:: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه :: يستعد الفنان السوري هيثم دسوقي لإطلاق أغنيته المنفردة الثالثة والتي تحمل عنوان " بعتيلي صورة :: صرافات التجاري في الخدمة خلال عطلة العيد :: جمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سورية :: نور عرقسوسي تطلق كليب جديد :: الرئيس الأسد يطلق المشروع الوطني للاصلاح الاداري خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء في مقر رئاسة الحكومة اليوم :: بقيمة نحو مليار ليرة.. وضع حجر الأساس لمشروع المجمع التنموي بالسويداء :: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته في البيت الأبيض مع مدرس العام في أمريكا الشاذ جنسيا :: الفنانة الهام شاهين : الفيلم هو حلم قديم أنا وليلى علوي. :: في اتصال هاتفي مع الرئيس حسن روحاني، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية :: ضبط كمية كبيرة من ملح الليمون والأصبغة و3 طن نخالة في اللاذقية :: مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام يستبعد مراسلي إعلام قطر لدعمها للإرهاب :: إعادة الكهرباء إلى جميع المناطق المأهولة والدوائر الحكومية في حي الوعر بحمص :: حركة ملاحية نشطة يشهدها مرفأ طرطوس مع 9 بواخر تفرغ حمولاتها و5 تنتظر ::



الأحد, 02 آذار/مارس 2014 11:53

بقرة تنتحر بعد اغتصابها

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أقدمت بقرة على "الإنتحار"، عبر إلقاء نفسها أمام المركبات المارة في أحد الطرق الرئيسية في أميركا، إثر تعرضها لحادثة اغتصاب على يد شاب شاذ. وفي التفاصيل، لاحظ صاحب مزرعة أن أبقاره أصبحت مضطربة، وتراجع انتاجها من اللبن، حيث وضع كاميرات داخل مزرعته، ليكتشف تعرض أبقاره للاغتصاب على يد شابين.
وألقت الشرطة الأميركية القبض على الشابين، بتهمة ممارسة الشذوذ الجنسي على مجموعة من الأبقار. وكان ريد فونتين، ويبلغ من العمر 31 عاما يمارس شذوذه على مجموعة من الأبقار في مزرعة مجاورة لمقر عمله، فيما يقوم شريكه مايكل جونس، (35 سنة) بتصوير العملية
.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

ملبوسات لا ماروز - سبورات & جينزات

 

السابق التالي