:: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق. :: الفنان اللبناني باتريك مبارك يهاجم السيد حسن نصرالله قائلا. :: الرئيس الأسد يشارك الشباب السوري السرياني الكاثوليكي جلسة حوارية مفتوحة بدير القديس توما.. :: هذا كان رد نوال الزغبي عن رأيها بالزواج من وائل كفوري :: تعرض الفنان أويس مخللاتي لحادث سير.. :: الفنانة تاج حيدر ترزق بطفلة اسمتها آيلا.. :: الجائزة الذهبية.. للعمل السوري :: مهرجان ليالي قلعة دمشق وغياب الفنانين السوريين :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: الفنانة الفنانة سلاف فواخرجي بعد خروجها من المشفى :: هيا مرعشلي: علاقتي بوالدتي لم تكن قوية :: تسلمت وزارة الادارة المحلية والبيئة 30 سيارة اطفاء يابانية المنشأ :: عيد ميلاد الفيلسوف والشاعر الإيراني "عمر الخيام"971 :: وفاة السيدة سهيلة بربور نعمة خالة الفنان قصي خولي :: الرئيس الأسد يصدر الـ مرسوم التشريعي رقم 4 للعام 2019 القاضي برفع قيمة استحقاقات والدي شهداء عسكريي قوى الأمن الداخلي (أحدهما أو كليهما) ::


أخبار عاجلة

الثلاثاء, 01 تموز/يوليو 2014 21:35

بحوث جديدة تؤكد عدم حاجة النساء لاختبارات منطقة الحوض حال عدم ظهور أعراض

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

كشفت بحوث أجريت في مركز Minneapolis Veterans الطبي أن اختبارات منطقة الحوض المعتادة التي تجريها السيدات للاطمئنان على صحة هذه المنطقة غير ذات فائدة، بدون ظهور أعراض آلام واضحة.

ونشرت نتائج البحوث يوم الاثنين في الولايات المتحدة الأمريكية متزامنة مع دلائل جديدة أظهرتها بحوث الكلية الأمريكية لأطباء أمراض النساء.

أكدت البحوث أن الاختبارات الدورية للكشف عن آلام منطقة الحوض لدى السيدات يمكن أن تقتصر فقط على اللائي يعانين من أعراض غير طبيعية، مثل النزيف المهبلي، أو آلام في منطقة أسفل البطن، والأعراض الأخرى.

تعتبر اختبارات منطقة الحوض من الخدمات الطبية التي يغطيها التأمين الصحي في الولايات المتحدة، حيث أنه يعد من خدمات الطب الوقائي. وقُدرت أعداد النساء اللائي أجرين مثل هذه الاختبارات عام 2010 بحوالي 62.8 مليون امرأة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

تشمل الاختبارات الدورية أيضا اختبارات الكشف عن سرطان الثدي، وفحص عنق الرحم للكشف عن سرطان الرحم، والذي ينصح الأطباء بإجرائه مرة كل 3 سنوات في السن ما بين 21 إلى 65 سنة.

وتجرى اختبارات الحوض الدورية عادة بإجراء الفحص البصري للأعضاء التناسلية الخارجية، واستخدام منظار للكشف عن عنق الرحم، بعد ذلك يستخدم الطبيب اليدين أحداهما داخل المهبل والآخرى للضغط على البطن، حتى يشعر بأي شكل من أشكال الشذوذ في المبايض والرحم.

وذكرت البحوث أن مثل هذه الاختبارات كانت عادة ما تسبب الكثير من الاحراج والشعور بالقلق للنساء اللاتي يجرن مثل هذه الاختبارات للاطمئنان على صحتهن، كما أوردت أيضا بعض الجراحات غير الضرورية التي تمت على إثر مثل هذا النوع من الاختبارات.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

خطأ: لا توجد مقالات للعرض

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مـرأة الشبـكـة

السابق التالي