:: وداعا ً للموسيقار الكبير الفنان سهيل محمد عرفة :: رحيل الموسيقار القدير سهيل محمد عرفة ( أبو عادل ) والد الفنانة أمل عرفة :: رفع سقف السحب من صرافات “التجاري” إلى 35 ألف ليرة سورية :: جلال شموط بأربع إطلالات في رمضان :: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يضع حجر أساس :: الاتصالات: تعديل قيمة التصريح عن الأجهزة الخلوية التي لم تدخل عبر القنوات النظامية لتصبح 15 ألف ليرة سورية :: المهندس خميس يضع حجر الأساس لمشروعات تنموية بحماة :: برقية تهنئة من الرئيس الأسد الى روحاني :: السيدة الأولى أسماء الاسد تستقبل وفد الفنانين العرب بحضور نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان :: الرئيس الأسد خلال استقباله اليوم وفداً يضم شخصيات عربية مشاركة في المؤتمر القومي العربي والمنتدى العربي الدولي من أجل العدالة لـ فلسطين. :: "مسافرو الحرب" في طريقه إلى النور :: فايز قزق يشهد على زمن تتصدع فيه القيم :: دخول الفنان غسان عزب الى غرفة العمليات :: الفنان السوري تيم الحسن يعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني :: الفنان السوري تيم الحسن يعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ::



الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 06:11

الواقع الخدمي لـ بلدية دوير الشيخ سعد

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

بلدية دوير الشيخ سعد....شيرين خضور

عن الخدمات التي تقوم البلدية بتخديمها للإخوة المواطنين تحدث السيد رئيس البلدية  قائلا ً: نقوم بتقديم خدمات الكهرباء والصرف الصحي والنظافة بالإضافة إلى صيانة الطرق والكهرباء مع العلم أن وضع الكهرباء هو تقنين ثلاث ساعات بثلاث ساعات.

وبما يخص المشاريع أجابنا ؟

لدينا مشروع زفت القيمة المالية حوالي 10 مليون ليرة سورية.أيضا ً لدينا مشروع صرف صحي بقيمة 14 مليون ليرة سورية يخدم حي المتينات .أيضا ً مشروع صرف صحي بسماقا بقيمة  8 مليون ليرة سورية.

بالإضافة الى منطقة  صناعية بين الدوير وبسماقا 22 دونم. ومنطقة صناعية على الاستراد بجانب الصوامع لويس شمالا باتجاه معمل الوهيب.

قمنا بعمليات استملاك بقيمة 3ملايين طرق وفي نهاية العام ستقوم التربية ببناء مدرسة ضمن قطاع البلدية.

تعاني البلدية من تعاون المواطن مع البلدية ً فيما يخص النظافة  نحتاج ثقافة المواطن.كما تعلمون لدينا عدة قرى ويجب تأمينها بكافة الخدمات وهي ضهر الدوير و معيتر و بسماقا و بيت السلطان والقطلب و بطبا.

وفي نهاية اللقاء أتوجه بالرحمة  لشهداء الجيش العربي السوري والنصر لجيشنا المغوار بقيادة الرئيس د.بشار الأسد وأتمنى أن يعود كل مفقود إلى أهله.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

صالة لمار للمفروشات ( عرض خاص ) بمناسبة عيد المعلم وعيد الأم..

بمناسبة عيد الأم وعيد المعلم عرض خاص من صالة لمار حتى نهاية شهر أذار.؟!!

عند شراء أي طقم أو غرفة نوم تحصل على طاولة بقيمة 70 ألف ليرة مجاناً

( الطاولة متعددة الاستخدام وقابلة للفك والتركيب).

بيع وتفصيل كافة أنواع المفروشات المنزلية والمكتبية وبجودة عالية وأسعار مناسفة.

مع استعداد كامل لتصميم ديكورات لفرش المنازل والمكاتب كافة.

بإشراف : م. مهند عليان
العنوان : طرطوس طريق عام صافيتا – بجانب مفرق دحباش – شرق معمل الأعلاف .
موبايل : 380 298 0955
هاتف : 043368356


استطلاع الرأي

هل سيتم الاتفاق على طاولة المفاوضات في "أستانا 3"
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


شركة حمادة التجارية

صدر العدد الجديد من مجلة اقتصاد وفن

مركز أولمبيك الرياضي

السابق التالي