:: أصدرت وزارة الإدارة المحلية ثلاثة قرارات :: السينما السورية تحصد 6 جوائزفي ختام مهرجان الإسكندرية السينمائيي الإسكندرية :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا يقضي بمنح عفو عام عن كامل العقوبة لمرتكبي جرائم الفرار الداخلي والخارجي :: دينا هارون في ذمة الله بعد رحلة مع المرض :: الفنانة ليلى علوي للفنان دريد لحام : بعشقك وبعشق فنك والحمد لله إني لحقت عرض الفيلم وندوته :: سبيعي & معمار في حكايتي مع الزمن :: الفنان القدير " دريد لحام " إطلاق إسمه على صالة سينمائية في الإسكندرية :: اتصال هاتفي بين الرئيسين الأسد و بوتين ناقشا خلاله آخر مستجدات الأوضاع السياسية في سورية، واتفاق إدلب وكيفية تنفيذه. :: النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية :: والدة الفنانة جيني اسبر في ذمة الله :: وفاة المغني الجزائري المشهور رشيد طه في باريس :: حميميم: المسلحون يختارون عشرات الأطفال لتنفيذ تمثيلية "الهجوم الكيميائي" :: باسم ياخور و ديمة الجندي من جديد :: الرئيس الأسد: أهمية تطوير التنسيق المشترك ووضع خطط تعاون طويلة الأمد تعزز مقومات صمود الشعبين الإيراني والسوري :: وزير الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في اجتماع موسع مع الإدارات المعنية والشركات الإنشائية ::



الأربعاء, 12 تشرين1/أكتوير 2016 05:07

منتخبنا يخسر أمام قطر

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

أكد أيمن الحكيم المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم بأنه راض عن أداء فريقه رغم خسارته 1-0 من قطر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال الحكيم في المؤتمر الصحفي بحضور مراسل :"كرة القدم لم تنصفنا اليوم وكان التعادل أعدل ولكن قدر الله ومشاء فعل، لعبنا بشكل جيد ولكن لم نسجل من عدة فرص محققة وخاصة قبل نهاية المباراة بعشر دقائق".

وأضاف :"لا يمكنني المغامرة بالهجوم أكثر أمام منتخب يلعب في ملعبه وبين جماهيره ويضم لاعبين مخضرمين، لعبنا بواقعية ومنطقية".

وتابع :"لم أندم على إشراك المهاجم البديل محمد رأفت مهتدي خاصة وأن أحمد الدوني لم يقنع في الدقائق التي شارك فيها أمام الصين".

وأكمل :"في الجولة المقبلة سنواجه منتخب إيران وهي صعبة كباقي المباريات ونخطط لتحقيق نتيجة مرضية".

اضف تعليق

إعلانات المجلة انقر التالي لترى إعلانك

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي