:: يشارك النجم السوري العالمي غسان مسعود في أحدث أفلام المخرج باسل الخطيب "الاعتراف" :: الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين.. دفعنا ثمنا غاليا في هذه الحرب ولكننا أفشلنا المشروع الغربي :: ممثلاً للرئيس الأسد.. المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتعاون :: وفاة الممثل البطل السوري العالمي بالسباحه #علاء_الزيبق و الذي شارك أيضاً بمسلسل وراء الشمس :: أنشطة تسويقية وعروض ترويجية وساعة انترنت مجانية من السورية للاتصالات خلال معرض دمشق الدولي :: محافظ حلب: منع دخول السماسرة ومسيري المعاملات غير المرخصين إلى مديرية النقل :: الجمارك تضبط 53 قضية تهريب أغلبها تعلقت بالغذائيات :: إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق :: المناهج الدراسية الجديدة جاهزة وتم ارسالها الى المطابع :: انتهاء من تصوير الفيلم السينمائي الجديد "الاعتراف" :: وفد وزاري يقوم بجولة تفقدية على معمل الالبان والاجبان ومبقرة فديو :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: افتتاح معرض الكتاب التاسع والعشرين في مكتبة الوطنية بدمشق :: عماد جلول مديرا لمكتب سورية في الهيئة الدولية للمسرح ITI :: الفنانة ريم عبد العزيز حازت على دبلوم العلوم السينمائية وفنونها ::

أخبار عاجلة

الأحد, 02 آذار/مارس 2014 11:53

بقرة تنتحر بعد اغتصابها

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أقدمت بقرة على "الإنتحار"، عبر إلقاء نفسها أمام المركبات المارة في أحد الطرق الرئيسية في أميركا، إثر تعرضها لحادثة اغتصاب على يد شاب شاذ. وفي التفاصيل، لاحظ صاحب مزرعة أن أبقاره أصبحت مضطربة، وتراجع انتاجها من اللبن، حيث وضع كاميرات داخل مزرعته، ليكتشف تعرض أبقاره للاغتصاب على يد شابين.
وألقت الشرطة الأميركية القبض على الشابين، بتهمة ممارسة الشذوذ الجنسي على مجموعة من الأبقار. وكان ريد فونتين، ويبلغ من العمر 31 عاما يمارس شذوذه على مجموعة من الأبقار في مزرعة مجاورة لمقر عمله، فيما يقوم شريكه مايكل جونس، (35 سنة) بتصوير العملية
.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

أكاسيا مطعم وكافيتيريا

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي