:: مجلة اقتصاد وفن تكرم مجموعة من الشعراء المميزين :: برعاية السيد وزير الاعلام الاستاذ عماد سارة تم تكريم الفنان هاني شاهين :: بحضور السيدة أسماء الأسد احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها :: الرئيس الأسد : خلال استقباله اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.. :: ﻷول مرة في الدراما السورية :: بعد غياب عامين قصي خولي بدمشق :: مأدبة عشاء أقامتها شركة البركة الدوائية في معرض الصناعات الدوائية الايرانية بدمشق :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. :: راغب علامة يعلّق على أزمة الكهرباء في البلد :: سلاف فواخرجي لزوجها في مناسبة عيد ميلاده :: تنقلات طالت مدراء ومعاونين وأمناء :: بعد غياب سبع سنوات فراس إبراهيم يعود لحضن الوطن :: بدء التشغيل التجريبي لمعمل البلوك الآلي بمؤسسة عمران في السويداء :: دريد لحام من جديد للسينما :: فليم عالمي بـ بطولة مصرية الى جانب النجم العالمي جان كلود فان دام​ ::


الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 06:26

الشركة العامة للصرف الصحي بحمص تقديم الخدمات للمواطنين خلال الأزمة لم يتوقف

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

الشركة العامة للصرف الصحي بحمص تقديم الخدمات للمواطنين خلال الأزمة لم يتوقف...عيسى شحادة

تقوم الشركة العامة للصرف الصحي بحمص بصيانة واستثمار شبكة الصرف الصحي في المدينة والبالغ طولها ( 1200كم ) بالإضافة إلى تشغيل محطات المعالجة وأهمها محطة معالجة  مياه مجاري مدينة حمص, قدمت الحكومة خلال السنوات الماضية الدعم المادي اللازم لصيانة واستبدال أجزاء الشبكة التي تعاني من سوء التصريف لدرء السيول واستيعاب الغزارات الناتجة عن التزايد السكاني.

نتيجة لهذا الدعم تحققت رسالة الشركة بتقديم أفضل خدمة صرف صحي للمواطن واكتسبت الشركة ثقة المواطنين من خلال السرعة والنوعية وحسن التعامل والتعاون مع لجان الأحياء والجهات العامة وعلى رأسها مجلس مدينة حمص.

خلال الأزمة لم تتوقف الشركة عن تقديم الخدمات للمواطنين بل زادت وتيرتها من خلال تجاوز الكثير من الإجراءات الإدارية حيث تم توزيع الكوادر البشرية والآلية بما يتناسب مع توزع المواطنين والشوارع الآمنة حيث تعرضت هذه الكوادر لأضرار أبرزها استشهاد بعض العاملين وسرقة الآليات.

وبفضل هذه الإجراءات ووعي العاملين للمهام الموكلة إليهم استطاعت الشركة المحافظة على السوية المطلوبة في تقديم الخدمات للمواطنين والجهات العامة ومؤازرة الجهات المختصة ,كما حافظت على استقرار العمل في محطة المعالجة المركزية وتشغيل ثلاث محطات في الريف.

والآن وبعد عودة الأمن والأمان  للمدينة قامت الشركة بالكشف عن الشبكة حيث تبين وجود أضرار كبيرة لحقت بالخطوط الرئيسية والفرعية تتمثل ب:

1- تفجير غرف التفتيش 2- سرقة أغطية الريكارات 3- تكسير الخطوط وإزالة أجزاء منها لتحويل المياه الى خطوط أخرى  أو الى الشوارع الرئيسية بغية استخدامها كأنفاق.

وبرعاية كريمة من الحكومة باشرت الشركة بتأهيل الأجزاء المتضررة وحسب الأولوية بما يحقق عودة الحياة للمدينة.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي