:: مجلة اقتصاد وفن تكرم مجموعة من الشعراء المميزين :: برعاية السيد وزير الاعلام الاستاذ عماد سارة تم تكريم الفنان هاني شاهين :: بحضور السيدة أسماء الأسد احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها :: الرئيس الأسد : خلال استقباله اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.. :: ﻷول مرة في الدراما السورية :: بعد غياب عامين قصي خولي بدمشق :: مأدبة عشاء أقامتها شركة البركة الدوائية في معرض الصناعات الدوائية الايرانية بدمشق :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. :: راغب علامة يعلّق على أزمة الكهرباء في البلد :: سلاف فواخرجي لزوجها في مناسبة عيد ميلاده :: تنقلات طالت مدراء ومعاونين وأمناء :: بعد غياب سبع سنوات فراس إبراهيم يعود لحضن الوطن :: بدء التشغيل التجريبي لمعمل البلوك الآلي بمؤسسة عمران في السويداء :: دريد لحام من جديد للسينما :: فليم عالمي بـ بطولة مصرية الى جانب النجم العالمي جان كلود فان دام​ ::


الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 06:18

مجلس مدينة اللاذقية:تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وإحداث هيكلية جديدة لتطوير العمل

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

مجلس مدينة اللاذقية:تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وإحداث هيكلية جديدة لتطوير العمل....فراس نزيه محمود

التقينا المهندس صديق مطره جي رئيس مجلس مدينة اللاذقية الذي حل ضيف ً لدى صفحات مجلة اقتصاد وفن في حوار صريح عن الواقع الصناعي والخدمي في محافظة اللاذقية.

حدث في مدينة اللاذقية تطورا ً كبيرا في مجال الصناعة فقد أحدثت صناعات مختلفة ,مثل معامل الدهانات ,معمل أكياس نايلون, معمل مواسير بلاستكيكية,معمل عبوات بلاستيكية ,معمل تلبيس دواليب ,معمل زجاج سيارات ,معمل تركيب برادات ,ورشة تصنيع أدوات منزلية عدنية ,مكاحت لبناطلين الجينز, معمل اغذية.

وقام مجلس مدينة اللاذقية في السنوات الخمسة الأخيرة بتنفيذ مجموعة من المشاريع الخدمية (بنى تحتية) عن طريق التعاقد مع شركات القطاع العام حيث نفذت البنى التحتية في المناطق التالية:

الخشبية- النسيجية- الكيميائية-الغذائية...ويتم حاليا ً تنفيذ البنى في منطقة الصناعات المختلفة كما يتم العمل على إحداث محطة تحويل كهربائية خاصة بالمنطقة الصناعية وهي من المشاريع المهمة جدا ً للمنطقة ولتطوير القطاع الصناعي .

كذلك إحداث لجنة خاصة لإدارة المنطقة الصناعية وهيكلية جديدة لتطوير العمل وتسهيل عمل ومعاملات الإخوة الحرفيين والصناعيين. كما أحدث مبنى جديد للإدارة.

تتألف مديرية النظافة من الدوائر والشعب التالية:

دائرة النظافة – دائرة المعالجة (معالجة النفايات)- دائرة الصيانة- دائرة الاليات- دائرة الإحصاء والمتابعة بالإضافة الى الشعب وهي: شعبة جمع وترحيل القمامة- شعبة الكنس الألي- شعبة النفايات الطبية – شعبة النفايات الصناعية- شعبة مكافحة الحشرات والقوارض.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي