:: يخوض الفنان السوري سامر كابرو أولى تجاربه التمثيلة :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: خميس “يجب الانفتاح على المواطن من خلال وسائل الإعلام كونه يشكل الحلقة الأهم بالتصدي للحرب وتعزيز صمود الدولة”. :: السيد حسن نصرالله أن قرار إنشاء تنظيم “داعش” الإرهابي أميركي وأن فكره وتمويله وتسليحه سعودي :: الرئيس الأسد للفريق الديني الشبابي: إعادة صياغة المصطلحات وتصحيح المفاهيم المغلوطة بهدف نشر الدين الصحيح في مواجهة التطرف :: وزارة النفط والثروة المعدنية: البدء بتفريغ ناقلة نفط محملة بمليون برميل من النفط الخام تمهيدا لتكريرها :: مشكلة البنزين في طريقها الى الحل :: الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يستقبلان اليوم عشرات النساء والأطفال الذين تم تحريرهم بعد اختطافهم من قراهم بريف اللاذقية :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم وفداً من مجلس الدوما الروسي برئاسة ديميتري سابلين :: الرئيس الأسد خلال استقباله اليوم وفداً برلمانياً بلجيكياً برئاسة فيليب دوفينتر النائب في البرلمان الاتحادي البلجيكي :: تكريم الفنانة سلاف فواخرجى :: فتاة جزراوية ترفض الزواج من سامر كابرو :: علب سجائر على شكل علكة تباع لأطفال المدارس في محافظة اللاذقية :: شركة روسية تبني معملاً ضخما للأعلاف في سورية :: الرئيس الأسد يتلقّى اتصالاً هاتفياً من الرئيس نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية جرى خلاله بحث آخر مستجدات الأوضاع في البلدين ::


السبت, 31 تشرين1/أكتوير 2015 10:48

أول امرأة "معدلة جينيا" في العالم

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

اصبحت الأمريكية اليزابيث بيريش أول امرأة في العالم "معدلة جينيا" بناء على رغبتها الشخصية، لتبقى دائمة الشباب.

قبل شهر تقريبا بدأ علماء الوراثة بتجربة علمية فريدة، حيث حقنوا في وريد هذه المرأة مواد جينية محدثة، بهدف جعلها تتوغل في خلايا الجسم وتحافظ على شباب دائم لهذه المرأة. وينوي العلماء من خلال هذه التجربة التوصل إلى علاج يؤمن ديمومة الشباب.

ويقول الخبراء إن هذه العملية تجرب على جسم إنسان، وقد تتسبب في ظهور أعراض جانبية غير معروفة بعد، وهذا ما يقلقهم جدا.

أما بيريش نفسها فتقول ردا على أسئلة الصحفيين بأنها مستعدة لمواجهة جميع الأعراض الجانبية التي قد تظهر بعد هذه العملية. وقالت "في جميع الأحوال إذا لم أشارك في هذه التجربة، فسوف أموت من أمراض الشيخوخة. ولكن إذا نجحت التجربة فإنها ستساعد على إنقاذ حياة الملايين". واعترفت بيريش بأن أقاربها وأصدقاءها وقفوا إلى جانبها في إقدامها على إجراء هذه العملية.

وتضيف "المسنون في تكاثر، وهؤلاء يمكنهم أن يكونوا أصحاء وأقوياء وقادرين على الاعتناء بأنفسهم بدلا من الرقود في دور العجزة واستخدام كراسي ذوي الاحتياجات الخاصة".

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

معرض الفي هوم للمفروشات


استطلاع الرأي

التغيرات الإدارية التي تطال مديريات ومؤسسات الدولة هل سيكون لها انعكاس ايجابي
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


شركة حمادة التجارية

صدر العدد الجديد من مجلة اقتصاد وفن

مركز أولمبيك الرياضي

السابق التالي