:: الحكومة تطالب الجهات العامة بإنهاء خدمة المتخلفين عن الإلزامية والاحتياطية.. :: خلال لقائه، بحضور الرئيس بوتين، مجموعة من كبار الضباط الروس الذين شاركوا في دعم الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.. الرئيس لأسد: :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما حول منح المكلف بالتدريس لدى جميع الجهات العامة تعويضا عن حصة التدريس النظرية أو العملية وفق أجور جديدة للساعة :: هذا ماصرحت به النجمة السورية سلاف فواخرجي :: المعلم يتسلم نسخة عن أوراق اعتماد سعد زخيا سفيراً للبنان لدى سورية :: الرئيس الأسد لجابري أنصاري: انتصارات الجيش ومواقف سورية والدول الداعمة لها ألحقت الهزيمة بالإرهاب وكرست حق الدول بالدفاع عن سيادتها :: وزير التجارة يفوض مديريات التموين في المحافظات بتسعير عدد من السلع :: لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة النقل للعام ٢٠١٨ باعتمادات قدرها ٢٧مليار و٤٩٢ مليون ل س :: الرئيس الأسد للمشاركين في الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي – الصهيوني الرجعي ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني: :: بوسي شلبي تحيي الذكرى الأولى لرحيل زوجها الفنان محمود عبد العزيز :: ندوة نوعية اليوم بصالة شركة المرفأ حول مستقبل قطاع التأمين ودورة في دعم الاقتصاد الوطني. :: وزارة الاتصالات تعدل أجر تصريح الأجهزة الخلوية مرتفعة الثمن :: الرئيس الأسد: حربنا هي ضد محاولات استثمار الإرهاب لتقسيم الدول وزعزعة استقرارها :: الموز إلى 350 ليرة خلال الأسبوع المقبل!! :: الرئيس الأسد لمفكرين عرب: يجب ألا يبقى الفكر القومي حبيس النظريات وحوارات النخب ::



الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 06:11

الواقع الخدمي لـ بلدية دوير الشيخ سعد

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بلدية دوير الشيخ سعد....شيرين خضور

عن الخدمات التي تقوم البلدية بتخديمها للإخوة المواطنين تحدث السيد رئيس البلدية  قائلا ً: نقوم بتقديم خدمات الكهرباء والصرف الصحي والنظافة بالإضافة إلى صيانة الطرق والكهرباء مع العلم أن وضع الكهرباء هو تقنين ثلاث ساعات بثلاث ساعات.

وبما يخص المشاريع أجابنا ؟

لدينا مشروع زفت القيمة المالية حوالي 10 مليون ليرة سورية.أيضا ً لدينا مشروع صرف صحي بقيمة 14 مليون ليرة سورية يخدم حي المتينات .أيضا ً مشروع صرف صحي بسماقا بقيمة  8 مليون ليرة سورية.

بالإضافة الى منطقة  صناعية بين الدوير وبسماقا 22 دونم. ومنطقة صناعية على الاستراد بجانب الصوامع لويس شمالا باتجاه معمل الوهيب.

قمنا بعمليات استملاك بقيمة 3ملايين طرق وفي نهاية العام ستقوم التربية ببناء مدرسة ضمن قطاع البلدية.

تعاني البلدية من تعاون المواطن مع البلدية ً فيما يخص النظافة  نحتاج ثقافة المواطن.كما تعلمون لدينا عدة قرى ويجب تأمينها بكافة الخدمات وهي ضهر الدوير و معيتر و بسماقا و بيت السلطان والقطلب و بطبا.

وفي نهاية اللقاء أتوجه بالرحمة  لشهداء الجيش العربي السوري والنصر لجيشنا المغوار بقيادة الرئيس د.بشار الأسد وأتمنى أن يعود كل مفقود إلى أهله.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي