:: مصادرة 50 طن عدس و 5 طن ماجي، 8 طن بهارات مختلفة، 5 طن زعتر، 5 طن تمور منتهية الصلاحية، 5 طن مسحوق ثوم، 5 طن فليفلة والعديد من المواد الغذائية. :: ضمن مشروع مدى الثقافي : معرض للفن التشكيلي بحمص بعنوان سورية بتجمعنا :: سورية تحرز ميدالية فضية و خمس شهادات تقدير عبر فريق الأولمبياد العلمي السوري المُشارك في الأولمبياد العالمي للرياضيات في البرازيل :: ماوراء الحجاب أسرار وخفايا لأمراء وأميرات السعودية :: الرئيس الأسد يستقبل السفراء الجدد بعد أدائهم اليمين القانونية :: افتتاح معرض الكتاب المتنقل في مركز ثقافي عين الشرقية :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم السيدة آمنة الشماط رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش.. :: رئيس الوزراء يوجه السادة الوزراء للتعاون مع وسائل الإعلام ( العامة والخاصة ) :: السيد نصر الله: الانتصار في الموصل تاريخي وما جرى في العراق يرتبط بمصير الأمة :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم مجموعة من وجهاء مدينة حماة وممثلين عن فعالياتها الأهلية والمدنية، من مختلف القطاعات الاجتماعية والشعبية والثقافية :: استقبال الرئيس الأسد لوفد بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك اليوم.. :: المهندس خميس في ملتقى الاستثمار السورى الأول: تحسين بيئة الاستثمار شرط لازم لنجاح المشاريع والرؤى الاستثمارية :: المقداد: الجيش وحلفاؤه يتقدمون والمصالحات تنجز في مناطق كثيرة :: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه ::


أخبار عاجلة

الإثنين, 29 تموز/يوليو 2013 11:28

رضّاعة للأطفال تسخّن الحليب ذاتياً

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

ابتكر رجل بريطاني رضّاعة للأطفال تعمل على تسخين الحليب أثناء تناول الطفل لطعامه بها.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الرضّاعة "يومي" التي صممها البريطاني، جيم شايك، تتميّز بوجود سخّان في أعلاها يحتوي على جل هو نفسه الموجود في مدافئ اليدين.
ويمر الحليب في شبكة من الصمامات خارج السخّان، وعندما يصل إلى الحلمة يكون ساخناً إلى 32 درجة مئوية، وهي درجة الحرارة نفسها لحليب الثدي.
ويجري فقط تسخين الحليب المستهلك، ما يعني أن الباقي يبقى طازجاً.
وجاءت فكرة هذا التصميم، مع شكوى زوجة المصمم من أن الحليب الإضافي المسخّن في الرضّاعة ينبغي دائماً رميه.
ويبقى السخّان فعّالاً لمدة ساعة، حيث ينبغي بعدها إعادة شحنه عبر وضعه في معقّم بخاري لمدة 25 دقيقة.

 

المزيد من مواضيع هذا القسم: إمرأة تلد وهي تتزلج على جبال الألب! »

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

أكاسيا مطعم وكافيتيريا

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

 

السابق التالي