:: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق. :: الفنان اللبناني باتريك مبارك يهاجم السيد حسن نصرالله قائلا. :: الرئيس الأسد يشارك الشباب السوري السرياني الكاثوليكي جلسة حوارية مفتوحة بدير القديس توما.. :: هذا كان رد نوال الزغبي عن رأيها بالزواج من وائل كفوري :: تعرض الفنان أويس مخللاتي لحادث سير.. :: الفنانة تاج حيدر ترزق بطفلة اسمتها آيلا.. :: الجائزة الذهبية.. للعمل السوري :: مهرجان ليالي قلعة دمشق وغياب الفنانين السوريين :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: الفنانة الفنانة سلاف فواخرجي بعد خروجها من المشفى :: هيا مرعشلي: علاقتي بوالدتي لم تكن قوية :: تسلمت وزارة الادارة المحلية والبيئة 30 سيارة اطفاء يابانية المنشأ :: عيد ميلاد الفيلسوف والشاعر الإيراني "عمر الخيام"971 :: وفاة السيدة سهيلة بربور نعمة خالة الفنان قصي خولي :: الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم التشريعي رقم 4 للعام 2019 القاضي برفع قيمة استحقاقات والدي شهداء عسكريي قوى الأمن الداخلي (أحدهما أو كليهما) ::


أخبار عاجلة

الإثنين, 26 أيار/مايو 2014 10:49

ولادة طفل برأسين

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أنجبت أمليخا بايرفا (22 عاماً) طفلة برأس إضافي في معدتها في مستشفى حكومي حيث تخضع الآن تحت المراقبة المشددة في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، ويستعد الأطباء لإجراء جراحة لفصل الرأس الإضافي فور استقرار حالة المولود الصحية بعد أن تم تحويل الطفلة لمستشفى متخصص بهذه الحالات النادرة، وإخضاعها للمزيد من الفحوص والتأكد من صحتها.

وتوقع الدكتور الذي سيجري الجراحة أن فصل التوأم الطفيلي لا يهدد صحة الطفلة بل يمنحها حياة طبيعية دون إمكانية حدوث مضاعفات في المستقبل لا سيما وأن نبضات الطفلة طبيعية ولا وجود لتعقيدات تمنع من إجراء العملية.
وأصيب والد الطفلة، رامجي لال، بصدمة كبيرة لدى رؤيتها للمرة الأولى مشيراً إلى أن طفله الأول ولد طبيعياً ولا يتوقع أن يحدث ذلك لطفله الثاني، ووالدا الطفلة فقراء جداً لدرجة أنهما لم يملكا المال لإجراء فحوصات إشعاعية تنبههم إلى هذا العيب الخلقي خلال الحمل بينما لم يتم ذكر أي معلومات حول ردة فعل الأم أو حالتها الصحية والنفسية.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي