:: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق. :: الفنان اللبناني باتريك مبارك يهاجم السيد حسن نصرالله قائلا. :: الرئيس الأسد يشارك الشباب السوري السرياني الكاثوليكي جلسة حوارية مفتوحة بدير القديس توما.. :: هذا كان رد نوال الزغبي عن رأيها بالزواج من وائل كفوري :: تعرض الفنان أويس مخللاتي لحادث سير.. :: الفنانة تاج حيدر ترزق بطفلة اسمتها آيلا.. :: الجائزة الذهبية.. للعمل السوري :: مهرجان ليالي قلعة دمشق وغياب الفنانين السوريين :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: الفنانة الفنانة سلاف فواخرجي بعد خروجها من المشفى :: هيا مرعشلي: علاقتي بوالدتي لم تكن قوية :: تسلمت وزارة الادارة المحلية والبيئة 30 سيارة اطفاء يابانية المنشأ :: عيد ميلاد الفيلسوف والشاعر الإيراني "عمر الخيام"971 :: وفاة السيدة سهيلة بربور نعمة خالة الفنان قصي خولي :: الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم التشريعي رقم 4 للعام 2019 القاضي برفع قيمة استحقاقات والدي شهداء عسكريي قوى الأمن الداخلي (أحدهما أو كليهما) ::


أخبار عاجلة

الخميس, 01 أيار/مايو 2014 14:03

زواج في غرفة الطوارئ

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

رفض عريس أميركي أن يسمح لأزمة قلبية أصيب بها أن تحول دون إتمام مراسم زفافه، فتزوّج من حبيبته داخل غرفة الطوارئ.
وذكرت قناة (دابليو تي أي إي) أن روبيرت أدامز البالغ من العمر 68 عاماً من بنسلفانيا كان يرتدي بزته ليتوجه إلى حفل زفافه حين أصيب بألم و ظنّ في البداية أنها أزمة توتر. ونقل أدامز إلى المستشفى حيث قال الأطباء أنه أصيب بأزمة قلبية.
وقال أدامز إنه كان مصمماً على الذهاب إلى الزفاف على الرغم من اصابته ولكنه في النهاية طلب من الكاهن أن يأتي إلى المستشفى ليزوجه. وأضاف "أنا أحبها وأردت أن أكمل الزفاف".
وقد قام الكاهن بمراسم الزواج فيما كان أدامز ممدداً على سرير المستشفى وخطيبته ماري تمسك باقة ورود في يدها.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي