:: هذا ماصرحت به النجمة السورية سلاف فواخرجي :: المعلم يتسلم نسخة عن أوراق اعتماد سعد زخيا سفيراً للبنان لدى سورية :: الرئيس الأسد لجابري أنصاري: انتصارات الجيش ومواقف سورية والدول الداعمة لها ألحقت الهزيمة بالإرهاب وكرست حق الدول بالدفاع عن سيادتها :: وزير التجارة يفوض مديريات التموين في المحافظات بتسعير عدد من السلع :: لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة النقل للعام ٢٠١٨ باعتمادات قدرها ٢٧مليار و٤٩٢ مليون ل س :: الرئيس الأسد للمشاركين في الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي – الصهيوني الرجعي ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني: :: بوسي شلبي تحيي الذكرى الأولى لرحيل زوجها الفنان محمود عبد العزيز :: ندوة نوعية اليوم بصالة شركة المرفأ حول مستقبل قطاع التأمين ودورة في دعم الاقتصاد الوطني. :: وزارة الاتصالات تعدل أجر تصريح الأجهزة الخلوية مرتفعة الثمن :: الرئيس الأسد: حربنا هي ضد محاولات استثمار الإرهاب لتقسيم الدول وزعزعة استقرارها :: الموز إلى 350 ليرة خلال الأسبوع المقبل!! :: الرئيس الأسد لمفكرين عرب: يجب ألا يبقى الفكر القومي حبيس النظريات وحوارات النخب :: الفنانة المصرية شادية تدخل العناية المركزة :: بتوجيه من الرئيس الأسد.. وفد حكومي يطلع على واقع المنطقة الصناعية بعدرا :: وليد توفيق يكشف تفاصيل عمله الجديد مع جورج وسوف ::


أخبار عاجلة

الأحد, 25 أيار/مايو 2014 12:20

افخاد الفتيات للدعاية والإعلان

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

اتبعت شركات الإعلان فى الصين أسلوباً جديداً للدعاية وهى استئجار أفخاذ نحو 100 فتاة جامعية لعرض إعلانات تجارية عليها وطلبت منهن الوقوف فى الشوارع لعرضها مما أثار الجدل داخل الصين حول مدى أخلاقية ابتكار شركة الدعاية، كما جاء بجريدة “ديلى ميل” البريطانية.

وصرحت شركة الإعلانات أنها تمكنت من الحصول على موافقة عدد كبير من الفتيات بعد زيارة السكن الطلابى لجامعة تشونغنان فى مدينة ووهان الصينية، على الرغم من أن الشركة ظنت أن الفكرة لن تلاقى قبولا من الطالبات وسيرفضن العرض بشكل قاطع.

وتحتوى الملصقات الإعلانية على “باركود” أو رمز تجارى يمكن قراءته بواسطة الهواتف المحمولة للحصول على تفاصيل حول المنتج المعلن عنه.

ولذلك اشترطت الشركة على الفتيات المشاركات بالسماح لمن يرغب بتصوير الإعلانات الملصقة على أفخاذهن بالاقتراب والتصوير دون معارضة منهن بحجة الخجل أو الإحراج، وعليهن أيضاً أن يقفن فى وضع ثابت يسمح للمستهلك أن يلتقط الصورة ويمكن هاتفه من قراءة “الباركود” دون مشاكل تقنية.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي