:: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه :: يستعد الفنان السوري هيثم دسوقي لإطلاق أغنيته المنفردة الثالثة والتي تحمل عنوان " بعتيلي صورة :: صرافات التجاري في الخدمة خلال عطلة العيد :: جمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سورية :: نور عرقسوسي تطلق كليب جديد :: الرئيس الأسد يطلق المشروع الوطني للاصلاح الاداري خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء في مقر رئاسة الحكومة اليوم :: بقيمة نحو مليار ليرة.. وضع حجر الأساس لمشروع المجمع التنموي بالسويداء :: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته في البيت الأبيض مع مدرس العام في أمريكا الشاذ جنسيا :: الفنانة الهام شاهين : الفيلم هو حلم قديم أنا وليلى علوي. :: في اتصال هاتفي مع الرئيس حسن روحاني، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية :: ضبط كمية كبيرة من ملح الليمون والأصبغة و3 طن نخالة في اللاذقية :: مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام يستبعد مراسلي إعلام قطر لدعمها للإرهاب :: إعادة الكهرباء إلى جميع المناطق المأهولة والدوائر الحكومية في حي الوعر بحمص :: حركة ملاحية نشطة يشهدها مرفأ طرطوس مع 9 بواخر تفرغ حمولاتها و5 تنتظر ::


الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 06:18

مجلس مدينة اللاذقية:تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وإحداث هيكلية جديدة لتطوير العمل

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

مجلس مدينة اللاذقية:تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وإحداث هيكلية جديدة لتطوير العمل....فراس نزيه محمود

التقينا المهندس صديق مطره جي رئيس مجلس مدينة اللاذقية الذي حل ضيف ً لدى صفحات مجلة اقتصاد وفن في حوار صريح عن الواقع الصناعي والخدمي في محافظة اللاذقية.

حدث في مدينة اللاذقية تطورا ً كبيرا في مجال الصناعة فقد أحدثت صناعات مختلفة ,مثل معامل الدهانات ,معمل أكياس نايلون, معمل مواسير بلاستكيكية,معمل عبوات بلاستيكية ,معمل تلبيس دواليب ,معمل زجاج سيارات ,معمل تركيب برادات ,ورشة تصنيع أدوات منزلية عدنية ,مكاحت لبناطلين الجينز, معمل اغذية.

وقام مجلس مدينة اللاذقية في السنوات الخمسة الأخيرة بتنفيذ مجموعة من المشاريع الخدمية (بنى تحتية) عن طريق التعاقد مع شركات القطاع العام حيث نفذت البنى التحتية في المناطق التالية:

الخشبية- النسيجية- الكيميائية-الغذائية...ويتم حاليا ً تنفيذ البنى في منطقة الصناعات المختلفة كما يتم العمل على إحداث محطة تحويل كهربائية خاصة بالمنطقة الصناعية وهي من المشاريع المهمة جدا ً للمنطقة ولتطوير القطاع الصناعي .

كذلك إحداث لجنة خاصة لإدارة المنطقة الصناعية وهيكلية جديدة لتطوير العمل وتسهيل عمل ومعاملات الإخوة الحرفيين والصناعيين. كما أحدث مبنى جديد للإدارة.

تتألف مديرية النظافة من الدوائر والشعب التالية:

دائرة النظافة – دائرة المعالجة (معالجة النفايات)- دائرة الصيانة- دائرة الاليات- دائرة الإحصاء والمتابعة بالإضافة الى الشعب وهي: شعبة جمع وترحيل القمامة- شعبة الكنس الألي- شعبة النفايات الطبية – شعبة النفايات الصناعية- شعبة مكافحة الحشرات والقوارض.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

ملبوسات لا ماروز - سبورات & جينزات

 

السابق التالي