:: مصادرة 50 طن عدس و 5 طن ماجي، 8 طن بهارات مختلفة، 5 طن زعتر، 5 طن تمور منتهية الصلاحية، 5 طن مسحوق ثوم، 5 طن فليفلة والعديد من المواد الغذائية. :: ضمن مشروع مدى الثقافي : معرض للفن التشكيلي بحمص بعنوان سورية بتجمعنا :: سورية تحرز ميدالية فضية و خمس شهادات تقدير عبر فريق الأولمبياد العلمي السوري المُشارك في الأولمبياد العالمي للرياضيات في البرازيل :: ماوراء الحجاب أسرار وخفايا لأمراء وأميرات السعودية :: الرئيس الأسد يستقبل السفراء الجدد بعد أدائهم اليمين القانونية :: افتتاح معرض الكتاب المتنقل في مركز ثقافي عين الشرقية :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم السيدة آمنة الشماط رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش.. :: رئيس الوزراء يوجه السادة الوزراء للتعاون مع وسائل الإعلام ( العامة والخاصة ) :: السيد نصر الله: الانتصار في الموصل تاريخي وما جرى في العراق يرتبط بمصير الأمة :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم مجموعة من وجهاء مدينة حماة وممثلين عن فعالياتها الأهلية والمدنية، من مختلف القطاعات الاجتماعية والشعبية والثقافية :: استقبال الرئيس الأسد لوفد بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك اليوم.. :: المهندس خميس في ملتقى الاستثمار السورى الأول: تحسين بيئة الاستثمار شرط لازم لنجاح المشاريع والرؤى الاستثمارية :: المقداد: الجيش وحلفاؤه يتقدمون والمصالحات تنجز في مناطق كثيرة :: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه ::


أخبار عاجلة

الأحد, 25 أيار/مايو 2014 12:20

افخاد الفتيات للدعاية والإعلان

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

اتبعت شركات الإعلان فى الصين أسلوباً جديداً للدعاية وهى استئجار أفخاذ نحو 100 فتاة جامعية لعرض إعلانات تجارية عليها وطلبت منهن الوقوف فى الشوارع لعرضها مما أثار الجدل داخل الصين حول مدى أخلاقية ابتكار شركة الدعاية، كما جاء بجريدة “ديلى ميل” البريطانية.

وصرحت شركة الإعلانات أنها تمكنت من الحصول على موافقة عدد كبير من الفتيات بعد زيارة السكن الطلابى لجامعة تشونغنان فى مدينة ووهان الصينية، على الرغم من أن الشركة ظنت أن الفكرة لن تلاقى قبولا من الطالبات وسيرفضن العرض بشكل قاطع.

وتحتوى الملصقات الإعلانية على “باركود” أو رمز تجارى يمكن قراءته بواسطة الهواتف المحمولة للحصول على تفاصيل حول المنتج المعلن عنه.

ولذلك اشترطت الشركة على الفتيات المشاركات بالسماح لمن يرغب بتصوير الإعلانات الملصقة على أفخاذهن بالاقتراب والتصوير دون معارضة منهن بحجة الخجل أو الإحراج، وعليهن أيضاً أن يقفن فى وضع ثابت يسمح للمستهلك أن يلتقط الصورة ويمكن هاتفه من قراءة “الباركود” دون مشاكل تقنية.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

أكاسيا مطعم وكافيتيريا

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

 

السابق التالي