:: السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: تخصيص ساعتين ونصف أسبوعياً للقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحلّ مشكلاتهم. :: لقاء حواري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي صناعة الحديد والمواد الأولية اللازمة لها :: وصول باخرة غازو8 صهاريج عبرالبر.. :: وزير النقل: زيارة عمال الخطوط الحديدية السورية فرعي دمشق و حمص :: تكريم الفنان القدير أيمن زيدان في حفل جوائز مهرجان ضيافة في دبي :: الفنانة الفنانة القديرة " انطوانيت نجيب " :: رانيا يوسف تكشف زيف "فيديو إباحي" نسب إليها وأثار ضجة كبيرة :: عمرو دياب ودينا الشربيني.. :: اتفاقيات تعاون سورية إيرانية في قطاع النقل على طاولة المباحثات :: اليسا الممنوعة من دخول سورية تتدخل في الشأن السوري :: اختتم مهرجات نقابة الفنانين المسرحي باللاذقية دورته السادسة بالعرض المسرحي " الحافلة " :: الموت يغيب الفنان أكرم تلاوي :: الحد من ابتزاز بعض ضعاف النفوس والسماسرة وحرصاً من وزارة النقل على تقديم أفضل الخدمات للأخوة المواطنين ::



الإثنين, 29 تموز/يوليو 2013 11:28

رضّاعة للأطفال تسخّن الحليب ذاتياً

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

ابتكر رجل بريطاني رضّاعة للأطفال تعمل على تسخين الحليب أثناء تناول الطفل لطعامه بها.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الرضّاعة "يومي" التي صممها البريطاني، جيم شايك، تتميّز بوجود سخّان في أعلاها يحتوي على جل هو نفسه الموجود في مدافئ اليدين.
ويمر الحليب في شبكة من الصمامات خارج السخّان، وعندما يصل إلى الحلمة يكون ساخناً إلى 32 درجة مئوية، وهي درجة الحرارة نفسها لحليب الثدي.
ويجري فقط تسخين الحليب المستهلك، ما يعني أن الباقي يبقى طازجاً.
وجاءت فكرة هذا التصميم، مع شكوى زوجة المصمم من أن الحليب الإضافي المسخّن في الرضّاعة ينبغي دائماً رميه.
ويبقى السخّان فعّالاً لمدة ساعة، حيث ينبغي بعدها إعادة شحنه عبر وضعه في معقّم بخاري لمدة 25 دقيقة.

 

المزيد من مواضيع هذا القسم: إمرأة تلد وهي تتزلج على جبال الألب! »

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي