:: لقاء قمة بين الرئيسين الأسد وبوتين في سوتشي.. مباحثات مكثفة حول التعاون المثمر في مكافحة الإرهاب ومستجدات العملية السياسية :: السيدة أسماء الأسد تستقبل والدة الشهداء سعد وعبد القادر وزكريا شيخ سعدية وشقيقتهم من محافظة حلب :: وفد أردني في دمشق: سوريا بوابتنا إلى أوروبا والحرب أضرت باقتصادنا :: السيدة أسماء الأسد تحضر الحفل الختامي لبرنامج تكوين لريادة الأعمال الذي أطلقه بنك البركة سورية بالشراكة مع عدد من الجمعيات والمبادرات :: احتفلت الفنانة إليسا بمناسبة الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد :: كيم كارداشيان تتواسط لإخراج جدتها ماري جونسون من السجن.. :: محاضرة بعنوان حلم مقدسي للدكتورة المهندسة ريم عبد الغني :: الرئيس الأسد خلال استقباله مع السيدة أسماء -عشية ذكرى مجزرة الأرمن - مجموعة من ممثلي المجتمع الأهلي من الطائفة الأرمنية في حلب :: تحت شعار سوا من أجل وطن عزيز معافى وطبيب مميز افتتاح الملتقى بمشفى تشرين الجامعي :: الفنان فادي الرفاعي: ما واجهته هو أنني فنان في بداية مشواره الفني وهناك بعض المخرجين لا يعرفونني :: لم يرفع يده في مجلس الأمن ضد سوريا - فاستدعته بلاده ومن ثم مات مهموما :: بثينة شعبان: دعوة ترامب إن صحت فهي ظاهرة غريبة في العلاقات الدولية :: الرئيس الأسد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإيراني حسن روحاني :: الرئيس الأسد لوفد من المشاركين في مؤتمر وحدة الأمة: السلاح الأساسي الذي يستخدمه أعداؤنا هو بث الفرقة وتعزيز التطرف :: الرئيس بشار الأسد يصدر المرسوم رقم 142 لعام 2018 ::


الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 06:18

مجلس مدينة اللاذقية:تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وإحداث هيكلية جديدة لتطوير العمل

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

مجلس مدينة اللاذقية:تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وإحداث هيكلية جديدة لتطوير العمل....فراس نزيه محمود

التقينا المهندس صديق مطره جي رئيس مجلس مدينة اللاذقية الذي حل ضيف ً لدى صفحات مجلة اقتصاد وفن في حوار صريح عن الواقع الصناعي والخدمي في محافظة اللاذقية.

حدث في مدينة اللاذقية تطورا ً كبيرا في مجال الصناعة فقد أحدثت صناعات مختلفة ,مثل معامل الدهانات ,معمل أكياس نايلون, معمل مواسير بلاستكيكية,معمل عبوات بلاستيكية ,معمل تلبيس دواليب ,معمل زجاج سيارات ,معمل تركيب برادات ,ورشة تصنيع أدوات منزلية عدنية ,مكاحت لبناطلين الجينز, معمل اغذية.

وقام مجلس مدينة اللاذقية في السنوات الخمسة الأخيرة بتنفيذ مجموعة من المشاريع الخدمية (بنى تحتية) عن طريق التعاقد مع شركات القطاع العام حيث نفذت البنى التحتية في المناطق التالية:

الخشبية- النسيجية- الكيميائية-الغذائية...ويتم حاليا ً تنفيذ البنى في منطقة الصناعات المختلفة كما يتم العمل على إحداث محطة تحويل كهربائية خاصة بالمنطقة الصناعية وهي من المشاريع المهمة جدا ً للمنطقة ولتطوير القطاع الصناعي .

كذلك إحداث لجنة خاصة لإدارة المنطقة الصناعية وهيكلية جديدة لتطوير العمل وتسهيل عمل ومعاملات الإخوة الحرفيين والصناعيين. كما أحدث مبنى جديد للإدارة.

تتألف مديرية النظافة من الدوائر والشعب التالية:

دائرة النظافة – دائرة المعالجة (معالجة النفايات)- دائرة الصيانة- دائرة الاليات- دائرة الإحصاء والمتابعة بالإضافة الى الشعب وهي: شعبة جمع وترحيل القمامة- شعبة الكنس الألي- شعبة النفايات الطبية – شعبة النفايات الصناعية- شعبة مكافحة الحشرات والقوارض.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي