:: جلال شموط بأربع إطلالات في رمضان :: رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يضع حجر أساس :: الاتصالات: تعديل قيمة التصريح عن الأجهزة الخلوية التي لم تدخل عبر القنوات النظامية لتصبح 15 ألف ليرة سورية :: المهندس خميس يضع حجر الأساس لمشروعات تنموية بحماة :: برقية تهنئة من الرئيس الأسد الى روحاني :: السيدة الأولى أسماء الاسد تستقبل وفد الفنانين العرب بحضور نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان :: الرئيس الأسد خلال استقباله اليوم وفداً يضم شخصيات عربية مشاركة في المؤتمر القومي العربي والمنتدى العربي الدولي من أجل العدالة لـ فلسطين. :: "مسافرو الحرب" في طريقه إلى النور :: فايز قزق يشهد على زمن تتصدع فيه القيم :: دخول الفنان غسان عزب الى غرفة العمليات :: الفنان السوري تيم الحسن يعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني :: الفنان السوري تيم الحسن يعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني :: خربوطلي: نسعى لاستقرار الكهرباء مع اقتراب امتحانات الشهادات وشهر رمضان :: حظر المطاحن الخاصة غير المتعاقدة مع الشركة العامة للمطاحن من استخدام القمح المحلي :: شكران مرتجى.. بإطلالة جديدة في "ترجمان الأشواق" وتهدي الدور لروح الراحل نضال سيجري ::



الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2015 06:26

الشركة العامة للصرف الصحي بحمص تقديم الخدمات للمواطنين خلال الأزمة لم يتوقف

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

الشركة العامة للصرف الصحي بحمص تقديم الخدمات للمواطنين خلال الأزمة لم يتوقف...عيسى شحادة

تقوم الشركة العامة للصرف الصحي بحمص بصيانة واستثمار شبكة الصرف الصحي في المدينة والبالغ طولها ( 1200كم ) بالإضافة إلى تشغيل محطات المعالجة وأهمها محطة معالجة  مياه مجاري مدينة حمص, قدمت الحكومة خلال السنوات الماضية الدعم المادي اللازم لصيانة واستبدال أجزاء الشبكة التي تعاني من سوء التصريف لدرء السيول واستيعاب الغزارات الناتجة عن التزايد السكاني.

نتيجة لهذا الدعم تحققت رسالة الشركة بتقديم أفضل خدمة صرف صحي للمواطن واكتسبت الشركة ثقة المواطنين من خلال السرعة والنوعية وحسن التعامل والتعاون مع لجان الأحياء والجهات العامة وعلى رأسها مجلس مدينة حمص.

خلال الأزمة لم تتوقف الشركة عن تقديم الخدمات للمواطنين بل زادت وتيرتها من خلال تجاوز الكثير من الإجراءات الإدارية حيث تم توزيع الكوادر البشرية والآلية بما يتناسب مع توزع المواطنين والشوارع الآمنة حيث تعرضت هذه الكوادر لأضرار أبرزها استشهاد بعض العاملين وسرقة الآليات.

وبفضل هذه الإجراءات ووعي العاملين للمهام الموكلة إليهم استطاعت الشركة المحافظة على السوية المطلوبة في تقديم الخدمات للمواطنين والجهات العامة ومؤازرة الجهات المختصة ,كما حافظت على استقرار العمل في محطة المعالجة المركزية وتشغيل ثلاث محطات في الريف.

والآن وبعد عودة الأمن والأمان  للمدينة قامت الشركة بالكشف عن الشبكة حيث تبين وجود أضرار كبيرة لحقت بالخطوط الرئيسية والفرعية تتمثل ب:

1- تفجير غرف التفتيش 2- سرقة أغطية الريكارات 3- تكسير الخطوط وإزالة أجزاء منها لتحويل المياه الى خطوط أخرى  أو الى الشوارع الرئيسية بغية استخدامها كأنفاق.

وبرعاية كريمة من الحكومة باشرت الشركة بتأهيل الأجزاء المتضررة وحسب الأولوية بما يحقق عودة الحياة للمدينة.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

صالة لمار للمفروشات ( عرض خاص ) بمناسبة عيد المعلم وعيد الأم..

بمناسبة عيد الأم وعيد المعلم عرض خاص من صالة لمار حتى نهاية شهر أذار.؟!!

عند شراء أي طقم أو غرفة نوم تحصل على طاولة بقيمة 70 ألف ليرة مجاناً

( الطاولة متعددة الاستخدام وقابلة للفك والتركيب).

بيع وتفصيل كافة أنواع المفروشات المنزلية والمكتبية وبجودة عالية وأسعار مناسفة.

مع استعداد كامل لتصميم ديكورات لفرش المنازل والمكاتب كافة.

بإشراف : م. مهند عليان
العنوان : طرطوس طريق عام صافيتا – بجانب مفرق دحباش – شرق معمل الأعلاف .
موبايل : 380 298 0955
هاتف : 043368356


استطلاع الرأي

هل سيتم الاتفاق على طاولة المفاوضات في "أستانا 3"
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


شركة حمادة التجارية

صدر العدد الجديد من مجلة اقتصاد وفن

مركز أولمبيك الرياضي

السابق التالي