:: دخول الفنان السوري رضوان عقيلي المستشفى :: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري ::



الخميس, 15 تشرين2/نوفمبر 2018 11:30

ترامب يرشح مصممة حقائب لمنصب رفيع المستوى

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

رشح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مصممة حقائب يدوية فاخرة، لا تمتلك أي خبرة في الحقل الدبلوماسي، لتكون سفيرة لبلاده لدى جنوب إفريقيا.وعلل البيت الأبيض في بيان له أمس الأربعاء ترشيح لانا ماركس، بأنها ولدت وتربت وتلقت تعليما جامعيا في جنوب إفريقيا، مضيفا أنها تجيد اثنتين من اللغات الـ11 الرسمية في تلك البلاد، هما الأفريقانية والكوسية.

كما أشار البيان أيضا إلى خدمتها في مجلس قيادة المرأة في كلية كينيدي بجامعة هارفارد.وتقيم ماركس منذ العام 1987 في بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث أسست شركتها لصناعة حقائب اليد.
ويقول موقع شركتها إن اسمها "أصبح مرادفاً لحقائب اليد الفاخرة في العالم، المصنوعة من جلود التماسيح والنعام والسحالي".
وتعتبر ماركس من أعضاء "نادي ماري لاغو للغولف" الذي يمكله ترامب، حيث أقامت المرأة هناك حفل زفاف ابنتها، حسب وسائل إعلام أمريكية.وشهدت علاقات أمريكا مع جنوب إفريقيا بعض التوتر في الفترة الأخيرة، بعد تغريدة لترامب زعم فيها بشكل غير دقيق أن المزارعين البيض يتعرضون لعمليات قتل على نطاق واسع في جنوب إفريقيا، وأثار هذا الكلام غضبا قويا من قبل رئيس جنوب إفريقيا، سيريل رامافوزا.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي