:: مجلة اقتصاد وفن تكرم مجموعة من الشعراء المميزين :: برعاية السيد وزير الاعلام الاستاذ عماد سارة تم تكريم الفنان هاني شاهين :: بحضور السيدة أسماء الأسد احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها :: الرئيس الأسد : خلال استقباله اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.. :: ﻷول مرة في الدراما السورية :: بعد غياب عامين قصي خولي بدمشق :: مأدبة عشاء أقامتها شركة البركة الدوائية في معرض الصناعات الدوائية الايرانية بدمشق :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. :: راغب علامة يعلّق على أزمة الكهرباء في البلد :: سلاف فواخرجي لزوجها في مناسبة عيد ميلاده :: تنقلات طالت مدراء ومعاونين وأمناء :: بعد غياب سبع سنوات فراس إبراهيم يعود لحضن الوطن :: بدء التشغيل التجريبي لمعمل البلوك الآلي بمؤسسة عمران في السويداء :: دريد لحام من جديد للسينما :: فليم عالمي بـ بطولة مصرية الى جانب النجم العالمي جان كلود فان دام​ ::


الأربعاء, 12 تشرين1/أكتوير 2016 05:07

منتخبنا يخسر أمام قطر

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أكد أيمن الحكيم المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم بأنه راض عن أداء فريقه رغم خسارته 1-0 من قطر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال الحكيم في المؤتمر الصحفي بحضور مراسل :"كرة القدم لم تنصفنا اليوم وكان التعادل أعدل ولكن قدر الله ومشاء فعل، لعبنا بشكل جيد ولكن لم نسجل من عدة فرص محققة وخاصة قبل نهاية المباراة بعشر دقائق".

وأضاف :"لا يمكنني المغامرة بالهجوم أكثر أمام منتخب يلعب في ملعبه وبين جماهيره ويضم لاعبين مخضرمين، لعبنا بواقعية ومنطقية".

وتابع :"لم أندم على إشراك المهاجم البديل محمد رأفت مهتدي خاصة وأن أحمد الدوني لم يقنع في الدقائق التي شارك فيها أمام الصين".

وأكمل :"في الجولة المقبلة سنواجه منتخب إيران وهي صعبة كباقي المباريات ونخطط لتحقيق نتيجة مرضية".

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي