:: مجلة اقتصاد وفن تكرم مجموعة من الشعراء المميزين :: برعاية السيد وزير الاعلام الاستاذ عماد سارة تم تكريم الفنان هاني شاهين :: بحضور السيدة أسماء الأسد احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها :: الرئيس الأسد : خلال استقباله اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.. :: ﻷول مرة في الدراما السورية :: بعد غياب عامين قصي خولي بدمشق :: مأدبة عشاء أقامتها شركة البركة الدوائية في معرض الصناعات الدوائية الايرانية بدمشق :: الرئيس الأسد يستقبل اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والوفد المرافق له. :: راغب علامة يعلّق على أزمة الكهرباء في البلد :: سلاف فواخرجي لزوجها في مناسبة عيد ميلاده :: تنقلات طالت مدراء ومعاونين وأمناء :: بعد غياب سبع سنوات فراس إبراهيم يعود لحضن الوطن :: بدء التشغيل التجريبي لمعمل البلوك الآلي بمؤسسة عمران في السويداء :: دريد لحام من جديد للسينما :: فليم عالمي بـ بطولة مصرية الى جانب النجم العالمي جان كلود فان دام​ ::


السبت, 29 تشرين1/أكتوير 2016 23:32

قيمة التصليح في المنطقة الصناعية بمحافظة اللاذقية قد تتجاوز راتب شهر

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

وصلت الينا عدة شكاوي تخص المنطقة الصناعية ومدى تعامل الصناعيين مع أصحاب السيارات واستغلال الظروف الراهنة لمصالحهم ومكاسبهم الخاصة.

الحجة دائما ً موجودة - التاجر ( تاجر القطع ).

حاولنا ان نشاهد أسعار لكل عملية صيانة لسيارة. لكن لم نستطع لعدم وجودها.
وعندما تذهب لشراء قطع غيار لأي قطعة وتطلب وصل بالسعر الذي اشتريته تقابل بالرفض .عجبك اشتري مو عجبك الله معك.

قصص كثيرة تجدها عندما تتوجه الى المنطقة الصناعية وأغربها تقول أخي الكريم أحمد ربك إنو القطعة موجودة لا تسأل عن سعرها المهم إنها موجودة.

هذه الشكاوي وغيرها من المشاكل التي يعاني منها معظم أصحاب السيارات في محافظة اللاذقية مع هؤولاء الصناعيين نوجهها الى المعنيين بالأمر في المحافظة لمتابعتها ومحاسبة كل من يقوم باستغلال الأزمة متناسيا ً وجود قانون في البلد.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي