:: مجلة اقتصاد وفن تكرم مجموعة من الشعراء المميزين :: برعاية السيد وزير الاعلام الاستاذ عماد سارة تم تكريم الفنان هاني شاهين :: بحضور السيدة أسماء الأسد احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها :: الرئيس الأسد : خلال استقباله اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.. :: ﻷول مرة في الدراما السورية :: بعد غياب عامين قصي خولي بدمشق :: مأدبة عشاء أقامتها شركة البركة الدوائية في معرض الصناعات الدوائية الايرانية بدمشق :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. :: راغب علامة يعلّق على أزمة الكهرباء في البلد :: سلاف فواخرجي لزوجها في مناسبة عيد ميلاده :: تنقلات طالت مدراء ومعاونين وأمناء :: بعد غياب سبع سنوات فراس إبراهيم يعود لحضن الوطن :: بدء التشغيل التجريبي لمعمل البلوك الآلي بمؤسسة عمران في السويداء :: دريد لحام من جديد للسينما :: فليم عالمي بـ بطولة مصرية الى جانب النجم العالمي جان كلود فان دام​ ::


السبت, 11 تموز/يوليو 2015 20:43

موهبة جديدة الطفلة جود الجابر

قييم هذا الموضوع
(2 صوت)

لأن الموهبة إبداع وليست اقتباس وهي هبة عظيمة من الله تعالى، ومعاناتهم. من احتواءها ولأننا نسعى دوما لدعم المواهب الصغيرة والمبدعة التقت مجلة اقتصاد وفن بالموهبة الصغيرة في مجال التحرير الصحفي الطفلة جود الجابر ابنة حلب الشهباء والبالغة من العمر إحدى عشرة سنة لتحدثنا عن انجازها في مجال التحرير الصحفي وغيرها من الانجازات الاخرى:

- حدثينا عن تجربتك في مجال التحرير الصحفي وحصولك على الريادة على مستوى القطر في هذا المجال ؟

أنا أحب مهنة الصحافة لأنها راقية وتخدم الناس و تدافع عنهم وتجعلنا نعبر عن أنفسنا وهي صوت لكل الناس توصل مشاكلهم و ومعاناتهم .
منذ صغري وأنا أحب الكتابة وكنت اكتب في مجلة الحائط وعندما كنت في الصف الرابع أخبرتني المعلمة عن اختصاص الإعلام في منظمة الطلائع فسجلت اسمي وخضعت لدورة لمدة أسبوع تعلمت فيها أشياء كثيرة عن الإعلام وفي الصف الخامس تابعت وخضعت لدورة ثانية وبعدها شاركت في عدة مسابقات وحصلت في جميعها على المركز الاول. مسابقة الرواد في مدرستي ومسابقة الرواد على مستوى المنطقة اما المسابقة الثالثة فقد كانت على مستوى حلب والمسابقة الاخيرة كانت في طرطوس حيث شاركت بمسابقات الرانا. والحمد لله حصلت على المركز الأول في مجال التحرير الصحفي.

- وعندما سألناها عن هواياتها الأخرى قالت ؟

هواياتي إلى جانب التحريري الصحفي متعددة كالرسم وإلقاء الشعر و الكتابة والتعبير.

- أما المشاركات والجوائز التي حصلت عليها أضافت جود؟

شاركت بكل النشاطات في المدرسة وفرع الطلائع وتم تكريمي عدة مرات في المدرسة عام ٢٠١٤ كما تكرمت في المهرجان الطفلي الذي أقامه فرع الطلائع بمناسبة عيد الجلاء ٢٠١٥وايضا بمناسبة نجاحي عضوة بالبرلمان الطفلي على مستوى المحافظة في عام ٢٠١٥وتم تكريمي أيضا أثناء مهرجان تكريم أسر الشهداء في ٦ أيار ٢٠١٥ وكان لي مشاركة في البيان الفني بمناسبة افتتاح المدارس في شهر أيلول عام ٢٠١٤ و في البرلمان الطفلي الأول في شهر شباط ٢٠١٥ و في الورشة الوطنية لتأهيل الكوادر الإعلامية التي أقامها فرع الطلائع في مدرسة عدنان المالكي في شهر نيسان ٢٠١٥ وأيضا في تقديم فقرات شعرية في بيان فني بعنوان الوطن في عيون الأطفال.

- ولان حالها كحال أقرانها من الأطفال لديها أحلام كثيرة فماذا كان حلمها عندما تكبر ؟

طبعا" أنا أحلم بأشياء كثيرة أحلم أن أصبح صحفية أخدم الناس وأحلم أن أحافظ على التفوق وأن يعود الأمان لوطننا وأن يعيش الأطفال بسعادة أشكر مجلة اقتصاد وفن على هذا اللقاء وأتمنى لكم التوفيق.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي