:: اتفاق روسي فرنسي بشأن سوريا وشمال إفريقيا :: زيارة السيدة أسماء الأسد لوحدة تركيب الأطراف والعلاج الفيزيائي في المشفى العسكري بطرطوس اليوم :: الفنان العربي الكبير وليد توفيق خلال تواجده اليوم في معرض دمشق الدولي الدورة 61 :: قصي خولي ونادين نجيم مجدداً في رمضان 2020 :: وفاة المنتج السينمائي التونسي ومدير مهرجان أيام قرطاج نجيب عياد :: الفنان اللبناني وائل كفوري أمام القضاء بجرم الإهمال بواجباته العائلية :: وفاة الفنان الكويتي حمود ناصر اليوم السبت عن عمر يناهز 42 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة. :: الرئيس الاسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في مسجد الافرم بدمشق :: ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على خشبة مسرح في تونس :: ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على خشبة مسرح في تونس :: المطربة اللبنانية نجوى كرم تتخطى الفن وتتحدث عن السياسة :: الرئيسالأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم مجموعة من أبناء وبناتالشهداء المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي برفقة أمهاتهم :: السيدة أسماء الأسد :اجتمع ألم السرطان مع ألم الحرب ضدها.. فحولته من مرض يراه البعض نهاية للعمر :: كتبت الفنانة مايا دياب هيدا لوك جديد من سهرة مبارح بسوريا. :: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق. ::


السبت, 07 أيلول/سبتمبر 2019 22:36

منتخب سورية الشاب في معسكر روسي

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

يلعب منتخبنا في التصفيات ضمن المجموعة الثالثة مع لبنان والمالديف وطاجيكستان في الثاني والرابع والسادس من الشهر القادم على التوالي.

وقد بدأ منتخب سورية للشباب بكرة القدم معسكرا تدريبيا خارجيا في روسيا أمس ضمن تحضيراته لتصفيات كأس آسيا التي سيخوضها الشهر القادم في طاجيكستان.

سيلتقي المنتخب مع نادي روستوف تحت 21 سنة غدا في أولى مبارياته الودية ضمن معسكره في مدينة روستوف الروسية وتتجدد المواجهة مع فريق المدينة نفسه الذي يلعب بالدوري الممتاز لهذه الفئة يوم الثلاثاء القادم.

نظام التصفيات:
يتأهل أبطال المجموعات ال11 إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثاني.

بعثة المنتخب:

سامر بستنلي مديرا فنيا
خالد السهو إداريا
ياسر لفاح ومعن الراشد مساعدي المدرب
محمد رزق مدربا لحراس المرمى
ربيع حمامة منسقا إعلاميا
خالد الشيخ معالجا فيزيائيا
فايز النابلسي مدلكا
محمد فراس الزين مسؤول تجهيزات.

واللاعبون :

أحمد عمارة
محمد حاتم النابلسي
ياسين أبو كرش
وسيم أيوب
يحيى الكرك
محمد ملحم
محمد معتوق
هيثم اللوز
عبد القادر شعبان
مصطفى السفراني
أحمد الدالي
محمد ريحانية
محمد مشهداني
فضل عليص
محمد امجد فياض
يوسف عساف
فواز بوادقجي
مهند شنطة
صبحي جدعان
عمار فخري
عمار رمضان
محمود الأسود.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي