:: اتفاق روسي فرنسي بشأن سوريا وشمال إفريقيا :: زيارة السيدة أسماء الأسد لوحدة تركيب الأطراف والعلاج الفيزيائي في المشفى العسكري بطرطوس اليوم :: الفنان العربي الكبير وليد توفيق خلال تواجده اليوم في معرض دمشق الدولي الدورة 61 :: قصي خولي ونادين نجيم مجدداً في رمضان 2020 :: وفاة المنتج السينمائي التونسي ومدير مهرجان أيام قرطاج نجيب عياد :: الفنان اللبناني وائل كفوري أمام القضاء بجرم الإهمال بواجباته العائلية :: وفاة الفنان الكويتي حمود ناصر اليوم السبت عن عمر يناهز 42 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة. :: الرئيس الاسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في مسجد الافرم بدمشق :: ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على خشبة مسرح في تونس :: ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على خشبة مسرح في تونس :: المطربة اللبنانية نجوى كرم تتخطى الفن وتتحدث عن السياسة :: الرئيسالأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم مجموعة من أبناء وبناتالشهداء المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي برفقة أمهاتهم :: السيدة أسماء الأسد :اجتمع ألم السرطان مع ألم الحرب ضدها.. فحولته من مرض يراه البعض نهاية للعمر :: كتبت الفنانة مايا دياب هيدا لوك جديد من سهرة مبارح بسوريا. :: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق. ::


السبت, 24 آب/أغسطس 2019 20:27

عادات وتقاليد عمرها 80 سنة تتسبب بطرد الألاف من النساء في الهند

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بسبب العادات والتقاليد في الهند ممنوع لمسهن والأقتراب منهن ويتم طردهم من قبل أبنائهم.
هم نساء هنديات منبوذات ويمنع لمسهن مدى الحياة ..
والسبب وفاة أزواجهن ...
يتم اعتبارهن فالا سيئا جالبا لسوء الحظ.
ويعشن في فقر كبير .
ويعشن معاناة طوال حياتهن المتبقة .
أحدى الأرامل كان عمرها عندما تزوجت 9 سنوات وبعد عام واحد توفي زوجها وأجبرت على العيش مع باقي النساء الأرامل في فقر وحياة صعبة بعيدة عن كل الحضارات التي من حولها..

أحدى الأرامل تقول ان هناك فرصة وحيدة للعيش وهي اللجوء الى الشحادة من اجل تأمين لقمة العيش .

وأرملة أخرى تحدثت عن ظروف الحياة التي يعيشونها في المنفى من برد ومرض وفقر وأمراض نفسية وجسدية وفقدان الحطب للتدفئة ويمنع عليهن لبس الألبسة الاحتفالية. ويجب عليهن الالتزام بلباس ثياب الحداد البيضاء.

أحدى الارامل تقول بسبب العادات والتقاليد نجبر على قص شعرنا والعيش متسولات هذه هي الحياة والعيش متسولات ضمن النظام الأبوي في الهند وفي اغلب الحالات تطرد الأرامل من بيوتهن من قبل أقاربهم ليعشن في الشوارع .

عادات وتقاليد لازالت مستمرة في نبذ الأرامل وأصبح هناك مجتمع ارامل في مدينة فريند افان وأصبحن يدرسن ويعملن معا ويؤدين الصلاة معا في حين بدأت مجموعة من النساء بكسر العادات والتقاليد ..

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي