:: الرئيس الأسد يصدر مرسوما حول منح المكلف بالتدريس لدى جميع الجهات العامة تعويضا عن حصة التدريس النظرية أو العملية وفق أجور جديدة للساعة :: هذا ماصرحت به النجمة السورية سلاف فواخرجي :: المعلم يتسلم نسخة عن أوراق اعتماد سعد زخيا سفيراً للبنان لدى سورية :: الرئيس الأسد لجابري أنصاري: انتصارات الجيش ومواقف سورية والدول الداعمة لها ألحقت الهزيمة بالإرهاب وكرست حق الدول بالدفاع عن سيادتها :: وزير التجارة يفوض مديريات التموين في المحافظات بتسعير عدد من السلع :: لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة النقل للعام ٢٠١٨ باعتمادات قدرها ٢٧مليار و٤٩٢ مليون ل س :: الرئيس الأسد للمشاركين في الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي – الصهيوني الرجعي ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني: :: بوسي شلبي تحيي الذكرى الأولى لرحيل زوجها الفنان محمود عبد العزيز :: ندوة نوعية اليوم بصالة شركة المرفأ حول مستقبل قطاع التأمين ودورة في دعم الاقتصاد الوطني. :: وزارة الاتصالات تعدل أجر تصريح الأجهزة الخلوية مرتفعة الثمن :: الرئيس الأسد: حربنا هي ضد محاولات استثمار الإرهاب لتقسيم الدول وزعزعة استقرارها :: الموز إلى 350 ليرة خلال الأسبوع المقبل!! :: الرئيس الأسد لمفكرين عرب: يجب ألا يبقى الفكر القومي حبيس النظريات وحوارات النخب :: الفنانة المصرية شادية تدخل العناية المركزة :: بتوجيه من الرئيس الأسد.. وفد حكومي يطلع على واقع المنطقة الصناعية بعدرا ::



الإثنين, 29 تموز/يوليو 2013 11:28

رضّاعة للأطفال تسخّن الحليب ذاتياً

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

ابتكر رجل بريطاني رضّاعة للأطفال تعمل على تسخين الحليب أثناء تناول الطفل لطعامه بها.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الرضّاعة "يومي" التي صممها البريطاني، جيم شايك، تتميّز بوجود سخّان في أعلاها يحتوي على جل هو نفسه الموجود في مدافئ اليدين.
ويمر الحليب في شبكة من الصمامات خارج السخّان، وعندما يصل إلى الحلمة يكون ساخناً إلى 32 درجة مئوية، وهي درجة الحرارة نفسها لحليب الثدي.
ويجري فقط تسخين الحليب المستهلك، ما يعني أن الباقي يبقى طازجاً.
وجاءت فكرة هذا التصميم، مع شكوى زوجة المصمم من أن الحليب الإضافي المسخّن في الرضّاعة ينبغي دائماً رميه.
ويبقى السخّان فعّالاً لمدة ساعة، حيث ينبغي بعدها إعادة شحنه عبر وضعه في معقّم بخاري لمدة 25 دقيقة.

 

المزيد من مواضيع هذا القسم: إمرأة تلد وهي تتزلج على جبال الألب! »

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي