:: تسلمت وزارة الادارة المحلية والبيئة 30 سيارة اطفاء يابانية المنشأ :: عيد ميلاد الفيلسوف والشاعر الإيراني "عمر الخيام"971 :: وفاة السيدة سهيلة بربور نعمة خالة الفنان قصي خولي :: الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم التشريعي رقم 4 للعام 2019 القاضي برفع قيمة استحقاقات والدي شهداء عسكريي قوى الأمن الداخلي (أحدهما أو كليهما) :: دخول الفنان السوري رضوان عقيلي المستشفى :: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " ::



الإثنين, 28 كانون2/يناير 2019 16:02

عمرو دياب ودينا الشربيني..

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أثار مقطع فيديو للفنان عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث يظهر الفيديو الذي نشرته صفحة "شرطة المشاهير" على "فيسبوك" عمرو دياب والشربيني بصدد الغناء والتمايل على أنغام إحدى أغانيه خلال تواجدهما في حفل خاص بأحد المطاعم، على ما يبدو.

وعلقت الصفحة، المعروفة بانتقادها للمشاهير، على الفيديو: "منعرفكن على ترامب وميلانا فرع مصر، شوفوا كيف دينا مسكتلو ايدو لعمرو وبعدها"، حيث بدا كأن دينا أرادت الإمساك بيد عمرو دياب وهو أبعدها عنه..

وأعاد المشهد إلى الأذهان المواقف التي حصلت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، في أكثر من مناسبة، حيث كانت تسحب يدها منه كلما أراد الإمساك بها ما أثار سخرية كبيرة.

ويعيش الثنائي ضغطا إعلاميا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، حيث انتشرت لهما العديد من الصور التي أثارت القيل والقال حول حقيقة علاقتهما، ليعلن عمرو دياب أخيرا خلال حفل له عن حبه لدينا ويهديها أغنيته المشهورة برج الحوت ويضع حدا للإشاعات.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي