:: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه :: يستعد الفنان السوري هيثم دسوقي لإطلاق أغنيته المنفردة الثالثة والتي تحمل عنوان " بعتيلي صورة :: صرافات التجاري في الخدمة خلال عطلة العيد :: جمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سورية :: نور عرقسوسي تطلق كليب جديد :: الرئيس الأسد يطلق المشروع الوطني للاصلاح الاداري خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء في مقر رئاسة الحكومة اليوم :: بقيمة نحو مليار ليرة.. وضع حجر الأساس لمشروع المجمع التنموي بالسويداء :: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته في البيت الأبيض مع مدرس العام في أمريكا الشاذ جنسيا :: الفنانة الهام شاهين : الفيلم هو حلم قديم أنا وليلى علوي. :: في اتصال هاتفي مع الرئيس حسن روحاني، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية :: ضبط كمية كبيرة من ملح الليمون والأصبغة و3 طن نخالة في اللاذقية :: مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام يستبعد مراسلي إعلام قطر لدعمها للإرهاب :: إعادة الكهرباء إلى جميع المناطق المأهولة والدوائر الحكومية في حي الوعر بحمص :: حركة ملاحية نشطة يشهدها مرفأ طرطوس مع 9 بواخر تفرغ حمولاتها و5 تنتظر ::


الخميس, 25 شباط/فبراير 2016 05:20

طريقة جديدة لحمايتك من الجلطة الدماغية

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

إذا صادف أن واجهتم حالة شخص أصيب بجلطة دماغية، لا تبقوا مكتوفي الأيدي فأنتم تستطيعون إنقاذ حياته.

هذه التقنية التي يقدمها لنا بروفسور صيني، والتي يجب أن يتشاركها كل الناس، ترتكز على وخز إصبع الضحية بإبرة بسيطة كان يكون إبرة جهاز فحص السكر
كلنا معرضون للإصابة بجلطة دماغية مفاجئة قد تكلف الشخص حياته، ولكن حيلة عبقرية وسهلة جداً نقدمها لكم الآن تسمح بإنقاذ الحياة من الموت الفجائي.هذه الحيلة تمثل الخطوة الأولى في الإسعاف الأولي الذي يجب أن تطبقوها على ضحية الجلطة، حتى ولو كنتم لا تملكون أي شهادة في الطب :


أولاً / يجب أن تحافظوا على هدوئكم ولا تفكروا بهز المريض أو تحريكه، خوفاً من تتسببوا له بنزيف دماغي داخلي.

ثانيا / استعمال إبرة جهاز فحص السكر أمر مثالي ، ولكن في حال عدم توفرها، من الممكن أن تستخدموا إبرة خياطة ولتعقيم هذه الإبرة، عرّضوها للحرارة إما على شمعة وإما على ولاعة.


يجب بعدها أن تقوموا بوخز رؤوس الأصابع العشرة بهذه الإبرة المعقمة ( لاتنسوا وخز اصابع اليد العشرة ) هذا الوخز يجب أن يتم على بعد بضعة ملليمترات من الاظافر لكي يسيل الدم قطرات.


إذا لم يسل الدم نقطة نقطة، اضغطوا بلطف ليستطيع أن يسيل ببطء ويسمح للدم في الداخل بأن يتحرك. وإذا لاحظتم تشوهاً في شكل فم الضحية، قوموا بتدليك الأذنين حتى يبلغهما الدم.


ينصح أيضاً بوخز شحمة الأذن بهذه الإبرة حتى تشاهدوا سيلان قطرتين من الدم.
بعدها فوراً، سيستعيد المريض وعيه وسيعود شكل فمه إلى طبيعته.


يجب أن يذهب المريض بعدها إلى المستشفى حتى تستقر حالته.


هذه الطريقة الصينية تنجح بنسبة 100 % في حالة حدوث جلطة دماغية وننصح بقوة باستعمالها حتى ننقذ ضحايا الجلطات من تلف الأعضاء وحتى من الموت المفاجئ.

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

ملبوسات لا ماروز - سبورات & جينزات

 

السابق التالي