:: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق. :: الفنان اللبناني باتريك مبارك يهاجم السيد حسن نصرالله قائلا. :: الرئيس الأسد يشارك الشباب السوري السرياني الكاثوليكي جلسة حوارية مفتوحة بدير القديس توما.. :: هذا كان رد نوال الزغبي عن رأيها بالزواج من وائل كفوري :: تعرض الفنان أويس مخللاتي لحادث سير.. :: الفنانة تاج حيدر ترزق بطفلة اسمتها آيلا.. :: الجائزة الذهبية.. للعمل السوري :: مهرجان ليالي قلعة دمشق وغياب الفنانين السوريين :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: الفنانة الفنانة سلاف فواخرجي بعد خروجها من المشفى :: هيا مرعشلي: علاقتي بوالدتي لم تكن قوية :: تسلمت وزارة الادارة المحلية والبيئة 30 سيارة اطفاء يابانية المنشأ :: عيد ميلاد الفيلسوف والشاعر الإيراني "عمر الخيام"971 :: وفاة السيدة سهيلة بربور نعمة خالة الفنان قصي خولي :: الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم التشريعي رقم 4 للعام 2019 القاضي برفع قيمة استحقاقات والدي شهداء عسكريي قوى الأمن الداخلي (أحدهما أو كليهما) ::


أخبار عاجلة

الثلاثاء, 12 شباط/فبراير 2019 15:20

تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم.

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء..
تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم.

وذلك من الساعة التاسعة حتى الحادية عشرة ونصف من كل يوم أربعاء في مبنى هيئة الاستثمار السورية بدمشق، اعتباراً من يوم الأربعاء في الأسبوع القادم.
وتأتي الخطوة في سياق سعي الحكومة إلى إعادة إنعاش قطاع الاستثمار بكل مكوناته و اتجاهات عمله، واختصار حلقات التواصل الرسمي، والإجراءات الروتينيّة ، لتسريع عجلة الاستثمار واستنهاض الإمكانات والموارد كاملةً ، بما يضمن تعزيزاً حقيقياً لبنية الإنتاج المحليّة التي تركز عليها الحكومة كجزء أساس وهام في إطار سياساتها التنمويّة.

ومن شأن الخطوة خلق حالة من التفاعل المباشر بين الحكومة وقطاع الأعمال، وزج مختلف المؤسسات الرسميّة ذات الصلة، في عمق أعمالها ومهامها بعيداً عن احتمالات التلكؤ أو التسويف .

كما ستعزّز اللقاءات من أداء هيئة الاستثمار السورية، كوعاء وصائي مشرف على القطاع، وتتيح مرونة أكبر في مختلف مفاصل الإدارة الفاعلة لتنظيم العملية الاستثمارية على امتداد الجغرافيا السورية.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي