:: الفنان فادي الرفاعي: ما واجهته هو أنني فنان في بداية مشواره الفني وهناك بعض المخرجين لا يعرفونني :: لم يرفع يده في مجلس الأمن ضد سوريا - فاستدعته بلاده ومن ثم مات مهموما :: بثينة شعبان: دعوة ترامب إن صحت فهي ظاهرة غريبة في العلاقات الدولية :: الرئيس الأسد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإيراني حسن روحاني :: الرئيس الأسد لوفد من المشاركين في مؤتمر وحدة الأمة: السلاح الأساسي الذي يستخدمه أعداؤنا هو بث الفرقة وتعزيز التطرف :: الرئيس بشار الأسد يصدر المرسوم رقم 142 لعام 2018 :: تكريم الاعلامية علا عادل خدوج :: مرسوما بتعيين القاضي عبد الناصر خالد الشللي رئيسا لمجلس الدولة :: وزير الخارجية وليد المعلم يصل إلى مسقط :: الرئيس بشار الاسد على خطوط النار مع ابطال الحيش العربي السوري في الغوطة الشرقية :: العرض الأول للفيلم السوري " رجل الثورة " :: نشر الفنان محمد خير الدين جراح صورة له على صفحته الشخصية مع اللاعب الدولي السابق عبدالسلام سمان :: الرئيس #الأسد خلال استقباله اليوم مبعوث رئيس الوزراء العراقي فالح #الفياض مستشار الأمن الوطني العراقي، الذي نقل رسالة شفوية لسيادته من رئيس الوزراء حيدر #العبادي. :: ماسبب اعتذار الفنان وليد توفيق :: جولة لـ محافظ حمص على المدينة القديمة بعد إعادة تأهيلها وعودة الحياة إليها ::


الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 06:11

الواقع الخدمي لـ بلدية دوير الشيخ سعد

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بلدية دوير الشيخ سعد....شيرين خضور

عن الخدمات التي تقوم البلدية بتخديمها للإخوة المواطنين تحدث السيد رئيس البلدية  قائلا ً: نقوم بتقديم خدمات الكهرباء والصرف الصحي والنظافة بالإضافة إلى صيانة الطرق والكهرباء مع العلم أن وضع الكهرباء هو تقنين ثلاث ساعات بثلاث ساعات.

وبما يخص المشاريع أجابنا ؟

لدينا مشروع زفت القيمة المالية حوالي 10 مليون ليرة سورية.أيضا ً لدينا مشروع صرف صحي بقيمة 14 مليون ليرة سورية يخدم حي المتينات .أيضا ً مشروع صرف صحي بسماقا بقيمة  8 مليون ليرة سورية.

بالإضافة الى منطقة  صناعية بين الدوير وبسماقا 22 دونم. ومنطقة صناعية على الاستراد بجانب الصوامع لويس شمالا باتجاه معمل الوهيب.

قمنا بعمليات استملاك بقيمة 3ملايين طرق وفي نهاية العام ستقوم التربية ببناء مدرسة ضمن قطاع البلدية.

تعاني البلدية من تعاون المواطن مع البلدية ً فيما يخص النظافة  نحتاج ثقافة المواطن.كما تعلمون لدينا عدة قرى ويجب تأمينها بكافة الخدمات وهي ضهر الدوير و معيتر و بسماقا و بيت السلطان والقطلب و بطبا.

وفي نهاية اللقاء أتوجه بالرحمة  لشهداء الجيش العربي السوري والنصر لجيشنا المغوار بقيادة الرئيس د.بشار الأسد وأتمنى أن يعود كل مفقود إلى أهله.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي