:: الجائزة الذهبية.. للعمل السوري :: مهرجان ليالي قلعة دمشق وغياب الفنانين السوريين :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: الفنانة الفنانة سلاف فواخرجي بعد خروجها من المشفى :: هيا مرعشلي: علاقتي بوالدتي لم تكن قوية :: تسلمت وزارة الادارة المحلية والبيئة 30 سيارة اطفاء يابانية المنشأ :: عيد ميلاد الفيلسوف والشاعر الإيراني "عمر الخيام"971 :: وفاة السيدة سهيلة بربور نعمة خالة الفنان قصي خولي :: الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم التشريعي رقم 4 للعام 2019 القاضي برفع قيمة استحقاقات والدي شهداء عسكريي قوى الأمن الداخلي (أحدهما أو كليهما) :: دخول الفنان السوري رضوان عقيلي المستشفى :: نشرت الفنانة صفاء سلطان مقطع فديو لها مع ابنتها إملي :: عائلات جبارة جديدة، استقبلتها السيدة أسماء الأسد :: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. ::


أخبار عاجلة

الأحد, 26 أيار/مايو 2019 11:22

هيا مرعشلي: علاقتي بوالدتي لم تكن قوية

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أعربت الفنانة هيا مرعشلي عن أمنيتها في أن تكون على قدر من الرهان لتصبح نجمة الدراما السورية المقبلة،

وفي سؤالها عما إذا كانت عائلتها الفنية ساهمت في دخولها عالم الفن، أوضحت مرعشلي بالقول: "أفادني في أني من عائلة أفتخر بها وأفرادها دعموني وكانوا إلى جانبي، لكن لم تكن عائلتي الفنية هي واسطتي، بدليل أني مثلت منذ أن كان عمري خمس سنوات".

ولفتت هيا إلى أن علاقتها بوالدتها لم تكون قوية قبل أن تتوفى، كونها لم تعش معها، بل عاشت مع والدها، موضحة "جدتي ناهد الحلبي هي التي ربتني، وبالتالي علاقتي مع أمي كانت بعيدة"، وأضافت: "بالنسبة إلى أبي لم يكن (عقله طاير) بأن ابنته قد اتجهت إلى الفن، لكنه دوماً كان يقول لي (اعملي اللي بدّك إيّاه، لكن الأهم هو استكمال دراستك، ونَيْلك الشهادة الجامعية)

كما نوهت مرعشلي إلى أن الفن ليس المهنة الوحيدة التي تتقنها، ولا تعتمد عليه مادياً، "فأنا أقوم بأعمال أخرى ذات صلة بـ (البزنس)، بالتالي أرى نفسي سيدة أعمال أهم من كوني ممثلة، ولقد مثّلت لأني أحب المهنة".

ولدى سؤالها كيف هي صورة فتى أحلامها هل يشبه كاظم الساهر، تامر حسني أم ناصيف زيتون؟

أجابت بالقول: "أحب أصوات من ذكرت لكنهم ليسوا (ستايلي).. ولأول مرّة أعلنها أن فارس أحلامي أريده أن يشبه (توماس شيلبي) الذي مثل في (بيكي بلايندرز).

أخر تعديل في الأحد, 26 أيار/مايو 2019 11:24

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي