:: خميس “يجب الانفتاح على المواطن من خلال وسائل الإعلام كونه يشكل الحلقة الأهم بالتصدي للحرب وتعزيز صمود الدولة”. :: السيد حسن نصرالله أن قرار إنشاء تنظيم “داعش” الإرهابي أميركي وأن فكره وتمويله وتسليحه سعودي :: الرئيس الأسد للفريق الديني الشبابي: إعادة صياغة المصطلحات وتصحيح المفاهيم المغلوطة بهدف نشر الدين الصحيح في مواجهة التطرف :: وزارة النفط والثروة المعدنية: البدء بتفريغ ناقلة نفط محملة بمليون برميل من النفط الخام تمهيدا لتكريرها :: مشكلة البنزين في طريقها الى الحل :: الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يستقبلان اليوم عشرات النساء والأطفال الذين تم تحريرهم بعد اختطافهم من قراهم بريف اللاذقية :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم وفداً من مجلس الدوما الروسي برئاسة ديميتري سابلين :: الرئيس الأسد خلال استقباله اليوم وفداً برلمانياً بلجيكياً برئاسة فيليب دوفينتر النائب في البرلمان الاتحادي البلجيكي :: تكريم الفنانة سلاف فواخرجى :: فتاة جزراوية ترفض الزواج من سامر كابرو :: علب سجائر على شكل علكة تباع لأطفال المدارس في محافظة اللاذقية :: شركة روسية تبني معملاً ضخما للأعلاف في سورية :: الرئيس الأسد يتلقّى اتصالاً هاتفياً من الرئيس نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية جرى خلاله بحث آخر مستجدات الأوضاع في البلدين :: عودة الفنانة نجاة الصغيرة للغناء بهذه العبارة ..التحالف الدولي يلقى منشوراته على مناطق داعش بالرقة :: عون: لم أكن يوما مقتنعا برحيل الأسد ::


الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 06:11

الواقع الخدمي لـ بلدية دوير الشيخ سعد

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بلدية دوير الشيخ سعد....شيرين خضور

عن الخدمات التي تقوم البلدية بتخديمها للإخوة المواطنين تحدث السيد رئيس البلدية  قائلا ً: نقوم بتقديم خدمات الكهرباء والصرف الصحي والنظافة بالإضافة إلى صيانة الطرق والكهرباء مع العلم أن وضع الكهرباء هو تقنين ثلاث ساعات بثلاث ساعات.

وبما يخص المشاريع أجابنا ؟

لدينا مشروع زفت القيمة المالية حوالي 10 مليون ليرة سورية.أيضا ً لدينا مشروع صرف صحي بقيمة 14 مليون ليرة سورية يخدم حي المتينات .أيضا ً مشروع صرف صحي بسماقا بقيمة  8 مليون ليرة سورية.

بالإضافة الى منطقة  صناعية بين الدوير وبسماقا 22 دونم. ومنطقة صناعية على الاستراد بجانب الصوامع لويس شمالا باتجاه معمل الوهيب.

قمنا بعمليات استملاك بقيمة 3ملايين طرق وفي نهاية العام ستقوم التربية ببناء مدرسة ضمن قطاع البلدية.

تعاني البلدية من تعاون المواطن مع البلدية ً فيما يخص النظافة  نحتاج ثقافة المواطن.كما تعلمون لدينا عدة قرى ويجب تأمينها بكافة الخدمات وهي ضهر الدوير و معيتر و بسماقا و بيت السلطان والقطلب و بطبا.

وفي نهاية اللقاء أتوجه بالرحمة  لشهداء الجيش العربي السوري والنصر لجيشنا المغوار بقيادة الرئيس د.بشار الأسد وأتمنى أن يعود كل مفقود إلى أهله.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

مطعم وكافتريا نفرتيتي

معرض الفي هوم للمفروشات


منزلية – مكتبية – فندقية - جاهز – تفصيل

فرع خاص لـ تجهيز صالونات الحلاقة

العنوان اللاذقية : فرع 1 مشروع شريتح بالقرب من مقهى الملكي

فرع 2 طريق عام سقوبين مبنى وحدة المياه بـ 20م

موبايل : 668676 / 0931 – 4437652 / 094

استطلاع الرأي

التغيرات الإدارية التي تطال مديريات ومؤسسات الدولة هل سيكون لها انعكاس ايجابي
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي