:: اتفاق روسي فرنسي بشأن سوريا وشمال إفريقيا :: زيارة السيدة أسماء الأسد لوحدة تركيب الأطراف والعلاج الفيزيائي في المشفى العسكري بطرطوس اليوم :: الفنان العربي الكبير وليد توفيق خلال تواجده اليوم في معرض دمشق الدولي الدورة 61 :: قصي خولي ونادين نجيم مجدداً في رمضان 2020 :: وفاة المنتج السينمائي التونسي ومدير مهرجان أيام قرطاج نجيب عياد :: الفنان اللبناني وائل كفوري أمام القضاء بجرم الإهمال بواجباته العائلية :: وفاة الفنان الكويتي حمود ناصر اليوم السبت عن عمر يناهز 42 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة. :: الرئيس الاسد يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في مسجد الافرم بدمشق :: ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على خشبة مسرح في تونس :: ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على خشبة مسرح في تونس :: المطربة اللبنانية نجوى كرم تتخطى الفن وتتحدث عن السياسة :: الرئيسالأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم مجموعة من أبناء وبناتالشهداء المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي برفقة أمهاتهم :: السيدة أسماء الأسد :اجتمع ألم السرطان مع ألم الحرب ضدها.. فحولته من مرض يراه البعض نهاية للعمر :: كتبت الفنانة مايا دياب هيدا لوك جديد من سهرة مبارح بسوريا. :: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق. ::


الإثنين, 26 أيار/مايو 2014 10:49

ولادة طفل برأسين

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أنجبت أمليخا بايرفا (22 عاماً) طفلة برأس إضافي في معدتها في مستشفى حكومي حيث تخضع الآن تحت المراقبة المشددة في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، ويستعد الأطباء لإجراء جراحة لفصل الرأس الإضافي فور استقرار حالة المولود الصحية بعد أن تم تحويل الطفلة لمستشفى متخصص بهذه الحالات النادرة، وإخضاعها للمزيد من الفحوص والتأكد من صحتها.

وتوقع الدكتور الذي سيجري الجراحة أن فصل التوأم الطفيلي لا يهدد صحة الطفلة بل يمنحها حياة طبيعية دون إمكانية حدوث مضاعفات في المستقبل لا سيما وأن نبضات الطفلة طبيعية ولا وجود لتعقيدات تمنع من إجراء العملية.
وأصيب والد الطفلة، رامجي لال، بصدمة كبيرة لدى رؤيتها للمرة الأولى مشيراً إلى أن طفله الأول ولد طبيعياً ولا يتوقع أن يحدث ذلك لطفله الثاني، ووالدا الطفلة فقراء جداً لدرجة أنهما لم يملكا المال لإجراء فحوصات إشعاعية تنبههم إلى هذا العيب الخلقي خلال الحمل بينما لم يتم ذكر أي معلومات حول ردة فعل الأم أو حالتها الصحية والنفسية.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي