:: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق. :: الفنان اللبناني باتريك مبارك يهاجم السيد حسن نصرالله قائلا. :: الرئيس الأسد يشارك الشباب السوري السرياني الكاثوليكي جلسة حوارية مفتوحة بدير القديس توما.. :: هذا كان رد نوال الزغبي عن رأيها بالزواج من وائل كفوري :: تعرض الفنان أويس مخللاتي لحادث سير.. :: الفنانة تاج حيدر ترزق بطفلة اسمتها آيلا.. :: الجائزة الذهبية.. للعمل السوري :: مهرجان ليالي قلعة دمشق وغياب الفنانين السوريين :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: الفنانة الفنانة سلاف فواخرجي بعد خروجها من المشفى :: هيا مرعشلي: علاقتي بوالدتي لم تكن قوية :: تسلمت وزارة الادارة المحلية والبيئة 30 سيارة اطفاء يابانية المنشأ :: عيد ميلاد الفيلسوف والشاعر الإيراني "عمر الخيام"971 :: وفاة السيدة سهيلة بربور نعمة خالة الفنان قصي خولي :: الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم التشريعي رقم 4 للعام 2019 القاضي برفع قيمة استحقاقات والدي شهداء عسكريي قوى الأمن الداخلي (أحدهما أو كليهما) ::


أخبار عاجلة

الأحد, 13 نيسان/أبريل 2014 13:57

توأمان هنديان ملتصقان بجسدين وعلى "ساقين فقط

قييم هذا الموضوع
(1 صوت)

يعيش التوأمان الهنديان "شيفاناث ساهو" و"شيفرام ساهو" حياة هادئة ومرحة، تقوم على التعاون الإلزامي؛ فتجدهما يذهبان إلى المدرسة من خلال السقوط على سلالم المنزل والجري في الشارع كالعنكبوت الضخم.

فقد وُلد التوأمان منذ 12 عاماً؛ حيث تميّزا بالتصاقهما من الوسط؛ بما يعني: أربعة أيدٍ، وعمودين فقريين، ووسط، وجهاز تناسلي واحد، ومعها ساقان فقط، وهو ما أذهل الأطباء عند رؤيتهما يستحمان ويرتديان ملابسهما، ويطعمان نفسيهما، ويصران على الالتصاق؛ حتى لو أتيح لهما الانفصال.

ينحدر التوأمان الغريبان من بلدة مجاورة لـ"رايبور" بوسط الهند، وقد تسبب ظهورهما في ضجة بين القرويين، وحين وُلِد الطفلان قال الأطباء: "إنه لا يوجد أمل في فصلهما؛ لكن الطب الحديث يؤكد احتمالية عملية الفصل

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي