:: عرض فيلم “طريق النحل” الأربعاء :: رئيس مجلس الوزراء عماد خميس يتفقد واقع تنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية والتنموية في محافظة اللاذقية :: الرئيس الأسد يتسلم رسالة من المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية هنأه فيها بالانتصارات ضد الإرهاب في سورية :: وضع حجر الاساس ل 3 مناطق صناعية وحرفية في طرطوس بتكلفة 2،7 مليار ليرة :: تكريم اقتصاد وفن بملتقى أطباء الجلد :: افتتح السيد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم وأمين فرع الحزب الدكتور محمد شريتح ملتقى الجلد :: دخول الفنان القدير أحمد رافع المشفى :: "قرار وزير" إخراج طارق سواح وحوار معن سقباني :: أغنية جديدة عبر الإذعات السورية ومواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "نحنا كلنا سوريا" :: بطاقة تقدير وشكر لـ اقتصاد وفن من قبل مؤسسة عشتروت للمعارض والمؤتمرات :: المشاركة لـ مؤسسة اقتصاد وفن الاعلامية في الملتقى العلمي لأطباء الأسنان برعاية أمين فرع الحزب باللاذقية الدكتور محمد شريتح :: افتتاح الملتقى العلمي لأطباء الأسنان في فندق لا ميرا – الميريديان باللاذقية وتحت عنوان مبادئ وتقنيات في علوم طب الأسنان :: صدور قرار ترفع بموجبه اجور منح اجازة السوق الخاصة من الفئتين العامة والخاصة لتصبح 12150 ليرة سورية للمتدرب في المدارس الخاصة للحصول على شهادة سوق من الفئة الخاصة و1 :: الملتقى العلمي لأطباء الأسنان في اللاذقية :: الرئيس #الأسد خلال استقباله اليوم، المشاركين في "اللقاء العام للشباب السرياني في سورية 2017"، بحضور قداسة مار إغناطيوس أفرام الثاني، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس، وعدد من المطارنة والرهبان: ::


أخبار عاجلة

السبت, 31 تشرين1/أكتوير 2015 10:48

أول امرأة "معدلة جينيا" في العالم

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

اصبحت الأمريكية اليزابيث بيريش أول امرأة في العالم "معدلة جينيا" بناء على رغبتها الشخصية، لتبقى دائمة الشباب.

قبل شهر تقريبا بدأ علماء الوراثة بتجربة علمية فريدة، حيث حقنوا في وريد هذه المرأة مواد جينية محدثة، بهدف جعلها تتوغل في خلايا الجسم وتحافظ على شباب دائم لهذه المرأة. وينوي العلماء من خلال هذه التجربة التوصل إلى علاج يؤمن ديمومة الشباب.

ويقول الخبراء إن هذه العملية تجرب على جسم إنسان، وقد تتسبب في ظهور أعراض جانبية غير معروفة بعد، وهذا ما يقلقهم جدا.

أما بيريش نفسها فتقول ردا على أسئلة الصحفيين بأنها مستعدة لمواجهة جميع الأعراض الجانبية التي قد تظهر بعد هذه العملية. وقالت "في جميع الأحوال إذا لم أشارك في هذه التجربة، فسوف أموت من أمراض الشيخوخة. ولكن إذا نجحت التجربة فإنها ستساعد على إنقاذ حياة الملايين". واعترفت بيريش بأن أقاربها وأصدقاءها وقفوا إلى جانبها في إقدامها على إجراء هذه العملية.

وتضيف "المسنون في تكاثر، وهؤلاء يمكنهم أن يكونوا أصحاء وأقوياء وقادرين على الاعتناء بأنفسهم بدلا من الرقود في دور العجزة واستخدام كراسي ذوي الاحتياجات الخاصة".

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي