:: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري :: اختتم مهرجات نقابة الفنانين المسرحي باللاذقية دورته السادسة بالعرض المسرحي " الحافلة " ::



الأحد, 02 كانون1/ديسمبر 2018 20:09

هيفاء وهبي توضح حقيقة صورة فستانها المثيرة للجدل‎

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

قامت هيفاء وهبي بشرح حقيقة صورتها المتداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت بيانًا عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، قالت فيه أنها قد تفاجأت من الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها صور قديمة وترجع لأكثر من عام وهي من مشهد في فيلم "خير وبركة" والتي ظهرت فيه بمشهد واحد كضيفة شرف.

وأن الصور قد تعرضت للفوتوشوب لتبدو بهذا الشكل، وأنها تتعرض لحملة بشعة لتشويه صورتها وسمعتها، وأدانت الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قامت بنشر الصور وتوجيه الاتهامات لها والهجوم العنيف عليها، وأشارت هيفاء وهبي إلى أنها قد أبلغت السلطات للتحري عن من وراء نشر تلك الصور وقام بالتلاعب بها.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي