:: مجلة اقتصاد وفن تكرم مجموعة من الشعراء المميزين :: برعاية السيد وزير الاعلام الاستاذ عماد سارة تم تكريم الفنان هاني شاهين :: بحضور السيدة أسماء الأسد احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها :: الرئيس الأسد : خلال استقباله اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.. :: ﻷول مرة في الدراما السورية :: بعد غياب عامين قصي خولي بدمشق :: مأدبة عشاء أقامتها شركة البركة الدوائية في معرض الصناعات الدوائية الايرانية بدمشق :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. :: راغب علامة يعلّق على أزمة الكهرباء في البلد :: سلاف فواخرجي لزوجها في مناسبة عيد ميلاده :: تنقلات طالت مدراء ومعاونين وأمناء :: بعد غياب سبع سنوات فراس إبراهيم يعود لحضن الوطن :: بدء التشغيل التجريبي لمعمل البلوك الآلي بمؤسسة عمران في السويداء :: دريد لحام من جديد للسينما :: فليم عالمي بـ بطولة مصرية الى جانب النجم العالمي جان كلود فان دام​ ::


الأحد, 25 أيار/مايو 2014 12:20

افخاد الفتيات للدعاية والإعلان

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

اتبعت شركات الإعلان فى الصين أسلوباً جديداً للدعاية وهى استئجار أفخاذ نحو 100 فتاة جامعية لعرض إعلانات تجارية عليها وطلبت منهن الوقوف فى الشوارع لعرضها مما أثار الجدل داخل الصين حول مدى أخلاقية ابتكار شركة الدعاية، كما جاء بجريدة “ديلى ميل” البريطانية.

وصرحت شركة الإعلانات أنها تمكنت من الحصول على موافقة عدد كبير من الفتيات بعد زيارة السكن الطلابى لجامعة تشونغنان فى مدينة ووهان الصينية، على الرغم من أن الشركة ظنت أن الفكرة لن تلاقى قبولا من الطالبات وسيرفضن العرض بشكل قاطع.

وتحتوى الملصقات الإعلانية على “باركود” أو رمز تجارى يمكن قراءته بواسطة الهواتف المحمولة للحصول على تفاصيل حول المنتج المعلن عنه.

ولذلك اشترطت الشركة على الفتيات المشاركات بالسماح لمن يرغب بتصوير الإعلانات الملصقة على أفخاذهن بالاقتراب والتصوير دون معارضة منهن بحجة الخجل أو الإحراج، وعليهن أيضاً أن يقفن فى وضع ثابت يسمح للمستهلك أن يلتقط الصورة ويمكن هاتفه من قراءة “الباركود” دون مشاكل تقنية.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي