:: سامر كابرو يطلق أغنية جديدة :: الرئيس الأسد يؤدي الآن صلاة عيدالفطر السعيد في جامع النوري بمدينة حماه :: يستعد الفنان السوري هيثم دسوقي لإطلاق أغنيته المنفردة الثالثة والتي تحمل عنوان " بعتيلي صورة :: صرافات التجاري في الخدمة خلال عطلة العيد :: جمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سورية :: نور عرقسوسي تطلق كليب جديد :: الرئيس الأسد يطلق المشروع الوطني للاصلاح الاداري خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء في مقر رئاسة الحكومة اليوم :: بقيمة نحو مليار ليرة.. وضع حجر الأساس لمشروع المجمع التنموي بالسويداء :: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته في البيت الأبيض مع مدرس العام في أمريكا الشاذ جنسيا :: الفنانة الهام شاهين : الفيلم هو حلم قديم أنا وليلى علوي. :: في اتصال هاتفي مع الرئيس حسن روحاني، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية :: ضبط كمية كبيرة من ملح الليمون والأصبغة و3 طن نخالة في اللاذقية :: مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام يستبعد مراسلي إعلام قطر لدعمها للإرهاب :: إعادة الكهرباء إلى جميع المناطق المأهولة والدوائر الحكومية في حي الوعر بحمص :: حركة ملاحية نشطة يشهدها مرفأ طرطوس مع 9 بواخر تفرغ حمولاتها و5 تنتظر ::



الأحد, 14 آب/أغسطس 2016 11:12

مدينة فيلينيوف لوبيت الفرنسية تحظر ارتداء البوركيني على شواطئها

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أعلن ليونيل لوكا، عمدة بلدة فيلينيوف لوبيت الفرنسية، السبت 13 أغسطس/آب، حظر ارتداء البوركيني على شواطئ البلدة الواقعة في إقليم الألب البحرية بمنطقة بروفنس ألب كوت دازور.

وأشار لوكا، في تصريحات صحفية، إلى أنه اتخذ هذا القرار استجابة لملاحظات مواطني البلدة، قائلا: "تلقيت إبلاغا بزيارة أحد شواطئنا من قبل زوجين، وكانت الزوجة تسبح وهي ترتدي لباسا، اعتبرت أن هذا أمر يجب منعه هنا لأسباب صحية، وكذلك لأنه غير مناسب، أخذا بعين الاعتبار السياق العام الذي حصل فيه هذا الحادث".

ويقضي نص الوثيقة بفرض حظر على زيارة الشواطئ من قبل "الأشخاص الذين لا يرتدون ملابس ملائمة تتوافق مع مبادئ الدولة العلمانية وعاداتها".

وبالتالي، أصبحت فيلينيوف لوبيت ثاني مدينة فرنسية يمنع فيها ارتداء البوركيني على الشواطئ، بعد أن اتخذت سلطات مدينة كان، أمس الجمعة، قرارا بحظر ارتداء البوركيني (بيكيني المسلمات) على شواطئها.

ووفقا لقرار دافيد ليسنارد، عمدة هذه المدينة الواقعة في الريفييرا الفرنسية، "يمنع دخول أي شخص لا يرتدي ملابس سباحة تحترم التقاليد العلمانية، إلى كافة الشواطئ ومواقع السباحة".

وأشار ليسنارد إلى أن العلمانية هي إحدى القيم الأساسية للجمهورية الفرنسية.

المصدر: وكالات - RT

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

المديرية العامة للتأمينات الإجتماعية

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


معجنات وحلويات راميتا Ramita

ملبوسات لا ماروز - سبورات & جينزات

 

السابق التالي