريف اللاذقية منوها بضرورة تقديم الدعم اللازم لأي نشاط من شأنه التميز والوصول إلى العالمية.

يذكر أن السباح ضاهر من منطقة جبلة قرية بشيلي بريف اللاذقية وقد قطع العام الماضي مسافة 70 كم من الكورنيش الجنوبي في اللاذقية وصولا إلى الرمال الذهبية في محافظة طرطوس بمدة زمنية وصلت إلى 29 ساعة سباحة متواصلة كما قطع مسافة 18 كم في ثماني ساعات من جبلة حتى اللاذقية.


اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي