:: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري :: اختتم مهرجات نقابة الفنانين المسرحي باللاذقية دورته السادسة بالعرض المسرحي " الحافلة " ::



السبت, 08 كانون1/ديسمبر 2018 20:51

الهند تستعد لاقامة أكبر حفل زفاف

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

تستعد الهند لحفل زفاف ابنة أكبر الأثرياء في البلاد برجل أعمال، وسط احتفالات أسطورية مفعمة بالبذخ الشديد، وسيقام الزفاف يوم الثلاثاء المقبل.
وسيعقد الشاب أناند بيرامال (البالغ من العمر 33 عاما)، قرانه على إيشا (البالغة من العمر 27 عاما)، ابنة الملياردير الهندي موكيش أمباني، سيجري يوم الثلاثاء في مومباي، مع احتفالات في مدينة أودايبور تستمر 3 أيام.
وتشارك في الاحتفالات، نجمة الغناء العالمية بيونسيه، بحضور شخصيات عالمية بارزة ومشاهير ونجوم بوليوود، الذين ستقلهم 100 طائرة.
وذكرت مجلة "إنديا توداي" أن دعوات حضور الزفاف تضمنت مجوهرات وأحجارا كريمة داخل صناديق مزينة بالورود، حيث بلغت تكلفة الدعوة الواحدة حوالي 4236 دولارا.
وسيحضر الزفاف عدد من نجوم بوليوود، من بينهم بريانكا شوبرا، التي تزوجت الأسبوع الماضي من المغني الأمريكي نيك جوناس، الذي يصغرها بـ10 سنوات.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي