:: شقيقتان مصريتان أبهر رقصهما نيكسون - تجسس :: الرئيس الأسد لـ أنصاري: الإنجازات التي يتم تحقيقها في دحر الإرهاب تجسد الإرادة الصلبة لدى الجيش العربي السوري :: الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 214 لعام2018 :: الأسد: الغرب لن يشارك في إعادة إعمار سوريا :: مشروع مرسوم بحلّ الشركة الوطنية لصنع "الشمينتو" ومواد البناء وإلغاء نشاطها وإحلال المؤسسة العامة للإسمنت ومواد البناء محلها :: الرئيس الأسد خلال استقباله والسيدة أسماء اليوم، لعدد من أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للعام 2018 :: ملكة جمال العراق من إسرائيل: "شالوم" :: مسلسل {فوضى} الى اي مستوى وصل حال الدراما السورية اليوم :: لقاء قمة بين الرئيسين الأسد وبوتين في سوتشي.. مباحثات مكثفة حول التعاون المثمر في مكافحة الإرهاب ومستجدات العملية السياسية :: السيدة أسماء الأسد تستقبل والدة الشهداء سعد وعبد القادر وزكريا شيخ سعدية وشقيقتهم من محافظة حلب :: وفد أردني في دمشق: سوريا بوابتنا إلى أوروبا والحرب أضرت باقتصادنا :: السيدة أسماء الأسد تحضر الحفل الختامي لبرنامج تكوين لريادة الأعمال الذي أطلقه بنك البركة سورية بالشراكة مع عدد من الجمعيات والمبادرات :: احتفلت الفنانة إليسا بمناسبة الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد :: كيم كارداشيان تتواسط لإخراج جدتها ماري جونسون من السجن.. :: محاضرة بعنوان حلم مقدسي للدكتورة المهندسة ريم عبد الغني ::



الثلاثاء, 01 تموز/يوليو 2014 21:35

بحوث جديدة تؤكد عدم حاجة النساء لاختبارات منطقة الحوض حال عدم ظهور أعراض

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

كشفت بحوث أجريت في مركز Minneapolis Veterans الطبي أن اختبارات منطقة الحوض المعتادة التي تجريها السيدات للاطمئنان على صحة هذه المنطقة غير ذات فائدة، بدون ظهور أعراض آلام واضحة.

ونشرت نتائج البحوث يوم الاثنين في الولايات المتحدة الأمريكية متزامنة مع دلائل جديدة أظهرتها بحوث الكلية الأمريكية لأطباء أمراض النساء.

أكدت البحوث أن الاختبارات الدورية للكشف عن آلام منطقة الحوض لدى السيدات يمكن أن تقتصر فقط على اللائي يعانين من أعراض غير طبيعية، مثل النزيف المهبلي، أو آلام في منطقة أسفل البطن، والأعراض الأخرى.

تعتبر اختبارات منطقة الحوض من الخدمات الطبية التي يغطيها التأمين الصحي في الولايات المتحدة، حيث أنه يعد من خدمات الطب الوقائي. وقُدرت أعداد النساء اللائي أجرين مثل هذه الاختبارات عام 2010 بحوالي 62.8 مليون امرأة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

تشمل الاختبارات الدورية أيضا اختبارات الكشف عن سرطان الثدي، وفحص عنق الرحم للكشف عن سرطان الرحم، والذي ينصح الأطباء بإجرائه مرة كل 3 سنوات في السن ما بين 21 إلى 65 سنة.

وتجرى اختبارات الحوض الدورية عادة بإجراء الفحص البصري للأعضاء التناسلية الخارجية، واستخدام منظار للكشف عن عنق الرحم، بعد ذلك يستخدم الطبيب اليدين أحداهما داخل المهبل والآخرى للضغط على البطن، حتى يشعر بأي شكل من أشكال الشذوذ في المبايض والرحم.

وذكرت البحوث أن مثل هذه الاختبارات كانت عادة ما تسبب الكثير من الاحراج والشعور بالقلق للنساء اللاتي يجرن مثل هذه الاختبارات للاطمئنان على صحتهن، كما أوردت أيضا بعض الجراحات غير الضرورية التي تمت على إثر مثل هذا النوع من الاختبارات.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي