:: سورية تحرز ميدالية فضية و خمس شهادات تقدير عبر فريق الأولمبياد العلمي السوري المُشارك في الأولمبياد العالمي للرياضيات في البرازيل :: ماوراء الحجاب أسرار وخفايا لأمراء وأميرات السعودية :: الرئيس الأسد يستقبل السفراء الجدد بعد أدائهم اليمين القانونية :: افتتاح معرض الكتاب المتنقل في مركز ثقافي عين الشرقية :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم السيدة آمنة الشماط رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش.. :: رئيس الوزراء يوجه السادة الوزراء للتعاون مع وسائل الإعلام ( العامة والخاصة ) :: السيد نصر الله: الانتصار في الموصل تاريخي وما جرى في العراق يرتبط بمصير الأمة :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم مجموعة من وجهاء مدينة حماة وممثلين عن فعالياتها الأهلية والمدنية، من مختلف القطاعات الاجتماعية والشعبية والثقافية :: استقبال الرئيس الأسد لوفد بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك اليوم.. :: المهندس خميس في ملتقى الاستثمار السورى الأول: تحسين بيئة الاستثمار شرط لازم لنجاح المشاريع والرؤى الاستثمارية :: المقداد: الجيش وحلفاؤه يتقدمون والمصالحات تنجز في مناطق كثيرة :: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه :: يستعد الفنان السوري هيثم دسوقي لإطلاق أغنيته المنفردة الثالثة والتي تحمل عنوان " بعتيلي صورة :: صرافات التجاري في الخدمة خلال عطلة العيد ::


أخبار عاجلة

الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 06:11

الواقع الخدمي لـ بلدية دوير الشيخ سعد

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بلدية دوير الشيخ سعد....شيرين خضور

عن الخدمات التي تقوم البلدية بتخديمها للإخوة المواطنين تحدث السيد رئيس البلدية  قائلا ً: نقوم بتقديم خدمات الكهرباء والصرف الصحي والنظافة بالإضافة إلى صيانة الطرق والكهرباء مع العلم أن وضع الكهرباء هو تقنين ثلاث ساعات بثلاث ساعات.

وبما يخص المشاريع أجابنا ؟

لدينا مشروع زفت القيمة المالية حوالي 10 مليون ليرة سورية.أيضا ً لدينا مشروع صرف صحي بقيمة 14 مليون ليرة سورية يخدم حي المتينات .أيضا ً مشروع صرف صحي بسماقا بقيمة  8 مليون ليرة سورية.

بالإضافة الى منطقة  صناعية بين الدوير وبسماقا 22 دونم. ومنطقة صناعية على الاستراد بجانب الصوامع لويس شمالا باتجاه معمل الوهيب.

قمنا بعمليات استملاك بقيمة 3ملايين طرق وفي نهاية العام ستقوم التربية ببناء مدرسة ضمن قطاع البلدية.

تعاني البلدية من تعاون المواطن مع البلدية ً فيما يخص النظافة  نحتاج ثقافة المواطن.كما تعلمون لدينا عدة قرى ويجب تأمينها بكافة الخدمات وهي ضهر الدوير و معيتر و بسماقا و بيت السلطان والقطلب و بطبا.

وفي نهاية اللقاء أتوجه بالرحمة  لشهداء الجيش العربي السوري والنصر لجيشنا المغوار بقيادة الرئيس د.بشار الأسد وأتمنى أن يعود كل مفقود إلى أهله.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

أكاسيا مطعم وكافيتيريا

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

 

السابق التالي