:: تسلمت وزارة الادارة المحلية والبيئة 30 سيارة اطفاء يابانية المنشأ :: عيد ميلاد الفيلسوف والشاعر الإيراني "عمر الخيام"971 :: وفاة السيدة سهيلة بربور نعمة خالة الفنان قصي خولي :: الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم التشريعي رقم 4 للعام 2019 القاضي برفع قيمة استحقاقات والدي شهداء عسكريي قوى الأمن الداخلي (أحدهما أو كليهما) :: دخول الفنان السوري رضوان عقيلي المستشفى :: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " ::



الثلاثاء, 25 كانون1/ديسمبر 2018 22:15

سيناتور أمريكي: لا تدفنوا رؤوسكم في الرمال: الأسد انتصر

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

اعتبر السيناتور الجمهوري في الكونغرس الأمريكي راند بول، أن الرئيس السوري بشار الأسد قد خرج من الحرب منتصرا.

وقال راند بول: "نحن لا نستطيع مطالبة الأسد بالرحيل... الأسد انتصر في الحرب..
لكن بعض الأشخاص يضعون رؤوسهم في الرمل وفقط يريدون إرسال ألفي عسكري إلى سوريا... ستصبح وسيلة تسرع إمكانية اندلاع حرب موسعة تشمل روسيا وإيران وسيكون ذلك خطأ فادحا... لا أعتقد أن الشعب الأمريكي يريد حربا كبيرة أخرى في الشرق الأوسط".

واعتبر في حوار أجرته معه قناة "سي بي إس نيوز" الأمريكية يوم الأحد، أنه ليس أمام الولايات المتحدة من خيار سوى التفاوض مع سوريا وإيران وروسيا، وأضاف: "روسيا لاعب كبير... إذا لم نتحدث معها عن سوريا فلن نتوصل إلى حل".

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي