:: وفاة المنتج السينمائي التونسي ومدير مهرجان أيام قرطاج نجيب عياد :: الفنان اللبناني وائل كفوري أمام القضاء بجرم الإهمال بواجباته العائلية :: وفاة الفنان الكويتي حمود ناصر اليوم السبت عن عمر يناهز 42 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة. :: الرئيس الاسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في مسجد الافرم بدمشق :: ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على خشبة مسرح في تونس :: ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على خشبة مسرح في تونس :: المطربة اللبنانية نجوى كرم تتخطى الفن وتتحدث عن السياسة :: الرئيسالأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم مجموعة من أبناء وبناتالشهداء المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي برفقة أمهاتهم :: السيدة أسماء الأسد :اجتمع ألم السرطان مع ألم الحرب ضدها.. فحولته من مرض يراه البعض نهاية للعمر :: كتبت الفنانة مايا دياب هيدا لوك جديد من سهرة مبارح بسوريا. :: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق. :: الفنان اللبناني باتريك مبارك يهاجم السيد حسن نصرالله قائلا. :: الرئيس الأسد يشارك الشباب السوري السرياني الكاثوليكي جلسة حوارية مفتوحة بدير القديس توما.. :: هذا كان رد نوال الزغبي عن رأيها بالزواج من وائل كفوري :: تعرض الفنان أويس مخللاتي لحادث سير.. ::


الأحد, 26 أيار/مايو 2019 11:22

هيا مرعشلي: علاقتي بوالدتي لم تكن قوية

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أعربت الفنانة هيا مرعشلي عن أمنيتها في أن تكون على قدر من الرهان لتصبح نجمة الدراما السورية المقبلة،

وفي سؤالها عما إذا كانت عائلتها الفنية ساهمت في دخولها عالم الفن، أوضحت مرعشلي بالقول: "أفادني في أني من عائلة أفتخر بها وأفرادها دعموني وكانوا إلى جانبي، لكن لم تكن عائلتي الفنية هي واسطتي، بدليل أني مثلت منذ أن كان عمري خمس سنوات".

ولفتت هيا إلى أن علاقتها بوالدتها لم تكون قوية قبل أن تتوفى، كونها لم تعش معها، بل عاشت مع والدها، موضحة "جدتي ناهد الحلبي هي التي ربتني، وبالتالي علاقتي مع أمي كانت بعيدة"، وأضافت: "بالنسبة إلى أبي لم يكن (عقله طاير) بأن ابنته قد اتجهت إلى الفن، لكنه دوماً كان يقول لي (اعملي اللي بدّك إيّاه، لكن الأهم هو استكمال دراستك، ونَيْلك الشهادة الجامعية)

كما نوهت مرعشلي إلى أن الفن ليس المهنة الوحيدة التي تتقنها، ولا تعتمد عليه مادياً، "فأنا أقوم بأعمال أخرى ذات صلة بـ (البزنس)، بالتالي أرى نفسي سيدة أعمال أهم من كوني ممثلة، ولقد مثّلت لأني أحب المهنة".

ولدى سؤالها كيف هي صورة فتى أحلامها هل يشبه كاظم الساهر، تامر حسني أم ناصيف زيتون؟

أجابت بالقول: "أحب أصوات من ذكرت لكنهم ليسوا (ستايلي).. ولأول مرّة أعلنها أن فارس أحلامي أريده أن يشبه (توماس شيلبي) الذي مثل في (بيكي بلايندرز).

أخر تعديل في الأحد, 26 أيار/مايو 2019 11:24

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي