:: يشارك النجم السوري العالمي غسان مسعود في أحدث أفلام المخرج باسل الخطيب "الاعتراف" :: الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين.. دفعنا ثمنا غاليا في هذه الحرب ولكننا أفشلنا المشروع الغربي :: ممثلاً للرئيس الأسد.. المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتعاون :: وفاة الممثل البطل السوري العالمي بالسباحه #علاء_الزيبق و الذي شارك أيضاً بمسلسل وراء الشمس :: أنشطة تسويقية وعروض ترويجية وساعة انترنت مجانية من السورية للاتصالات خلال معرض دمشق الدولي :: محافظ حلب: منع دخول السماسرة ومسيري المعاملات غير المرخصين إلى مديرية النقل :: الجمارك تضبط 53 قضية تهريب أغلبها تعلقت بالغذائيات :: إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق :: المناهج الدراسية الجديدة جاهزة وتم ارسالها الى المطابع :: انتهاء من تصوير الفيلم السينمائي الجديد "الاعتراف" :: وفد وزاري يقوم بجولة تفقدية على معمل الالبان والاجبان ومبقرة فديو :: صدر العدد الجديد لـ مجلة اقتصاد وفن :: افتتاح معرض الكتاب التاسع والعشرين في مكتبة الوطنية بدمشق :: عماد جلول مديرا لمكتب سورية في الهيئة الدولية للمسرح ITI :: الفنانة ريم عبد العزيز حازت على دبلوم العلوم السينمائية وفنونها ::

أخبار عاجلة

الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 06:18

مجلس مدينة اللاذقية:تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وإحداث هيكلية جديدة لتطوير العمل

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

مجلس مدينة اللاذقية:تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وإحداث هيكلية جديدة لتطوير العمل....فراس نزيه محمود

التقينا المهندس صديق مطره جي رئيس مجلس مدينة اللاذقية الذي حل ضيف ً لدى صفحات مجلة اقتصاد وفن في حوار صريح عن الواقع الصناعي والخدمي في محافظة اللاذقية.

حدث في مدينة اللاذقية تطورا ً كبيرا في مجال الصناعة فقد أحدثت صناعات مختلفة ,مثل معامل الدهانات ,معمل أكياس نايلون, معمل مواسير بلاستكيكية,معمل عبوات بلاستيكية ,معمل تلبيس دواليب ,معمل زجاج سيارات ,معمل تركيب برادات ,ورشة تصنيع أدوات منزلية عدنية ,مكاحت لبناطلين الجينز, معمل اغذية.

وقام مجلس مدينة اللاذقية في السنوات الخمسة الأخيرة بتنفيذ مجموعة من المشاريع الخدمية (بنى تحتية) عن طريق التعاقد مع شركات القطاع العام حيث نفذت البنى التحتية في المناطق التالية:

الخشبية- النسيجية- الكيميائية-الغذائية...ويتم حاليا ً تنفيذ البنى في منطقة الصناعات المختلفة كما يتم العمل على إحداث محطة تحويل كهربائية خاصة بالمنطقة الصناعية وهي من المشاريع المهمة جدا ً للمنطقة ولتطوير القطاع الصناعي .

كذلك إحداث لجنة خاصة لإدارة المنطقة الصناعية وهيكلية جديدة لتطوير العمل وتسهيل عمل ومعاملات الإخوة الحرفيين والصناعيين. كما أحدث مبنى جديد للإدارة.

تتألف مديرية النظافة من الدوائر والشعب التالية:

دائرة النظافة – دائرة المعالجة (معالجة النفايات)- دائرة الصيانة- دائرة الاليات- دائرة الإحصاء والمتابعة بالإضافة الى الشعب وهي: شعبة جمع وترحيل القمامة- شعبة الكنس الألي- شعبة النفايات الطبية – شعبة النفايات الصناعية- شعبة مكافحة الحشرات والقوارض.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

أكاسيا مطعم وكافيتيريا

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي