:: الحكومة تطالب الجهات العامة بإنهاء خدمة المتخلفين عن الإلزامية والاحتياطية.. :: خلال لقائه، بحضور الرئيس بوتين، مجموعة من كبار الضباط الروس الذين شاركوا في دعم الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.. الرئيس لأسد: :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما حول منح المكلف بالتدريس لدى جميع الجهات العامة تعويضا عن حصة التدريس النظرية أو العملية وفق أجور جديدة للساعة :: هذا ماصرحت به النجمة السورية سلاف فواخرجي :: المعلم يتسلم نسخة عن أوراق اعتماد سعد زخيا سفيراً للبنان لدى سورية :: الرئيس الأسد لجابري أنصاري: انتصارات الجيش ومواقف سورية والدول الداعمة لها ألحقت الهزيمة بالإرهاب وكرست حق الدول بالدفاع عن سيادتها :: وزير التجارة يفوض مديريات التموين في المحافظات بتسعير عدد من السلع :: لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب تناقش الموازنة الاستثمارية لوزارة النقل للعام ٢٠١٨ باعتمادات قدرها ٢٧مليار و٤٩٢ مليون ل س :: الرئيس الأسد للمشاركين في الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي – الصهيوني الرجعي ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني: :: بوسي شلبي تحيي الذكرى الأولى لرحيل زوجها الفنان محمود عبد العزيز :: ندوة نوعية اليوم بصالة شركة المرفأ حول مستقبل قطاع التأمين ودورة في دعم الاقتصاد الوطني. :: وزارة الاتصالات تعدل أجر تصريح الأجهزة الخلوية مرتفعة الثمن :: الرئيس الأسد: حربنا هي ضد محاولات استثمار الإرهاب لتقسيم الدول وزعزعة استقرارها :: الموز إلى 350 ليرة خلال الأسبوع المقبل!! :: الرئيس الأسد لمفكرين عرب: يجب ألا يبقى الفكر القومي حبيس النظريات وحوارات النخب ::



الخميس, 17 تشرين2/نوفمبر 2016 15:11

مصادرة مجموعة كبيرة من المواد الفاسدة ومواد من مصادر تركية بمدينة اللاذقية

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية اليوم ورشة لتصنيع الألبان والأجبان باستخدام حليب البودرة والنشاء في حي بستان السمكة بمدينة اللاذقية ومواد مهربة ذات منشأ تركي في عدد من المحلات التجارية.


أيضا تم ضبط 77 علبة من زيت دوار الشمس سعة الواحدة منها 16 ليترا مهربة إلى السوق المحلية وذات منشأ تركي في محل بشارع الفروة بمدينة جبلة.


أيضا ً تم ضبط عبوات زنة ليتر واحد في أحد المحال التجارية بساحة حلوم بمدينة اللاذقية.


وتم ضبط سيارة لتوزيع المواد الغذائية تحوي كميات من زيوت نباتية ورب البندورة المهربة.


تمت إحالة المخالفين إلى القضاء ومصادرة الكميات المضبوطة.

اضف تعليق

استطلاع الرأي

الى أين تتجه الأمور بين الولايات المتحدة - روسيا
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


 

السابق التالي